موقع تويتر يطور خاصية جديدة تسمح بكتابة تغريدات أطول

خاصية المقالات الجديدة في موقع تويتر

 خاصية المقالات الجديدة في موقع تويتر، يطور موقع التواصل الاجتماعي تويتر خاصية جديدة تسمى أرتيكلز والتي تعني باللغة العربية مقالات لتتيح المستخدمين نشر تغريدات طويلة ومقالات من خلال تطبيق تويتر، وهي خاصية غير مسبوقة بالنسبة للموقع الذي لا يسمح بنشر أكثر من 250 حرفا لكل تغريدة، يمكنك متابعة الاخبار التقنية واخبار التطبيقات من علي عرب فور نت من خلال قسم اخبار التقنية


موقع تويتر يطور خاصية جديدة تسمح بكتابة تغريدات أطول
موقع تويتر يطور خاصية جديدة تسمح بكتابة تغريدات أطول


تحميل برنامج تويتر 2023 للكمبيوتر


تفاصيل جديدة تسمح بكتابة تغريدات أطول

 ورصدت جين مانشون وونج الكاتبة المتخصصة في التكنولوجيا ومتابعة الخصائص المنتظرة  في موقع تويتر وجود هذه الخاصية  التجريبية على الموقع.
 
ونقل موقع سي نت عن  متحدث باسم تويتر قوله: دائما ما نبحث عن طرق جديدة لمساعدة الأشخاص في بدء المحادثات والاستمرار فيها وأن الموقع سيعلن المزيد من تفاصيل هذه الخاصية في القريب العاجل.

 

يعني إيه غابات اشجار ميكانيكية

كيفية إصلاح الرسائل المعلقة على سناب شات

كيفية إخفاء عدد الإعجابات من منشور انستجرام

شرح كيفية تغيير إعدادات الخصوصية بحسابك على تويتر

 

ويأتي الكشف عن هذه الخطوة بعد أسابيع قليلة من إعلان تويتر توفير خاصية المجتمعات لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وذلك بعد فترة كانت الخاصية متاحة فقط لمستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس أو أجهزة الكمبيوتر الشخصي.
 
يذكر أن هذه الخاصية أطلقت في سبتمبر الماضي وتتيح لمستخدمي توتير تكوين مجموعات خاصة بموضوع معين أو منطقة أو أي قاسم مشترك على طريقة "المجموعات" الموجودة على منصة فيسبوك.

 

اخبار التقنية اخرى

واتس آب يطور ميزة جديدة تسمي Desktop beta لتشغيل الرسائل الصوتية

موقع تويتر يتيح لجميع المستخدمين إضافة تحذيرات المحتوى مرة واحدة

تويتر يوسع عمليات بحث DM لتسهيل الحصول على محادثات دقيقة


وبحسب منصة تويتر فإنه من خلال خاصية "المجتمعات" يمكن "للأشخاص توجيه التغريدات بشكل مباشر إلى مستخدم محدد بدلا من توجيهها إلى كل متابعيهم. كما أن المستخدمين الأعضاء في هذا المجتمع هم الذين سيكون في مقدورهم التعليق على التغريدة أو الرد عليها"، رغم أن التغريدات مازالت حتى الآن تظهر أيضا على الحساب العام للمستخدم صاحب التغريدات.





close