تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر

لعبة House flipper

  واحدة من أكثر الألعاب شهرة لعبة House flipper، فهي لعبة مسلية للغاية، علاوة على أنها لعبة الواقع الافتراضي وتشبه الواقع إلى حد كبير لذا ستشعر وكأنك في العالم الحقيقي وتعمل، تحتوي هذه اللعبة على عدة مهام ومراحل كثيرة وبالتالي لن تمل منها على الإطلاق، كما أنها صممت لتتناسب مع الكبار والصغار لذا فهي  سهلة للغاية وبسيطة أيضًا، وليست طريقة لعبها سهلة فقط بل وأيضًا طريقة تحميل اللعبة سهلة، وفي هذا المقال سنتطرق إلى معرفة كل ما يخص لعبة هاوس فليبر بداية من المميزات والعيوب الخاصة باللعبة وطريقة تحميل اللعبة على الكمبيوتر ونهاية بأهم الأسئلة الشائعة التي تخص لعبة House flipper.

 

لعبة House Flipper


 

ما هي لعبة House flipper

  تم تصميم هذه اللعبة منذ فترة قريبة فهي لعبة حديثة إلى حد ما، كما أنها صممت بواجهة بسيطة تساعد الأطفال على لعبها دون إعاقة.
    تقوم اللعبة على أساس تنظيف المنازل وترتيبها، علاوة على أن بها مراحل كثيرة.
    في لعبة House flipper للكمبيوتر ستجد مهمات كثيرة يطلب منك تنفيذها من أجل الفوز، وبمجرد الانتهاء من مهمة سوف تبدأ في القيام بمهمة أخرى ولن تشعر بالملل أبدًا وأنت تلعبها.
    اللعبة مخصصة للأطفال لذا فهي آمنة وموثوق فيها، وكل ما يجب عليك فعله هو تحميل اللعبة من موقع موثوق فيه لكي لا تتعرض لهجوم من الفيروسات أو البرامج الضارة.

 

تحميل لعبة هاوس فليبر الاصلية للكمبيوتر

   تعتبر لعبة House Flipper من أفضل الألعاب التي تستخدم من أجل محاكاة الواقع الافتراضي، فهي واقعية إلى حد كبير.
    من ضمن المستويات الموجودة في اللعبة أنه يمكنك بيع المنازل بعد أن تقوم بترميمها وإصلاحها ولكن هذا الأمر في مرحلة متقدمة.
    في لعبة هاوس فليبر للكمبيوتر اللاعب سوف يتقمص دور مهندس ما زال في مقتبل العمر ويرغب في بناء شركته الخاصة وسيبدأ في بناء مكتب خاص به من أجل استقبال طلبات تنظيف وإصلاح المنازل.
    ستجد المكتب متسخ وبه الكثير من العيوب وأنت أول مهمة ستكلف بها هي تنظيف المكتب وترميمه وشراء أثاث جيد لكي يصبح مكتب مهندس.
    بعد أن يقوم اللاعب بجمع مبلغ مالي جيد يمكنه شراء المنازل القديمة المهجورة وترميمها ووضع اثاث بها ثم عرضها للبيع من أجل الحصول على مال أكثر.
    إن كنت تفضل الألعاب من فئات ألعاب التنظيف فلابد أنك سترغب في لعب لعبة مميزة مثل هذه اللعبة، فهي بها كافة أساسيات التنظيف، علاوة على أنك ستتمكن من شراء كافة المستلزمات التي ستحتاج إليها بمجرد حصولك على المال.
    يوجد مهمات أخرى مميزة في اللعبة بجانب التنظيف حيث ستقوم بعمليات الطلاء واختيار الخلفيات المناسبة للحائط وطلاء الشبابيك، ثم تركيب الستائر وغير ذلك من المهمات.
    تم إنشاء هذه اللعبة بخاصية تساعدك على الفوز في المراحل، حيث سيتم إرسال رسائل نصية إذا تمكنت من قراءة هذه الرسائل بعناية سوف تتمكن من اجتناب الأخطاء ولن تقع فيها أبدًا.


