تحميل برنامج JRiver Media Center 2023 لتشغيل الصوتيات والفيديو

تحميل برنامج JRiver Media Center من البرامج المميزة فى تشغيل جميع انواع ملفات الملتيميديا سواء كانت فيديوهات او ملفات صوتية بالاضافة الى جميع انواع الصور، يعمل البرنامج على تشغيل الفيديوهات الموجودة على الكمبيوتر و الاسطوانات الدى فى دى والبلوراى بالاضافة الى تشغيل الفيديوهات من على مواقع الانترنت المختلفة مثل اليوتيوب و نيفلكس وغيرها.

يتمتع البرنامج بواجهة سلسة وبسيطة ويضم جميع الازرار التى تساعدك فى تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية بشكل رائع ، يضم البرنامج الكثير من الفلاتر التى تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات بجودة عالية، يساعدك البرنامج على تشغيل البث التلفزيوني المباشر كما يمكنك تسجيل البرامج الاذاعية المفضلة لديك أو الاشتراك فيها.


تحميل برنامج JRiver


تحميل برنامج JRiver Media Center

يسمح البرنامج  بالتحكم عن بعد فى عرض الفيديوهات مما يجعل عرض الفيديوهات اكثر سهولة ويسر، يدعم البرنامج جميع انواع الترجمة مع التحكم فى حجم ولون الخط ، يوفر البرنامج الكثير من الفلاتر والتى تجعل الفيديوهات اكثر روعة ولذلك البرنامج هو الحل الامثل للحصول على جودة الصوت للملفات الصوتية ، يعمل البرنامج على تشغيل جميع صيغ الملفات الصوتية.

يوفر البرنامج ميزة البحث الدقيق والسريع للوصول الى الملفات الصوتية التى تبحث عنها، يقوم البرنامج باعطاء جميع المعلومات اللازمة عن الملفات الصوتية سواء كانت اسم المؤلف وحجم الملف الصوتى واسم المؤلف وغيرها، يدعم البرنامج الكثير من صيغ الملفات الصوتية مثل FLAC و APE و ALAC و WM و WAV وغيرها ، يعمل البرنامج على تخزين صور وعرضها بشكل انيق وجذاب.

طريقة استخدام البرنامج سهلة جدا ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر سواء المحترفين او المبتدئين فى التعامل مع الكمبيوتر، تستطيع نسخ الصور من مكان لاخر على الكمبيوتر او على الاسطوانات المضغوطة، ويوفر البرنامج الكثير من الاوامر التى تسهل عرض الصور مثل تدوير الصور او تغير حجمها.

يحافظ البرنامج على خصوصياتك من خلال وضع علامات مائية على صورك الهامة لمنع المتطفلين والهاكرز من العبث بصور الهامة او الشخصية ، البرنامج سهل الاستخدام ولا يؤثر على موارد المعالج ،  يعمل البرنامج على العديد من الاجهزة المختلفة مثل التلفزيون ومشغلات Blu-ray وأجهزة الاستقبال وجميع الاجهزة التى تدعم بروتوكول DLNA.

مميزات تحميل برنامج 2023 JRiver Media Center

  •     تشغيل كافة انواع ملفات الميديا الموجودة في الحاسوب.
  •     حرق الملفات على الاقراص المضغوطة CD / DVD.
  •     تنظيم وسائط الميديا المخزنة في الهارد ديسك والفلاش ديسك.
  •     امكانية مشاهدة البث المباشر للقنوات والاشتراك في البرامج التلفزيونية.
  •     تعديل الصور من خلال إضافة التأثيرات وتدويرها ووضع علامات مائية.
  •     إنشاء قوائم تشغيل بإدراج الملفات الصوتية بإستخدام السحب والافلات.
  •     دعم تشغيل الافلام الموجودة في الاسطوانات مع الترجمة.

تحميل JRiver Media Center اخر اصدار

حمل الان افضل برنامج في تشغيل جميع ملفات الميديا والملتيميديا برنامج تشغيل الصوتيات والفيديو JRiver Media Center في اخر اصدار كامل مجانا برابط مباشر للكمبيوتر ويندوز، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز، يعتبر البرنامج من اقوى وافضل البرامج التي تعمل على تشغيل الفيديوهات والاغاني وجميع الملفات الصوتية وجميع مقاطع الفيديو اي كان صيغتها.

روابط تحميل برنامج JRiver

 




close