فتح واتساب ويب QR Code - كيفية تسجيل دخول واتس ويب 2023

فتح واتساب ويب QR Code للكمبيوتر وللهاتف 2023 whatsapp web للاندرويد وللايفون التحديث الاخير، من خلال شعبية التطبيق والتي تضم أكثر من 2 مليار مستخدم، يعد واتساب ويب WhatsApp أحد أفضل تطبيقات المراسلة المتاحة لجميع المنصات المحمولة تقريبًا ويشمل ذلك أنظمة Android و iOS و Java و Nokia و Blackberry.

كل ما يتطلبه الأمر منك هو أتصال إنترنت نشط بعدها يمكنك القيام بمجموعة من الأشياء مثل إرسال رسائل ومقاطع فيديو وصور غير محدودة لأي شخص، بخلاف وجود مستخدمين على جميع الأنظمة الأساسية للأجهزة المحمولة، أطلق WhatsApp للتو إصداره المستند إلى الويب الذي يقوم بمزامنة رسائلك من الجوال إلى الكمبيوتر الشخصي بأستخدام خوادمهم من خلاله فتح واتساب ويب QR Code.


واتساب ويب qr code
واتساب ويب qr code


معلومات حول واتساب ويب QR Code للهاتف للكمبيوتر ويندوز

ربما يكون هذا البرنامج هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا للهواتف المحمولة، ونظرًا لأنه مخصص للهواتف المحمولة فغالبًا ما نحتاج إلى التوقف عن العمل والتقاط هواتفنا للرد على الرسائل أو للقيام بأي شيء آخر عبر التطبيق، لحسن الحظ الآن يمكنك أيضًا أستخدامه على الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المكتبي الخاص بك حتى تتمكن من الدردشة أثناء عملك، لكن كيف؟ هناك طريقة يعرفها الجميع تجعلهم يستطيعون أستخدام تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر ومنها تسجيل دخول واتس ويب مثل أستخدام محاكي الأندرويد مثل تطبيق بلوستاك.

واتساب ويب qr code

يمكنك استخدام و تسجيل دخول واتس ويب، ولن تكون بحاجة إلى استخدام محاكي بلوستاك لأستخدام واتساب على الكمبيوتر، لتوفر تحديث أو إصدار جديد أصدره تطبيق واتساب، التحديث عبارة عن واجهة مستخدم التطبيق نظيفة مدمجة في واجهة برمجة تطبيقات للمتصفح تتيح لك أستخدام واتس آب على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز المساعد الرقمي الشخصي الذي يدعم مستعرض ويب عبر شبكة WiFi.

يُسمى هذا الإصدار واتس آب ويب، يعد إصدار الويب هذا أمتدادًا لنسختك من Whatsapp على هاتفك، مما يعني أنه ببساطة يعكس جميع المحادثات والرسائل المخزنة على جهازك المحمول وينقلها إلى جهاز الكمبيوتر الحالي المستخدم، تبقى جميع رسائلك على هاتفك والرسائل الجديدة المرسلة عبر منصة الويب.

برامج اخرى

كيفية تسجيل دخول ويب واتساب من خلال الكيو ار كود

يمكنك فتح واتساب ويب على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى صفحة التنزيل لتنزيل الملف وتثبيته، عند أكتمال التثبيت قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومسح رمز الأستجابة السريعة لتسجيل الدخول.

لمسح رمز الأستجابة السريعة على ويب واتساب WhatsApp Web على سطح المكتب:

  1.     في Android: أذهب إلى شاشة الدردشات> القائمة> واتساب ويب.

  2.     على iPhone: أنتقل إلى الإعدادات> واتس ويب.

  3.     عند الإشارة إلى رمز الأستجابة السريعة قم بمسح رمز الأستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر من هاتفك، بعد مسح رمز الأستجابة السريعة، سيبدأ واتسابويب WhatsApp Web حتى تتمكن من بدء الدردشة.

بدلاً من تنزيل البرنامج قم بذلك: إذا كنت لا تريد تنزيل برنامج واتساب ويب desktop فلا يزال بإمكانك الوصول إليه من متصفح الويب وذلك عن طريق رابط واتساب ويب للجوال.

على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول المتصل بالإنترنت يمكنك الوصول إلى "الموقع الرسمي"، مرة أخرى عند الإشارة إلى رمز الأستجابة السريعة قم بمسح رمز الأستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر من هاتفك، بعد مسح رمز الأستجابة السريعة سيبدأ واتساب ويب WhatsApp Web حتى تتمكن من بدء الدردشة.

