تحميل برنامج ستيم 2023 Steam للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار

تحميل برنامج ستيم للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير، تطبيق Steam 2023 من البرامج التي يمكن من خلالها شراء الألعاب، واللعب على الانترنت، كما يمكن إضافة الكثير من اللاعبين، وفي هذا الموضوع سوف نشرح كيفية تحميل البرنامج وتسطيبة علي الجهاز وكيفية التعامل مع التطبيق وابرز مميزات البرنامج، حمل الان التحديث الجديد من برنامج ستيم ويندوز الاصلي كامل مجانا برابط مباشر.

 

تحميل برنامج ستيم 2023 Steam للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار
تحميل برنامج ستيم 2023 Steam للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار
 

 

ماهو برنامج ستيم 2023 Steam

برنامج ستيم 2023 من البرامج التي يمكن من خلالها شراء الألعاب واللعب على الانترنت، كما يمكن إضافة الكثير من اللاعبين، وعمل مجموعات للأصدقاء، كما يوجد به الكثير من الألعاب المُصممة من العديد من الشركات، وقد تم تصميمه من خلال شركة فالف وهي الحاصلة على اللقب فيما يخص الشركات الألعاب المطورة للألعاب في العام 2006، وقد تم إطلاق برنامج ستيم للمرة الأولى في العام 2003، ويُصنف في الوقت الحالي على أنه واحد من أفضل البرامج التي تستضيف الألعاب، وهو الأكثر من حيث الشهرة، ويجد قبول واسع بين العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وخاصة من يلعبون منهم لعبة كونتر سترايك الشهيرة، وسوف نتعرف على طريقة عمل حساب على ستيم، وحل مختلف المشاكل التي مكن أن تواجه المستخدم .


برامج اخرى قد تفيدك

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز 2023

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة زين مات 2023

تحميل تطبيق بوتيم 2023 للكمبيوتر والاندرويد وايفون 

 

كيفية تحميل وتثبيت برنامج ستيم

طريقة تحميل وتثبيت برنامج ستيم Steam سهلة وذلك من خلال إتباع مجموعة من الخطوات وهي كالتالي:

  • الذهاب إلى متصفح جوجل والبحث عن التطبيق وعندما تجده تقوم بالضغط على تنزيل وسوف يتم تحميل التطبيق في أقل من دقيقة.
  • بعد التحميل يتم الضغط على أيقونة التطبيق حتى يبدأ التثبيت.
  • بعد ذلك يتم الضغط على next للموافقة على الشروط الخاصة بالتطبيق.
  • بعد ذل يتم إختيار اللغة حيث أن التطبيق يدعم عدد كبير من اللغات منها الإنجليزية ، والإسبانية، والايطالية والفرنسية، بعد إختيار اللغة يتم الضغط على next  .
  • بعد ذلك يتم إختيار المسار والمكان الذي سيتم فيه تثبيت التطبيق ثم الضغط على install.
  • على الفور سوف تبدأ عملية التثبيت ولن تستغرق دقيقة.
  • بعد أنتهاء عملية التثبيت يتم الضغط على finish حتى تستطيع بدء مرحلة تثبيت التطبيق.
  • بعد ذلك ستبدأ الخطوة الأخيرة من التثبيت على الجهاز وسوف تستغرق هذه الخطوة في حدود دقيقة واحدة.


مميزات تنزيل تطبيق ستيم للاندرويد وللكمبيوتر

يوجد العديد من المميزات في برنامج Steam للكمبيوتر وللاندرويد والايفون ومنها ما يلي:

  •     تشغيل الكثير من الألعاب بمنتهى السرعة وبدون مواجهة أي مشاكل، كما يمكن شرائها واللعب مع الأصدقاء على شبكة الانترنت، وذلك عن طريق البطاقة الائتمانية، أو من خلال بطاقة باي بال، وبأسعار مناسبة،
  • يمكن الحصول على تطبيق ستيم مع الحساب عند شراء النسخة الأصلية لأي لعبة موجودة في الأسواق مثل ألعاب،The orange box و Counter Strike، حيث أن ذلك يكون مفيد للمستخدمين الذين ليست لديهم بطاقات ائتمانية لكي يتمكنوا من شراء الألعاب.
  • يقوم تطبيق ستريم بالتحديث المستمر على جميع الألعاب الموجودة على التطبيق بطريقة أتوماتيكية، كما يقوم بتشغيل مختلف الألعاب بمنتهى الكفاءة عند عمل التحديث.

