تحميل برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 مجاني وجميع اصدارات الويندوز كامل مجانا اخر اصدار برابط مباشر الاصلي، يعد تحميل برنامج Windows Repair لاصلاح نظام الويندوز مهم جدًا لأجهزة الكمبيوتر حيث يعمل على تحسين جودة أداء الكمبيوتر، والبرنامج يعد مجاني تماما يساعدك على القيام بإصلاح مشكلات نظام الويندوز وصيانتها بطريقة صحيحة، كما يمكنه كذلك صيانة السجل في الويندوز ومسح اي ملف مؤقت متراكم على النظام.

ويمكن أن يقوم بمعالجة الأخطاء عن طريق بعض الخطوات، ومن المعروف أن أنظمة الويندوز جميعها مع مرور الوقت تتباطىء ويقل أدائها بمرور الوقت، وذلك لاستخدامها واستهلاكها دومًا، ونظرا لهذه التغييرات وما فيها من من ضرر على الجهاز كانت الحاجة ملحة لوجود مثل هذا النوع من البرامج، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول مميزات ومعلومات حول تحميل برنامج اصلاح الويندوز 7 مجاني وجميع اصدارات الويندوز حيث يعد البرنامج افضل برنامج لكشف مشاكل الكمبيوتر واصلاحها.

 

تحميل برنامج اصلاح الويندوز
تحميل برنامج اصلاح الويندوز


تحميل برنامج اصلاح الويندوز 7

يمكن من خلال تحميل برنامج اصلاح الويندوز 7 مجاني اخر اصدار أن تقوم بإصلاح الكثير من الأمور المختلفة  نظام الويندوز فيمكنه كذلك معالجة وتصحيح كل أخطاء النظام عن طريق بعض الخطوات البسيطة حيث يقترح عليك أن تقوم بهذه الخطوات وعليك أن تمر عليها قبل البدء في إصلاح النظام.

وتكون معظم هذه الخطوات اختيارية، حيث يمكنك أن لا تقوم بها، وتكون من هذه الخطوات هي عملية تنظيف نظام الويندوز من اي ملف مصاب بالفيروسات أو ملوث من البرمجيات الخبيثة وذلك عن طريق تحميل برنامج مالوير بايت المختص في الحماية واستخدامه. 

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 10 كامل

بعج تحميل برنامج اصلاح ويندوز 10 كامل مجانا اخر اصدار، تأتي خطوة ضرورة التحقق من ملفات النظام والكشف عن الأخطاء إن تم إيجادها، يلي هذه الخطوة خطوة مهمة للغاية حيث يجب أن يتم القيام والبدء في فحص وإصلاحات نظام الويندوز.

وهي عمل النسخة الاحتياطية من الريجستري وإنشاء النقطة التي من خلالها يتم أستعادة النظام، وهذه الإجراءات تعد مهمة جدا في حالة حدث خطأ مفاجيء، بعد ذلك يتم إصلاح النظام، واستعادة النظام وكل المعلومات وإعادة الجهاز في حالته الأولى. 

بعد القيام بكل هذه الخطوات يأتي دور برنامج اصلاح ويندوز 10 مجانا في خطوة عملية الإصلاح في النظام حيث يتم فحص الملفات الموجودة على النظام وإصلاح كافة المشكلات والأخطاء في نظام وبرنامج الويندوز ريبير، حيث يمكنك إصلاح الجدار الناري وإصلاح المتصفحات مثل متصفح انترنت اكسبلور.

ولا يقتصر على ذلك فقط بل يمكن من خلال تحميل برنامج اصلاح ويندوز 10 مجانا أن يقوم بإصلاح مجلد الملفات المؤقتة وإصلاح الخيارات البروكسي، ويقوم كذلك بإصلاح النظام وتحديثه وصيانة الريجستري وإعادة تصليح أمور كثيرة وأخطاء كبيرة متعلقة بنظام تشغيل ويندوز.

برنامج اصلاح ويندوز 7 مجاني

الميزة الرئيسية في البرنامج هي اصلاح اخطاء النظام بشكل عام لكن هذا لا يمنع من توفره على ادوات فرعية من بينها حل مشكل الايقونات والإختصارات ويتوفر على ميزة اخد نسخة احتياطية من الويندوز والرجيستري من أجل العودة اليها في حالة واجه النظام مشاكل ، ويأتي برنامج Windows Repair بواجهة انيقة سهلة الإستخدام اي ان إستعمالها لا يحتاج الى خبرة في المجال كل الادوات مصنفة بطريقة جميلة على شكل تبويبات يمكنك إختيار كل ما تريده ليبدأ البرنامج عملية الصيانة.

مميزات تحميل برنامج لكشف مشاكل الكمبيوتر واصلاحها

البرنامج سهل جدا في استخدامه. 

واجهة البرنامج بسيطة وسهلة جدًا وممتعة للعين.  

البرنامج يدعم كل أنظمة الويندوز ويتعامل معها جميعها حتى مع ويندوز 10 الجديد. 

يمكن أن يقوم بتعطيل الصلاحيات في البرامج التي من شأنها تؤثر على أداء النظام.  

يمكن أن يتم إرجاع الإعدادات للنظام إلى الإعدادات الافتراضية إلى ملفات الريجستري.  

تحسين الأداء المعالج والرام، وتحرير المساحة، واستخدام البرامج المختلفة لهذه المساحة.
مساحته صغيرة على الجهاز.يمكنك ايضا : تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر مجانا.

رابط تحميل برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair 2023

 



close