تحميل برنامج سناب سيد 2023 Snapseed كامل مجانا

تحميل سناب سيد 2023 النسخة المدفوعة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مع الشرح تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير مجانا اخر اصدار, يُعد Snapseed أحد تطبيقات تحرير الصور تنزيلًا المتوفرة لأجهزة الآيفون وأيضًا الأندرويد, وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نستعرض لكم معلومات حول تحميل برنامج سناب سيد ومميزات التطبيق وشرح كيفية التعامل مع البرنامج بالتفصيل وكيفية التنزيل وروابط التحميل.

 

تحميل برنامج سناب سيد 2023 Snapseed كامل مجانا
تحميل برنامج سناب سيد 2023 Snapseed كامل مجانا

 

تحميل برنامج Snapseed مجانا

تحميل Snapseed , يعتبر التطبيق غاية في الوضوح وسهل الاستخدام مما أدى إلى حصوله على شعبية عالية, إلى جانب وظائف التحرير القياسية مثل السطوع والتباين, يتم تحميل Snapseed أيضًا بميزات رائعة إضافية مثل الفرشاة والأجواء والمنظور, سناب سيد للكمبيوتر أو الموبايل هي أداة فنان مع ميزات متقدمة وموصى بها للمصورين الجادين, لكن أدوات التحكم سهلة الاستخدام تجعلها مناسبة لكل من يحب اللعب مع صورهم.

تحميل برنامج سناب سيد مجانا

تحميل برنامج سناب سيد  للكمبيوتر وللاندرويد النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير, تتم معظم أعمال التحرير في قسم الأدوات في التطبيق, ستجد هناك فرشاة, مصغر, ومرشحات توهج السحر, هناك أيضا إطارات الصور الإبداعية, وتأثيرات الجرونج والإضاءة, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .

تحميل برنامج Snapseed للكمبيوتر

تنزيل برنامج سناب سيد للكمبيوتر ويندوز من ميديا فاير النسخة الاصلية كاملة برابط مباشر من ميديا فاير, يمكنك من خلال البرنامج تدوير الصور واقتصاصها, وإصلاح الخطوط المنحرفة باستخدام مرشح المنظور, وضبط توازن اللون الأبيض لصورك, أستخدم مرشح المنحنيات لممارسة التحكم الدقيق في مستويات السطوع, في كل مرة تنقر فيها على أداة تقوم بفتح خيارات يمكنك تجربتها على صورتك يمكنك خوض التجربة بالنقر فوق كل صورة مصغرة لتطبيق التأثير على صورتك ومعرفة كيف تبدو.

شرح برنامج سناب سيد 2023 Snapseed

مجرد تحميل صورتك سترى ثلاثة أزرار في الأسفل: المظهر والأدوات والتصدير, باستخدام خيار Looks يمكنك التبديل بين المرشحات المتاحة أو إنشاء مرشحات خاصة بك, نظرًا لأننا نركز على التحرير انقر فوق الزر أدوات وحدد Tune Image.

يتكون Tune Image من ميزات تحرير الصور الأساسية مثل السطوع والتباين, سيتم اختيار السطوع بالفعل, يمكنك التمرير لليمين لزيادته ولليسار لتقليله, سيتم عرض القيمة العددية للسطوع في الأعلى.

للتبديل إلى أداة أخرى ما عليك سوى التمرير السريع أو الضغط على زر "أدوات" في الشريط السفلي, اضغط على الصورة مع الأستمرار لمشاهدة الفرق بين الصورة الأصلية والصورة التي تم تحريرها.

الأدوات التالية متوفرة في قسم Tune Image

السطوع "Brightness": يمكنك استخدام هذا لإضافة ضوء إلى لقطة أغمق, أو خفض درجة حرارة اللقطة المرتفعة, ومع ذلك فإن تقليل السطوع في اللقطات المرتفعة في التعرض سيؤدي إلى ظهور التفاصيل على الفور.

التباين "Contrast": يزيد التباين أو يقلل من الفرق بين أظلم وأخف أجزاء من الصورة.

التشبع"Saturation": زيادة التشبع تجعل الألوان أكثر حيوية, استخدمها إذا كنت تريد أن تظهر الصورة بشكل أفضل.

Ambiance: يتيح لك Ambiance ضبط التشبع والتباين في نفس الوقت, إذا كنت لا تريد العبث بالألوان واللون والتباين بنفسك, فجرب وظيفة Ambiance تحت شاشة الأدوات.

الإبرازات "Highlights": تساعدك الإبرازات على تحرير شدة المناطق الأفتح في الصورة, لذا إذا كانت الصورة ساطعة بشكل مفرط قم بتقليل الإبرازات.

الظلال "Shadows": الظلال تفعل نفس الشيء مع الإبرازات ولكن بالنسبة لأظلم المساحات في الصورة.

الدفء "Warmth": يضيف الدفء إما برتقالي دافئ أو صبغة زرقاء باردة لصورتك بأكملها, باستخدام هذه الأداة يمكنك على الفور تحويل سماء برتقالية زاهية إلى سماء زرقاء باردة.

HDR Scape

هي أداة سيكون لها تأثير بصري فوري على صورتك, يعمل بشكل أفضل مع لقطات الطبيعة أو الأشخاص, بعد تحديدها سترى أن الصورة بها قدر لا يصدق من التفاصيل وأن الألوان مشبعة بشكل مفرط لجعلها تظهر, يمكنك ضبط قوة المرشح والتشبع والسطوع من هنا, إذا كنت تعتقد أنه مبالغ فيه بعض الشيء فيمكنك العودة إلى أداة Tune Image وتخفيف حدة الأمور بعد تطبيق HDR Scape.

