تحميل برنامج USB Disk Security 2023 لفحص الفلاشة كامل مجانا

تحميل برنامج USB Disk Security للكمبيوتر لفحص الفلاشة عربي كامل مجانا 2023 اخر اصدار للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر، قد يتعرض الكثير من المستخدمين إلى تحميل الفيروسات على أجهزتهم أثناء إستخدام فلاشات مصابة بهذا الأمر وهو ما يؤدي إلي أضرار كبيرة للجهاز و يعوق القدرة على استخدام الجهاز والإستفادة منه , وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول برنامج تنزيل USB Disk Security ومميزات تحميل USB Disk Security وروابط التحميل.  

 

تحميل برنامج USB Disk Security 2023 عربي كامل اخر اصدار
تحميل برنامج USB Disk Security 2023 عربي كامل اخر اصدار

 

 

تحميل برنامج USB Disk Security عربي كامل

تحميل برنامج USB Disk Security للكمبيوتر عربي كامل مجانا اخر اصدار برابط مباشر, قام المسئولين بإنشاء برامج خاصة ومميزة تعمل علي حماية الجهاز او الفلاشة ايضا وغيرها من الأجهزة الخارجية التي قد تكون مصابة بالفيروس ويتم توصيلها بالجهاز، تحميل برنامج usb disk security كامل , حيث يعد من أهم برامج الحماية التي تم إنشائها، فيعمل هذا البرنامج على مواجهة أصعب أنواع الفيروسات التي قد لا يتم اكتشافها بسهولة والتي تحمل خطراً كبيراً.

برنامج فحص الفلاشة قبل فتحها

يعتبرالبرنامج USB Disk Security هو الأختيار الأمثل لمن يعانون من مشاكل في الأجهزة الخارجية وعدم قدرتهم على إستخدامها، كما يعمل برنامج يو اس بي ديسك سكيورتي على أكتشاف أي نوع فيروس بشكل سهل وسريع وفي ثواني معدودة، كما يقوم بالتخلص منها بشكل نهائي وإعادة الفلاشه نظيفة بدون أي أضرار أو فيروسات.

مميزات تنزيل برنامج USB Disk Security 2023

يتمتع برنامج usb disk security للكمبيوتر بالعديد من المميزات والتي تجعله الأفضل بشكل كبير، فيقوم هذا البرنامج بمنافسة البرامج الأخري والذي يمكن من الحفاظ علي الجهاز من أي خطر، ولقد تم أضافة إليه الكثير من المميزات والتي هي من أساسيات جذب المستخدمين له والتي تتمثل في :

البرنامج يعمل بشكل مجاني ويتم تحميله بدون أي مقابل مادي.

يعمل هذا البرنامج علي جميع أنظمة الويندوز المختلفة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

يمكن لهذا البرنامج القيام بفحص جميع أنواع فلاشات اليو اس بي.

يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات المختلفة والتي يصل عددها إلى أكثر من 13 لغة مختلفة وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات.

يقوم هذا البرنامج بفحص الهارد ديسك والفلاشه.

البرنامج خفيف جدًا وهو من أهم مميزاته، فهو لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتحميل أيضًا.

يقوم البرنامج بإظهار نتائج الملفات الخبيثة والضارة التي تتواجد على الجهاز وذلك في نهاية الفحص له.

يتوافق البرنامج مع جميع برامج الحماية التي يتم تحميلها على الأجهزة ولا يتعارض مع أي منها.

يقوم بالعمل بشكل تلقائي فيتم البحث عن الفيروسات وأي برامج خطيرة وحذفها بشكل تلقائي بمجرد أن يتم وضع الفلاشة وتوصيلها بالجهاز.

يوفر البرنامج التحديثات المتوفرة بشكل مستمر، حيث يقوم بالبحث التلقائي عن التحديثات المتوفرة ويقوم بالتحديث التلقائي.

لديه القدرة على إدارة البرامج المسجلة في التشغيل التلقائي autorun.

لا يتطلب البرنامج تحديث لقاعدة بيانات الفيروسات.

يوفر البرنامج القدرة علي حماية البرامج المختلفة باستخدام رقم سري وهو ما يساعد على تجنب فتحه من قبل أي متطفل أو أي مستخدم آخر بدون إدخال كلمة السر الخاصة به.

يقوم البرنامج بحماية المستخدم والجهاز أثناء عملية التصفح للويب، فيقوم بمنع أي فيروسات من التحميل على الجهاز وحمايته من أي أضرار.