مميزات لعبة House flipper للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

    لعبة House Flipper لعبة مجانية حيث يمكنك الأستمتاع بكافة مراحلها واللعب بها طوال الوقت دون دفع أي رسوم، وقد يظن البعض أن المال الذي سيتم دفعه هو مال حقيقي ولكن الأمر هنا مختلف فأنت تقوم يجني المال في اللعبة جراء الخدمات التي ستقوم بها.
    اللعبة مصممة مع جرافيك عالي الجودة، وهذا الجرافيك سيساعدك على اللعب.
    علاوة على أنها تتميز بسلاستها وأنها سهلة للغاية ويمكن للاطفال الصغار لعبة هذه اللعبة وفهمها بسرعة.
    لعبة House Flipper تم تصميمها لكي تتناسب مع الكثير من أنظمة التشغيل مثل الويندوز والأندرويد وحتى البلايستيشن، وكل جهاز له طريقة تحميل وطريقة تشغيل خاصة به.
    يتم تحديث اللعبة بشكل دوري من أجل معرفة العيوب الموجودة في النسخة القديمة وإصلاحها، علاوة على أنه يتم إضافة مراحل ومهام أخرى في التحديثات الجديدة، كما تحمي هذه التحديثات اللعبة من البرامج الضارة والفيروسات التي قد تصيبها من الكمبيوتر.
    طريقة تحميل لعبة House Flipper بسيطة ولن تأخذ وقت طويل منك على عكس باقي الألعاب المشابهة.
    تتميز اللعبة بعدة تقنيات تشعرك بأنك بداخلها.
    بجانب هذه المميزات الكثيرة فإن هناك ميزة تنفرد بها هذه اللعبة عن باقي الألعاب الإلكترونية وهي أن اللعبة لا تستهلك بطارية الجهاز ولا تستنزف موارده.
    تم تصميم لعبة هاوس فليبر بعدة لغات مثل اللغة التركية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية وعدة لغات أخرى.
    في البداية سوف تجد أن اللعبة تساعدك على تخطي المراحل الأولى لكي تتمكن من استيعاب اللعبة وفهم مضمونها ومن ثم تتركك للعب وتقدم بعض الإرشادات البسيطة.
    تتميز هذه اللعبة بأنها فردية وأنت تتحكم بكافة مجريات الأمور بمفردك دون أن يزعجك أحد آخر.
    اللعبة سريعة في الأداء والحركة ونادرًا ما تجد صعوبة في لعبها.
    مساحة اللعبة إلى حد ما جيد فأنت يمكنك تثبيت اللعبة على جهازك بدون قلق حتى إذا كانت مساحته قليلة.
    ستنمي هذه اللعبة قدراتك في مجال الهندسة والتصميم فأنت ستقوم بتصميم منزل من الألف إلى الياء. 

 

تحميل لعبة House flipper للكمبيوتر

طريقة تحميل لعبة House flipper سهلة للغاية، وقبل أن نذكر لكم طريقة تحميل اللعبة يجب عليك أن تتأكد من تواجد مساحة كافية في الجهاز من أجل تحميلها، كما يجب عليك أن تتأكد من اتصالك بالإنترنت، وطريقة تحميل اللعبة هي:

    الخطوة الأولى هي الذهاب إلى متصفح موثوق به على جهازك وننصحك بأستخدام متصفح جوجل كروم.
    ستجد في المنتصف كلمة البحث اضغط عليها واكتب تحميل لعبة House flipper ثم بعد ذلك عليك بالضغط على علامة البحث.
    انتظر قليلًا وستجد عدة مواقع أمامك قم بأختيار موقع يسمح لك بتحميل اللعبة بسهولة وأضغط عليه.
    بمجرد الدخول إلى هذا الموقع ستجد أسم اللعبة وصورة لها ثم كلمة تحميل اضغط على هذه الكلمة من أجل بدأ عملية التحميل.
    بمجرد الضغط سوف تبدأ العملية وبعد عدة دقائق ستجد اللعبة قد ظهرت على شاشة حاسوبك وهكذا ستتمكن من لعب اللعبة والأستمتاع بها كيفما تشاء.
 