مرشحات Grainy Film

يمكن أن تكون مرشحات Grainy Film وسيلة جيدة لإضافة تأثير قديم على صورك, حتى إذا اخترت مرشحًا فرعيًا واحتفظت بالقوة في الجانب السفلي, فلا يزال بإمكانك الحصول على تأثير جيد, العمل على مكونات الصورة, في بعض الأحيان ليس ما يعجب في صورة ما هو التحرير بل موضع الموضوع في إطار الصورة, إذا كانت لديك صورة عالية الجودة فحاول استخدام أداة Crop, قم بقص الصورة بحيث يتم وضع الموضوع في الوسط.

تغيير المنظور

 في بعض الأحيان ما يقف بين صورة جيدة وصورة رائعة ليس التحرير ولكن الزاوية نفسها فأحيانًا قد تكون زاوية الصورة مطفأة قليلاً, تطبيق Snapseed لديه أداة منظور ذكية, يمكنك التمرير لأعلى أو لأسفل أو لليسار أو لليمين لتغيير المنظور, سوف يقوم Snapseed بملء الثغرات في حواف الصورة, لكن من الأفضل التخلص من هذه الحواف بعد تغيير المنظور.

ضبط توازن اللون الأبيض

 توازن اللون الأبيض يشبه ميزة الدفء ولكن مع لون خفيف, باستخدام أداة "درجة الحرارة" يمكنك أولاً إضافة لون أزرق أو برتقالي دافئ إلى الصورة, ثم اسحب إلى خيار Tint لإضافة صبغة خضراء أو وردية إلى الصورة, يمكن أن تكون هذه طريقة سريعة وسهلة لتحويل سماء زرقاء مملة إلى سماء أرجوانية دافئة.

كيفية إصلاح الصور باستخدام أداة الشفاء في سناب سيد اخر اصدار

 تساعدك أداة العلاج على إصلاح الأخطاء الصغيرة والبقع والعيوب, يمكنك حتى إزالة الأشياء الصغيرة من الصورة, يعمل هذا بشكل أفضل عندما يكون محاطًا بأشياء عادية مثل السماء أو الجلد البشري, بعد اختيار خيار المعالجة قم بالتكبير في جزء الصورة الذي تريد إصلاحه, ثم استخدم إصبعك لتنظيف المنطقة التي تريد إزالة البقعة منها, وسيتم تسليط الضوء باللون الأحمر, بعد تحريرها سيتم استبدالها تلقائيًا بالبكسل من المنطقة المحيطة.

التحرير الانتقائي

تعد ميزة التحرير الأنتقائي في Snapseed ميزة قوية مخفية يجب عليك معرفتها بالتأكيد, اضغط على الخيار الأنتقائي, ثم اضغط على جزء من الصورة (إما السماء أو الوجه), ثم اضغط داخل وخارج بإصبعين لزيادة أو تقليل حجم المنطقة المحددة, يمكنك التمرير أفقياً للتبديل بين السطوع والتباين والتشبع والهيكل, سيتم تطبيق جميع التغييرات التي تجريها أثناء أستخدام هذه الأداة على المنطقة المحددة فقط.

الفرشاة

 تتيح وظيفة الفرشاة ضمن قائمة الأدوات للمستخدمين سناب سيد لتعديل الصور استهداف مساحات محددة من الصورة لبعض التعديلات مثل التشبع أو درجة الحرارة أو التعرض أو المراوغة والإحراق, هذه الأداة مفيدة إذا كنت لا ترغب في تحرير الصورة بالكامل وتريد بدلاً من ذلك تعديل جزء منها فقط. 

تحميل برنامج Snapseed للايفون

حمل الاصدار الاخير من برنامج تعديل الصور تطبيق سناب سيد للايفون 2023 Snapseed  للموبايل وايفون apk android and ios مجانا في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر في احدث اصدار, التطبيق متوافق مه جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون iphone ios اخر اصدار مجانا نسخة اصلية تنزيل من ميديا فاير.

تحميل سناب سيد للاندرويد من ميديا فاير

تنزيل برنامج Snapseed apk للاندرويد احدث اصدار كامل من ميديا فاير, هل أنت من الأشخاص من عشاق ومحبين التقاط الصور وكذلك تعديلها وتبحث عن تطبيق قوي و كامل واحترافي لتعديل على الصور, نقترح عليك تحميل تطبيق سناب سييد, في عصرنا الحالي توجد الكثير من تطبيقات الرائعة والممتعة ومن ضمن هذه التطبيقات برنامج سناب سيد لتحرير الصور.

تنزيل برنامج سناب لتجميل الصور

تطبيق سناب سيد للاندرويد اخر اصدار النسخة المدفوعة مجانا وكامل, هو محرر صور إحترافى يتضمن العديد من التأثيرات الرائعة والأدوات المتنوعة, حيث يوجد أكثر من 20 أداة ومرشحا مختلفا في سناب سيد apk, ومن المميزات الرائعة في تنزيل برنامج snapseed أنه يقوم بحفظ الإعدادات والتأثيرات الشخصية التي قمت بها وتطبيقها لاحقا بشكل تلقائي على الصور الجديدة.


روابط تنزيل برنامج سناب سيد 2023 Snapseed

تحميل snapseed للاندرويد apk مجانا

 تحميل سناب سيد للايفون وللايباد ios

تحميل سناب سيد للكمبيوتر ويندوز اخر اصدار

تحميل سناب سيد مهك ر النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد





close