من أهم مميزات البرنامج انه يتمكن من حماية الجهاز وعلاج مشاكل إعادة تشغيل الجهاز بشكل تلقائي وهي من أكثر المشاكل التي يعاني منها المستخدمين.

يوفر البرنامج إمكانية حجز الفيروسات ووضعها في قائمة حتى يقوم المستخدم بالأختيار من بين حذفها أو عدم حذفها بدون الإضرار بالجهاز.

البرنامج سهل الإستخدام فهو يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة يمكن التعامل معها بدون أي مشاكل.

يمكن البرنامج من القيام بفتح الملفات التي تتواجد على الفلاشة بدون أن يتعرض الجهاز لأي أصابه في حال عدم رغبة المستخدم في حذف هذه الفيروسات.

يقوم البرنامج بأداء مهامه المختلفة بدون الحاجة إلى وجود اتصال بالانترنت. 

يمكنك : تحميل برنامج باندا انتي فايروس Panda Antiviris 2023 للكمبيوتر

شرح خطوات تنزيل وتثبيت برنامج USB ديسك على الكمبيوتر

بعد الأنتهاء من خطوات تنزيل برنامج USB Disk Security بشكل صحيح، سوف يظهر البرنامج على واجهة الجهاز وبالضغط عليه بالفأره سوف يقوم بالفتح لبدء عملية التثبيت له من خلال الخطوات التالية :

نقوم بالضغط على next في الصفحة التي تظهر في بداية الفتح للبرنامج.

سوف تظهر صفحة اخرى نقوم بوضع علامة على I accept the agreement ثم نقوم بالضغط علي next.

سوف تظهر صفحة جديدة نقوم باختيار مكان حفظ البرنامج على الجهاز وذلك بالضغط على browse وبعد الانتهاء من تحديد مكان الحفظ نقوم بالضغط علي next.

سوف تظهر صفحة جديدة نقوم بالضغط علي next.

سوف تظهر صفحة اخرى اضغط على next.

بعد الأنتهاء من هذه الخطوات سوف يطلب أمر التثبيت نقوم بالضغط علي install.

سوف يبدأ التثبيت للبرنامج ويجب الانتظار حتى تنتهي مدة التثبيت له.

بعد الأنتهاء من التثبيت نقوم بالضغط على finish. 

يمكنك : تحميل برنامج توتال سكيورتي Total Security 360 2023

كيفية إستخدام برنامج يو اس بي ديسك سكيورتي 2023 مجانا

بعد تنفيذ خطوات التحميل والتثبيت للبرنامج يجب أن يقوم المستخدم بالقيام بعملية تغيير اللغة بحيث تتناسب معه حتى يتمكن من فهم البرنامج والتعامل معه بشكل سهل وبدون أي مشاكل، ولتغيير اللغه نقوم بالضغط على Settings سوف تظهر أيقونة صغيرة نقوم باختيار اللغة المناسبة وتغييرها ثم نضغط على ok، ثم نقوم بغلق البرنامج وفتحه مرة أخرى وسوف يظهر باللغة الجديدة التي تم إختيارها.

بعد أن يتم فتح البرنامج سوف يظهر بوجه المميزة، حيث يقوم البرنامج بعرض الإصدار الخاص به وكذلك عرض الإصدار الأحدث للبرنامج الذي يمكن من خلال الضغط عليه الحصول علي هذا الإصدار والتحميل السريع له على الجهاز.

نلاحظ في الجانب الأيسر للبرنامج وجود مجموعة من الأيقونات المختلفة والتي نجد في بدايتها ما يسمي بايقونه حالة الحماية والتي تقوم بعرض حماية البرنامج للجهاز وهي الحماية الكاملة والتي تساعد علي الحفاظ علي الجهاز من أي مشاكل أو أضرار.

في حال وضع فلاشة في الجهاز وتوصيلها بشكل جيد سوف نلاحظ ظهور قائمة يوجد بها إذا كان هناك فيروس ام لا، ويوجد أسفل الفيروس كلمة " تهديد " وكذلك الحالة الخاصة به سواء كان عادي أو خطير، ولمسح الفيروس نقوم بالضغط على الفيروس ثم نقوم بإختيار " مسح "، كما يمكن إختيار مسح الكل للفيروسات التي تتواجد على الفلاش بشكل نهائي، كما يجب وضع علامة على اختيار المسح التلقائي للفيروسات وذلك في حال الرغبة في هذا الإختيار.