 

شرح لعبة House flipper

    بمجرد تنزيل لعبة هاوس فليبر والضغط على أيقونة اللعبة سوف تبدأ في اللعب وأول شيء سيطلب منك تنفيذه كما ذكرنا لكم هو تنظيف المكتب الخاص بك.
    سوف تمتلك يدين وستتمكن من رؤيتهما بوضوح على شاشة الكمبيوتر وبأستخدام هاتين اليدين ستقوم بكافة المهمات الموكلة لك، فمثلًا إذا كنت تريد تنظيف الأرضية باستخدام الممسحة ستظهر لك الممسحة وستقوم بتحريكها بأستخدام يديك وهكذا.
    إذا كنت تمتلك موهبة التصميم سوف تستمع كثيرًا بهذه اللعبة فأنت ستتمكن من تصميم الديكور الخارجي والتصميم الداخلي أيضًا.
    الديكور الخارجي مثل تحديد لون السور وشكل المنزل، كما ستقوم بالعناية بالأشجار ووضع الزهور الملونة.
    أما بالنسبة إلى الديكور الداخلي فهو متنوع للغاية، حيث سيطلب منك أولًا اختيار ألوان الحائط وما إذا رغبت في وضع نقوش أم لا، كما سيطلب منك اختيار الأثاث وألوانه لكي يتناسب مع الحائط، وباقي أجزاء الغرفة أيضًا أنت من تقوم بتحديدها مثل السجاد والستائر والمفروشات والإضاءة.
    ستوفر لك اللعبة أنواع مختلفة وألوان مختلفة لكي تتيح لك فرصة الأختيار بأريحية.
    وليس الحائط فقط بل وأيضًا أرضية كافة الغرف الموجودة أمامك، فأنت تقوم بشراء السيراميك الذي تريد وضعه على الأرضية ومن ثم تضغط على الجزء الذي تريد وضع السيراميك فيه وهكذا ينتهي الأمر.
    بعد مدة وبعد الانتهاء من تصميم المنزل الذي سيتحول إلى مكتب سوف يصبح لديك مبلغ مالي كبير، ويمكنك بهذا المبلغ شراء المنازل وشراء ما ترغب به بهذا المال.
    ستجد في الأعلى عدة خانات تساعدك على اللعب، مثل الخانة المخصصة للأموال وفي هذه الخانة ستجد مقدار المال الذي معك والذي قمت بجنيه.
    كما هناك خانات أخرى من أجل تنظيف وتلوين المنازل وشراء السلع وبيعها أيضًا.
    وفي الأعلى ستجد خانة مخصصة لك أنت، وبمجرد الضغط على هذه الخانة ستقوم بتحديد اسمك وتحديد مدينتك، حتى تقوم اللعبة بتسجيلك ووضعك في مرتبة مع اللاعبين الآخرين، وكلما زادت أعمالك كلما ارتفعت في مرتبتك.
    في الواقع فإن كافة الأدوات لن تكون متاحة أمامك في البداية ويجب عليك شراءها، فمثلًا درجات الألوان الخاصة بتلوين الحائط لن تكون متوفرة ويجب عليك شراؤها وهكذا.
    يمكنك تغيير تصميم الغرفة في أي وقت ترغب فيه وبالعدد الذي تريده، فلا تقوم اللعبة بتحديد عدد مرات اللعب.
    الطريقة التي تتبعها اللعبة من أجل أن تقوم بجمع الأموال هي الفوز، فبمجرد الفوز سوف يتم اعطائك مبلغ مالي ضخم ويتجاوز هذا المال ثلاثة آلاف.
    يمكنك تغيير لغة اللعبة من كلمة Setting التي ستجدها في الأسفل ويمكنك تغييرها إلى اللغة التي تفضلها عدا اللغة العربية فهي لا تتواجد في هذه اللعبة.
    كما يمكنك من خانة ال Setting تحديد معدل الصوت والموسيقى ويمكنك إيقافهم إلى الأبد إذا أردت.
    ستجد أن المنزل في هذه اللعبة كامل من جميع الجهات فهناك غرفة النوم والمرحاض والمطبخ وغرفة المعيشة، ومهمتك هي إكماله من ناحية التنظيف وترميم ووضع الأثاث.