كيفية التسجيل في برنامج ستيم

يمكن الإستمتاع بكافة مزايا تطبيق ستيم بعد عمل حساب عليه ثم تثبيته وذلك بالخطوات التالية:

  • بعد الذهاب للموقع الخاص ببرنامج ستيم على الأنترنت، ثم الإختيار من قائمة اللغات التي يدعمها التطبيق من خلال النافذة المنسدلة، ومن ثم إختيار اللغة المطلوبة.
  • بعد ذلك يتم الضغط على إختيار تسجيل الدخول Created New account، ومن ثم سوف تظهر نافذة بالموافقة على الأشتراك في التطبيق، وقبول سياسة الخصوصية الخاصة بالبرنامج.
  • بعد الموافقة على الرسالة، يتم القيام بإدخال أسم المستخدم، ورمز المرور، في حالة كونه مُسجل قبل ذلك، وفي حالة عدم الأشتراك في البرنامج بشكل سابق يتم تسجيل الايميل، ثم تأكيد الايميل مرة أخرى، وإختيار البلد، ثم بعد ذلك تأكيد أنك ليست روبرت، ثم الموافقة على الشروط، وأخيراً الضغط على زر تسجيل continue.
  • سوف يتم الإنتقال بك للصفحة التالية، وسوف يتم سؤالك هل تسجيل الدخول مُسجل قبل ذلك في التطبيق أو غير مُسجل.
  • في حالة عدم وجود تسجيل في النظم، سوف تظهر لك رسالة بإختيار كلمة المرور المتاحة، ويجب أن يتم إختيارها بشكل جيد، حيث يجب أن تتضمن 15 من الأحرف على الأقل، وألا تزيد عن عشرون حرف.
  • بعد أن يتم تسجيل الدخول عن طريق أختيار كلمة جيدة للمرور وفريدة من نوعها، يتم التأكيد من خلال عنوان البريد الخاص بك، حيث سيتم إرسال رسالة لك بالتأكيد، ومعها رابط، للتأكيد على التسجيل في التطبيق.
  • لكن قبل الحصول على الرسالة والرابط، سوف يكون هناك سؤال سري، ويمكنك تحديد السؤال المطلوب، ثم وضع إجابة منطقية له، ويتم أستخدامه في حالة الرغبة في أستعادة الحساب الخاص بك، لو فقدت التوصل إليه لأي سبب من الأسباب.
  • بذلك قد تم إكتمال التسجيل في برنامج ستيم للكمبيوتر، وبعد تسجيل الدخول بالفعل، سيطلب منك البرنامج تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك، وبعدها قم بالضغط على زر نعم، ومن ثم سوف يتم الذهاب للصفحة التالي من خلال الضغط على زر التالي.
  • لقد وصلنا بذلك للمرحلة الأخيرة للتسجيل، حيث في النافذة الخاصة بإكمال التسجيل يتم الضغط على زر "تم"، ويجب أن تنتقل للبريد الخاص بك في هذه المرحلة، ثم الضغط على الرابط الموجود في الرسالة، لكي تستفيد من الخدمة، وبهذه لطريقة قد تم الأنتهاء من تسجيلك في تطبيق ستيم.
  • يمكنك بعد ذلك البدء في الأستفادة من جميع المزايا التي يمنحها لك التطبيق، ومنها ممارسة الألعاب المختلفة مع أصدقائك والأستمتاع بها.
  • الجدير بالذكر أنه سُيطلب منك تعبئة بعض الحقول الخاصة بالملف الشخصي، وهي بعض الحقول الفارغة التي تتضمن الأسم الأول، والأخير، وعدد من المعلومات الأخرى، وبعد الأنتهاء منها يتم الضغط على زر" حفظ التغييرات".


تحميل برنامج ستيم كامل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار

حمل الاصدار الاخير من برنامج ستيم Steam 2023 مجانا للكمبيوتر وللموبايل اندرويد و ايفون مجانا في اخر و احدث اصدار نسخة اصلية وكاملة تحميل مباشر وسريع من علي عرب فور نت، تحميل برنامج Steam للكمبيوتر كامل، تحميل برنامج Steam من ميديا فاير، تحميل برنامج ستيم للاندرويد، تحميل برنامج Steam مع الشرح، تحميل برنامج ستيم للكمبيوتر من ميديا فاير.

 

روابط تحميل برنامج ستيم 2023 Steam

تحميل برنامج ستيم من الموقع الرسمي للكمبيوتر
تحميل برنامج ستيم للكمبيوتر برابط مباشر الان
تحميل برنامج ستيم للاندرويد من جوجل بلاي
تحميل برنامج Steam لأجهزة ابل برابط مباشر

 




close