يوفر البرنامج إمكانية " الفتح الأمن " والتي يتم من خلالها فتح ملفات الفلاشة بدون الحاجة إلى إجراء عمليات التنظيف لها أو عمليات الفحص التي يوفرها البرنامج وكذلك بدون أن يتسبب في أي اضرار للجهاز أو تحميل هذه الفيروسات على الجهاز، كما يمكن إجراء عمليات لقاح للجهاز والفلاشه أيضًا، حيث يوفر حماية ضد مشاكل الفيروسات المختلفة وتوفير الأمان لكلاً منهما.

يمكن من خلال هذا البرنامج التأكد من مدى أمان المواقع أم لا وذلك من خلال القيام بالتدوين للموقع في الخانة الفارغة في إختيار مواقع آمنه، حيث يقوم بالكشف عليها والتأكد من أنه أمن ولا يوجد به أي أضرار الأمر الذي يساهم ويساعد المستخدمين على تجنب الكثير من المشاكل للمواقع الخطيرة والضارة، كما أنه يقوم بحماية الجهاز في حال أي مشاكل أو أضرار بهذه المواقع مما يساهم في الأستفادة منه بدون اي خطر قد يتعرض له.

من خلال الضغط على إختيار حماية البيانات يمكن للمستخدم الحفاظ على البيانات الخاصة به من السرقة واي فلاشه يتم وضعها وتوصيلها بالجهاز، حيث يقوم البرنامج بطلب كلمة المرور الخاصة بالمستخدم قبل البدء في العمل الأمر الذي يضمن الحماية من الكثير من المشاكل أو الفيروسات أو الاضرار التي قد يتعرض لها الجهاز، ويجب على المستخدم اختيار كلمة مرور خاصة وقويه وتجنب معرفتها لأي شخص آخر لضمان الحماية الكاملة للجهاز الشخصي وتجنب اي مشاكل أو ضرر.

تحميل برنامج تعريف USB للكمبيوتر

يتوافر بالبرنامج مجموعة من الأدوات الهامة والمفيدة والتي تتمثل في أدوات النظام وهي تشمل أداة تنظيف القرص والتي تقوم بفحص الجهاز بشكل كامل والتخلص من الملفات الخبيثة والغير ضروريه من علي الجهاز، كما يوجد أيضًا أداء لإصلاح النظام والتي تستخدم في إصلاح الملفات التي تعرضت إلى الإضرار والفيروسات والتي تقوم بتنظيفها وتجعلها آمنه للأستخدام.

تحميل برنامج USB Disk Manager

تنزيل برنامج USB Disk Manager كامل مجانا, يتوافر في هذا البرنامج إمكانية أستعادة الملفات التي تم حذفها وذلك من خلال الضغط عليها وعلى أختيار أسترجاع أو إعادة الحفظ، كما يمكن مسحها بشكل نهائي من البرنامج، وتعتبر هذه الميزة من أهم مميزات البرنامج والتي تساعد المستخدم في حال الحذف الخاطئ لأي من الملفات علي الجهاز والحمايه لها والقدرة علي أسترجاعها بشكل سهل وبدون أي مشاكل.

تحميل برنامج USB للكمبيوتر

تحميل برنامج USB للكمبيوتر اخر اصدار للكمبيوتر ويندوز كامل مجانا من ميديا فاير, لا توجد أي صعوبات أو مشاكل في إستخدام برنامج usb ديسك، فهو من البرامج السهله والبسيطة والتي يمكن التعامل معها بدون أي مشاكل فقط يتطلب الأمر التعرف على الطريقة الصحيحة للتعامل معه والتي تمكن المستخدم من الأستفادة منه بشكل كامل.

تنزيل برنامج USB Disk Security

تنزيل برنامج فحص الفلاشة للكمبيوتر كامل مجانا USB Disk Security 2023 برابط مباشر احدث اصدار, من الضروري الأنتباه إلى ضبط الإعدادات الخاصة بالبرنامج في بادئ الأمر سواء كانت اللغة أو كلمات المرور والتي تضمن الحفاظ علي الخصوصية وتجنب تعرضها للسرقة أو للتجسس أو للفتح من قبل أي من المستخدمين الآخرين، كما يجب التأكد من الحصول علي النسخة والإصدار الأخير للبرنامج لضمان الحصول على الأمتيازات التي يوفرها هذا الإصدار.

تحميل برنامج USB Disk Security عربي كامل ومفعل مدى الحياة

حمل الان الاصدار الاخير من برنامج يو اس بي ديسك سكيورتي تطبيق USB Disk Security 2023 للكمبيوتر مجانا في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز كامل مجانا نسخة اصلية، تحميل برنامج USB Disk Security عربي كامل, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .


روابط تنزيل برنامج USB Disk Security 2023

تحميل برنامج USB Disk Security

تحميل برنامج USB Manager





close