بعض أختصارات لوحة المفاتيح لتسهيل أستخدام واتساب ويب desktop

إذا أخترت أستخدام برنامج واتسابويب WhatsApp Web فيمكنك الأستمتاع ببعض الأختصارات للوصول إلى بعض الميزات، فيما يلي بعض الإختصارات:

  •     Ctrl + N: ابدأ محادثة جديدة.
  •     Shift + Ctrl +]: الدردشة التالية.
  •     Ctrl + Shift + [: الدردشة السابقة.
  •     Ctrl + E: أرشيف الدردشة.
  •     Shift + Ctrl + M: كتم الدردشة.
  •     Ctrl + مسافة للخلف: حذف الدردشة.
  •     Shift + Ctrl + U: وضع علامة كغير مقروءة.
  •     Ctrl + Shift + N: إنشاء مجموعة جديدة.
  •     P + Ctrl: فتح حالة الملف الشخصي.

مميزات تنزيل واتساب ويب 2023 للاندرويد apk والكمبيوتر اخر اصدار

يحتوي برنامج واتساب للكمبيوتر وللاندرويد علي العديد من المزايا الرائعة والتي جعلته من افضل تطبيقات الدردشة ومن ضمن تلك المميزات:

 الميزة الكبيرة لأستخدام واتساب ويب desktop هي أن لديك لوحة مفاتيح أكبر للكتابة وعرض أكبر لتجربة دردشة أفضل، إذا كنت مدمنًا على الدردشة مع أصدقائك باستخدام تطبيق واتس آب فقد تفضل الكتابة بشكل أسرع والتي تكون محدودة للغاية في لوحة مفاتيح شاشة الهاتف الذكي التي تعمل باللمس، القدرة على تشغيله ضمن علامة تبويب متصفح مختلفة ومتميزة وهذا سيجعل وظائف التطبيق أفضل بكثير.

سهولة الأستعمال، واجهة الويب هذه سهلة مثل نسخة الجوال، أيضًا سيضيف إليها أستخدام الكمبيوتر مزيدًا من السهولة نظرًا لوجود شاشة أكبر مع أختيارات متعددة بأستخدام لوحة المفاتيح الأكبر، للأشخاص الذين يفتقرون إلى كاميرا أمامية على هواتفهم، يمكنك الآن أستخدام كاميرا ويب الكمبيوتر المحمول للدردشة وإرسال مقاطع الفيديو المسجلة.

تستطيع تنزيل الوسائط المشتركة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا يوجد أستخدام مزدوج للذاكرة، عند تنزيل أي صورة على تطبيق الجوّال فلن يتم تنزيلها تلقائيًا على سطح المكتب أو العكس.

يمكنك أستخدام حسابات متعددة مع رابط واتساب ويب على كمبيوتر واحد، بعض الأشخاص لديهم رقمان مرتبطان بحسابين مختلفين على واتساب، لا يزال بإمكانك استخدامها على جهاز كمبيوتر واحد، للقيام بذلك ستحتاج إلى فتح WhatsApp Web في متصفحين مختلفين مثل Chrome و Opera ومتصفح فايرفوكس بالتناوب، يمكنك فتح واتساب في نافذة وضع التصفح المتخفي ولكن يتم تسجيل الخروج بعد ساعة.

اتصال SSL آمن للغاية.

يشبه فتح واتساب ويب QR Code إلى حد ما Facebook حيث يتيح لك تسجيل الخروج بعد الأنتهاء من أستخدام WhatsApp ويب على جهاز كمبيوتر معين لتجنب أن يرى شخص ما دردشاتك عن بعد لتجنب ذلك ما عليك سوى التوجه إلى قائمة التطبيق (قائمة بثلاث نقاط أعلى شاشة الدردشة الرئيسية) وأنقر فوق تسجيل الخروج.

يعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux.

تحميل برنامج واتس اب ويب whatsapp ويب للكمبيوتر وللاندرويد

حمل الاصدار الاخير من برنامج المحادثات والشات والاكثر استخداما علي مستوي العالم في حليته الجديدة رابط واتساب ويب للجوال whatsapp web مجانا نسخة اصلية وكاملة للكمبيوتر وللاندرويد  تحميل مباشر التحديث الاخير، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز ومع جميع اصدارات اندرويد.

حجم البرنامج يختلف علي حسب نوع الاصدار، البرنام يدعم العديد من اللغات، يمكنك تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر وللجوال الاندرويد بالعربي نسخة اصلية التحديث الاخير من خلاله يتم فتح واتساب ويب QR Code .

روابط تنزيل برنامج واتساب ويب 2023 whatsapp web




close