كيفية قفل صفحة الفيس بوك لغير الأصدقاء locked Profile

كيفية قفل صفحة الفيس بوك لغير الأصدقاء شرح مبسط من الكمبيوتر او من الموبايل سواء للاندرويد او للايفون, ان كنت تتطلع إلى إضافة المزيد من الخصوصية إلى حسابك على فيس بوك عن طريق قفل ملفك الشخصي من خلال وضع "Lock", حيث لن يرى الأشخاص غير الموجودين في قائمة أصدقائك على فيس بوك, وفي هذا المقال سوف تتعلم ازاي اعمل locked Profile لصفحة الفيس بوك الخاصة بك خطوة بخطوة فقط من على موقع عرب فور نت .


كيفية قفل صفحة الفيس بوك لغير الأصدقاء locked Profile
كيفية قفل صفحة الفيس بوك لغير الأصدقاء locked Profile

 


شروحات اخري قد تفيدك

ماذا تفعل إذا تم اختراق حساباتك الإلكترونية او بياناتك الشخصية

لو معاك محفظة إلكترونية إزاي تعمل سحب أو إيداع من أي ماكينة ATM

شرح طريقة إرسال رسائل لعدة مستخدمين على واتس آب دون إنشاء مجموعة

كيفية انشاء حساب سامسونج Samsung account شرح مبسط

 

ازاي اعمل locked Profile

ملحوظه قبل عمل لوك locked Profile لحسابك علي فيس بوك يجب ان تعلم ان فقط اصدقائك هم من يستطيعون رؤيه صوره الشخصية لحسابك profile photo ورؤيه الغلاف الخاص بالحساب ورؤيه منشوراتك posts واي شخص خارج قائمه الاصدقاء الخاصه بحسابك علي فيس بوك لا يمكنه الطلاع علي هذة التفاصيل ف اذا كنت تريد المزيد من الخصوصيه ف اليك الخطوات السهله والبسيطة والتي من خلالها تتعلم كيفية قفل صفحة الفيس بوك لغير الأصدقاء. 

كيفية قفل بروفايل الفيس بوك لغير الأصدقاء للايفون وللاندرويد

كيفية قفل بروفايل الفيس بوك لغير الأصدقاء من الهاتف سواء للاندرويد او للايفون, فقط عليك اتباع الخطوات الاتية من خلال التطبيق على الموبايل: 

افتح تطبيق Facebook واضغط على ملفك الشخصي.
اضغط على أيقونة القائمة المكونة من ثلاث نقاط بجوار "إضافة إلى القصة".
سترى خيار Lock Profile, اضغط عليه.
ستعطيك الصفحة التالية نبذة مختصرة عن كيفية عملها مع خيار قفل ملف التعريف الخاص بك في الأسفل, اضغط عليه.
يجب أن ترى نافذة منبثقة تقول "لقد أغلقت ملفك الشخصي", اضغط على "موافق".

قفل صفحة الفيس بوك لغير الأصدقاء من الكمبيوتر او اللاب توب

كيفية تفعيل ميزة قفل الملف الشخصي فيسبوك , وهي ميزة متاحة من خلال خطوات بسطية ستتعلم كيفية جعل حساب الفيس بوك برايفت, كل ما عليك فعلة هو اتباع الخطوات التالية من خلال متصفح الكمبيوتر الخاص بك:

توجه إلى موقع فيس بوك.
اضغط فوق رمز ملفك الشخصي في عنوان URL , استبدل "www" بالحرف "m" بحيث يصبح عنوان URL الآن كالتالي "m.facebook.com/اسم حسابك" .
سينقلك هذا إلى إصدار الهاتف المحمول من فيس بوك على متصفح سطح المكتب الخاص بك وسترى قائمة من ثلاث نقاط بجوار خيار تحرير الحساب.
في قائمة النقاط الثلاث, يجب أن ترى خيار Lock Profile, اضغط عليه.
ستوضح لك هذه الصفحة التالية كيفية عمل القفل قبل الضغط عليه.
ملفك الشخصي مغلق الآن. 

إلغاء قفل الملف الشخصي على الفيس بوك

وإذا كنت ترغب في فتح حساب فيس بوك في أي وقت وهو في وضع locked Profile , فإن الخطوات هي نفسها على كل من تطبيق الهاتف المحمول وسطح المكتب, فبدلاً من خيار Lock Profile, سترى الآن خيار Unlock Profile, اضغط عليه واضغط على Unlock في الشاشة التالية وسيتم الترجع والغاء قفل صفحة الفيس بوك بسهولة.

 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على كيفية تفعيل ميزة قفل الملف الشخصي فيسبوك, يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم شروحات .





close