تحميل برنامج تحسين اداء النظام 2024 Pegasun System Utilities

تحميل برنامج Pegasun System Utilities مجانا للكمبيوتر لحل مشاكل الويندوز تسريع الجهاز، حيث يعد هذا البرنامج أقوى برنامج متخصص في معالجة أخطاء النظام وصيانته ليعمل بشكل افضل حيث انه مع الإستخدام المتكرر للويندوز تترسب الكثير من الملفات الزائدة وتجتمع الأخطاء.

لهذا يجب على المستخدم القيام بعمليات الاصلاح والصيانة بشكل دوري ، يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من الادوات والوظائف التي تعمل على تحسين الاداء بشكل ملحوظ ليعمل الكمبيوتر دون مشاكل مع سرعة عالية في اداء المهام وسوف نتطرق الى المميزات الخاصة به في هذا المقال.

 

تحميل برنامج Pegasun System Utilities
تحميل برنامج Pegasun System Utilities

  

تحميل برنامج Pegasun System Utilities

تحميل برنامج Pegasun System Utilities اخر إصدار برابط مباشر كامل مجانا، حيث يوفر لمستخدميه إمكانية تخصيص المظهر العام للويندوز وذلك بتغيير الالوان والخلفيات وكذا ضبط الاعدادات الخاصة بها ، والجدير بالذكر ان التطبيق يوفر حماية من التهديدات الامنية اثناء التصفح مثل برامج التجسس والمالوير لأنه من المحتمل ان تواجهها في عملية الابحار في الويب.

كما يقوم البرنامج بعمل فحص كامل للنظام بعد تثبيته وسيفيدك بتقرير كامل عن الاخطاء التي يواجهها الكمبيوتر مع توفير ادوات للاصلاح والصيانة، علاوة على ذلك يمنح التطبيق لمستخدميه حماية للخصوصية وذلك من خلال مسح جميع اثار التصفح التي يتركها المستخدم ورائه مثل الكوكيز وملفات تعريف الارتباط والمواقع التي تمت زيارتها كما ينظف معلوماتك الحساسة.

البرنامج له واجهة رسومية منظمة كل الادوات فيها مرتبة بشكل جميل ليسهل التنقل بينها ، خلاصة القول ان هذه الاداة صممت خصيصا لتحسين اداء النظام ليعمل بصورة افضل مع توفير العديد من الحلول والوظائف وسوف تساعدك حتما في تسريع جهاز الكمبيوتر.

من الادوات التي يتوفر عليها البرنامج أداة إلغاء التجزئة للقرص الصلب وهذا لترتيب البيانات وتنظيمها وهذا من شأنه الرفع من الكفائة وسرعة الاستجابة ، كذلك يتوفر التطبيق على اداة ضبط الاعدادات بشكل تلقائي وهذا مفيد بالنسبة للالعاب حيث ستتمكن من تشغيلها بأفضل ما يمكن دون بطء او تعثر في التشغيل.

هذا ويتميز البرنامج بميزة Turbo Mode الذي يعمل على زيادة سرعة الكمبيوتر بتعليق الخدمات غير الضرورية وإدارة خطط الطاقة لتوفير جهد اكبر في اداء المهام.

مميزات تحميل برنامج حل مشاكل الويندوز Pegasun System Utilities

حماية الخصوصية من خلال حذف جميع الاثار على المتصفحات.

امكانية تعليق الخدمات والمهام غير الضرورية لتسريع الجهاز.

اعادة تنظيم وترتيب البيانات على القرص الصلب لتحسين الاداء.

تصفح الانترنت مع حماية من برامج التجسس والمالوير.

اصلاح مختلف الاخطاء التي قد يواجهها النظام.

Turbo Mode الذي يعمل على تحسين السرعة في اداء المهام.

واجهة رسومية خالية من التعقيدات يمكن إستخدامها بسلاسة.

توفير اكثر من 27 اداة مختلفة لإجراء عمليات الصيانة.

تخصيص المظهر العام للنظام من خلال تغيير اللون او الخلفية.

تنزيل برنامج تحسين اداء النظام 2024 Pegasun System Utilities

تنزيل افضل برنامج تحسين اداء النظام والعمل علي تسريع الجهاز Pegasun System Utilities 2022 مجانا للكمبيوتر في اخر و احدث اصدار تحميل مباشر فقط من علي عرب فور نت نسخة اصلية، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز، حجم البرنامج 8 ميجا. 

روابط تحميل برنامج تحسين اداء النظام 2024 Pegasun System Utilities

اضغط هنا


برامج اخري




close