 

الأسئلة الشائعة حول لعبة House flipper

على الرغم من أن لعبة House flipper سهلة للغاية إلا أن البعض قد يواجه صعوبة في لعبها، وفيما يلي سنقدم لكم أجوبة عن أكثر الأسئلة الشائعة التي تطرح حول هذه اللعبة:


هل هناك احتمالية أن تتوقف اللعبة فجأة؟
لا ليس هناك احتمالية لهذا الأمر، فإن اللعبة تعمل بشكل جيد ومنذ تصميمها، وإذا حدث ولم تعمل اللعبة وتوقفت فجأة فهذا يعني وجود خلل في حاسوبك أو في عملية التحميل الذي قمت بها.
هل يمكنني تحميل اللعبة على الهاتف؟

تم تصميم هذه اللعبة لكي تتناسب مع أغلب الأجهزة، لذا يمكنك بكل سهولة تحميل اللعبة على الهاتف، علاوة على أن طريقة تحميل اللعبة بسيطة للغاية مثل طريقة تحميل اللعبة على الكمبيوتر، فكل ما عليك فعله:

    الذهاب إلى تطبيق جوجل بلاي ومن ثم البحث عن لعبة House flipper للاندرويد أو الايفون في خانة البحث.
    بعد دقائق ستظهر لك اللعبة وبجانبها الخانة المخصصة للتثبيت أضغط عليها من أجل تثبيت اللعبة على هاتفك.
    بعد عدة دقائق ستجد اللعبة موجودة على الهاتف.

ما الذي يجب علي فعله إذا رفضت اللعبة إدخالي؟
في الواقع لا تحدث أعطال في هذه اللعبة كثيرًا ولكن إذا حدث ولم تتمكن من الدخول ولعب اللعبة أو كان هناك أعطال داخلية قد يكون السبب إحدى هذه الأسباب:
    أنك لم تقوم بتحديث اللعبة وبالتالي لن تتمكن من لعب اللعبة كعادتك، لذا يجب عليك تفعيل خدمة التحديث التلقائي للألعاب، وبجانب هذا الأمر فإن تحديث اللعبة أمر مهم للغاية لك لكي تتمكن من الاستمتاع بالخدمات الجديدة في التحديث.
    قد يكون السبب في هذا الأمر حاسوبك، فإن الحاسوب إذا كان به خلل ما سوف يؤثر بشكل كبير على كافة البرامج الموجودة فيه وخاصة الألعاب، لذا انظر إلى نسبة شحن البطارية ومن ثم انظر إذا كان يتواجد فيروسات أو برامح ضارة في الجهاز تؤثر بشكل سلبي على أداءه.

ماذا أفعل إذا انتهى المال ولم أتمكن من شراء الأدوات؟
وضحنا لكم سابقًا أنه يجب عليك الانتباه وتحديد الميزانية التي ستقوم باستخدامها لكي لا ينتهي المال قبل انتهاء المرحلة ولكن إذا حدث وانتهي المال هناك طريقة واحدة فقط يمكنك القيام بها وهذه الطريقة هي: الانتظار أربعة وعشرين ساعة وستقوم اللعبة بشكل تلقائي بإمدادك بمبلغ مالي يساعدك على تجاوز هذه الأزمة.


كيف يمكنني ترقية أدوات العمل والبناء؟
من ضمن الخانات التي ستجدها في الأعلى بجانب خانة الأموال خانة بها عملة أخرى ذهبية اللون وبجانبها أرقام، وهذه الأرقام هي المجموع الذي تمتلكه والذي يمكنك ترقية الأدوات باستخدامه، فهو مثل المال ولكنه مخصص للترقية فقط. 

 

لعبة House Flipper للكمبيوتر

لعبة House Flipper للموبايل

 


التفاصيل الخاصة بلعبة House Flipper للموبايل وللكمبيوتر

    اسم اللعبة
    House Flipper
    الشركة المنتجة
    House Flipper
    متوافق مع
    Android, IOS, Windows
    حجم البرنامج
    بحسب نوع النسخة
    نسخة البرنامج
    اخر اصدار
    إصدار البرنامج
    4 - فبراير - 2021.
    لغة البرنامج
    متعدد اللغات

 

 

روابط تحميل لعبة هاوس فليبر House Flipper للكمبيوتر وللموبايل

تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير
رابط بديل تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل House Flipper للاندرويد من جوجل بلاي
تنزيل لعبة هاوس فليبر للايفون برابط مباشر




تحميل لعبة هاوس فليبر House Flipper 2021 للكمبيوتر وللموبايل اندرويد وايفون بروابط مباشرة ميديا فاير والتي تسمي في بعض الاحيان بلعبة تعديل البيوت او تنظيف البيوت من قسم العاب والذي يحتوي علي العاب كمبيوتر و العاب موبايل والذي يتضمن تطبيقات العاب اندرويد و العاب ايفون


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -