تحميل برنامج واتساب ويب 2022 whatsapp web للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

من خلال شعبية التطبيق والتي تضم أكثر من 750 مليون مستخدم ، يعد واتساب ويب WhatsApp أحد أفضل تطبيقات المراسلة المتاحة لجميع المنصات المحمولة تقريبًا، ويشمل ذلك أنظمة Android و iOS و Java و Nokia و Blackberry، كل ما يتطلبه الأمر منك هو أتصال إنترنت نشط بعدها يمكنك القيام بمجموعة من الأشياء مثل إرسال رسائل ومقاطع فيديو وصور غير محدودة لأي شخص، بخلاف وجود مستخدمين على جميع الأنظمة الأساسية للأجهزة المحمولة، أطلق WhatsApp للتو إصداره المستند إلى الويب الذي يقوم بمزامنة رسائلك من الجوال إلى الكمبيوتر الشخصي بأستخدام خوادمهم والذي يُسمى واتس آب ويب، حمل الان الاصدار الجديد من واتس اب ويب للتمتع باستخدام التطبيق من علي الكمبيوتر او اللاب توب دون الحاجة الي استخدام التطبيق علي الموبايل.

 

تنزيل برنامج المحادثات واتساب ويب whatsapp web مجانا نسخة اصلية وكاملة للكمبيوتر وللاندرويد

 

 

تنزيل برنامج واتساب ويب 2022

ربما يكون هذا البرنامج هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا للهواتف المحمولة، ونظرًا لأنه مخصص للهواتف المحمولة فغالبًا ما نحتاج إلى التوقف عن العمل والتقاط هواتفنا للرد على الرسائل أو للقيام بأي شيء آخر عبر التطبيق، لحسن الحظ الآن يمكنك أيضًا أستخدامه على الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المكتبي الخاص بك حتى تتمكن من الدردشة أثناء عملك، لكن كيف؟ هناك طريقة يعرفها الجميع تجعلهم يستطيعون أستخدام تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر وهي أستخدام محاكي الأندرويد مثل تطبيق بلوستاك.
الآن يكنك أخيرًا إعطاء Bluestacks أستراحة، ولن تكون بحاجة إليه لأستخدام واتساب على الكمبيوتر، لتوفر تحديث أو إصدار جديد أصدره تطبيق واتساب، التحديث عبارة عن واجهة مستخدم التطبيق نظيفة مدمجة في واجهة برمجة تطبيقات للمتصفح تتيح لك أستخدام واتس آبا على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز المساعد الرقمي الشخصي الذي يدعم مستعرض ويب عبر شبكة WiFi، يُسمى هذا الإصدار واتس آب ويب، يعد إصدار الويب هذا أمتدادًا لنسختك من Whatsapp على هاتفك، مما يعني أنه ببساطة يعكس جميع المحادثات والرسائل المخزنة على جهازك المحمول وينقلها إلى جهاز الكمبيوتر الحالي المستخدم، تبقى جميع رسائلك على هاتفك والرسائل الجديدة المرسلة عبر منصة الويب.

 

 

كيفية تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر لجميع الأنظمة

    على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى صفحة التنزيل لتنزيل الملف وتثبيته، عند أكتمال التثبيت قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومسح رمز الأستجابة السريعة لتسجيل الدخول.
    لمسح رمز الأستجابة السريعة على WhatsApp Web على سطح المكتب:

    في Android: أذهب إلى شاشة الدردشات> القائمة> واتساب ويب.
    على iPhone: أنتقل إلى الإعدادات> واتس آب ويب.
    عند الإشارة إلى رمز الأستجابة السريعة قم بمسح رمز الأستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر من هاتفك، بعد مسح رمز الأستجابة السريعة، سيبدأ WhatsApp Web حتى تتمكن من بدء الدردشة.

    بدلاً من تنزيل البرنامج، قم بذلك: إذا كنت لا تريد تنزيل برنامج واتساب فلا يزال بإمكانك الوصول إليه من متصفح الويب وذلك عن طريق:

على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول المتصل بالإنترنت يمكنك الوصول إلى "الموقع الرسمي"، مرة أخرى عند الإشارة إلى رمز الأستجابة السريعة قم بمسح رمز الأستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر من هاتفك، بعد مسح رمز الأستجابة السريعة سيبدأ WhatsApp Web حتى تتمكن من بدء الدردشة. 



 بعض أختصارات لوحة المفاتيح لتسهيل أستخدام واتساب على الكمبيوتر

إذا أخترت أستخدام برنامج WhatsApp Web فيمكنك الأستمتاع ببعض الأختصارات للوصول إلى بعض الميزات، فيما يلي بعض الإختصارات:

    Ctrl + N: ابدأ محادثة جديدة.
    Shift + Ctrl +]: الدردشة التالية.
    Ctrl + Shift + [: الدردشة السابقة.
    Ctrl + E: أرشيف الدردشة.
    Shift + Ctrl + M: كتم الدردشة.
    Ctrl + مسافة للخلف: حذف الدردشة.
    Shift + Ctrl + U: وضع علامة كغير مقروءة.
    Ctrl + Shift + N: إنشاء مجموعة جديدة.
    P + Ctrl: فتح حالة الملف الشخصي.



مميزات تحميل واتساب ويب للاندرويد والكمبيوتر

    الميزة الكبيرة لأستخدام WhatsApp Web هي أن لديك لوحة مفاتيح أكبر للكتابة وعرض أكبر لتجربة دردشة أفضل، إذا كنت مدمنًا على الدردشة مع أصدقائك باستخدام تطبيق واتس آب فقد تفضل الكتابة بشكل أسرع والتي تكون محدودة للغاية في لوحة مفاتيح شاشة الهاتف الذكي التي تعمل باللمس، القدرة على تشغيله ضمن علامة تبويب متصفح مختلفة ومتميزة وهذا سيجعل وظائف التطبيق أفضل بكثير.
    سهولة الأستعمال، واجهة الويب هذه سهلة مثل نسخة الجوال، أيضًا سيضيف إليها أستخدام الكمبيوتر مزيدًا من السهولة نظرًا لوجود شاشة أكبر مع أختيارات متعددة بأستخدام لوحة المفاتيح الأكبر، للأشخاص الذين يفتقرون إلى كاميرا أمامية على هواتفهم، يمكنك الآن أستخدام كاميرا ويب الكمبيوتر المحمول للدردشة وإرسال مقاطع الفيديو المسجلة.
    تستطيع تنزيل الوسائط المشتركة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    لا يوجد أستخدام مزدوج للذاكرة، عند تنزيل أي صورة على تطبيق الجوّال فلن يتم تنزيلها تلقائيًا على سطح المكتب أو العكس.
    يمكنك أستخدام حسابات متعددة مع واتساب ويب على كمبيوتر واحد، بعض الأشخاص لديهم رقمان مرتبطان بحسابين مختلفين على واتساب، لا يزال بإمكانك استخدامها على جهاز كمبيوتر واحد، للقيام بذلك ستحتاج إلى فتح WhatsApp Web في متصفحين مختلفين مثل Chrome و Opera ومتصفح فايرفوكس بالتناوب، يمكنك فتح واتساب في نافذة وضع التصفح المتخفي ولكن يتم تسجيل الخروج بعد ساعة.
    اتصال SSL آمن للغاية.
    يشبه تطبيق WhatsApp إلى حد ما Facebook حيث يتيح لك تسجيل الخروج بعد الأنتهاء من أستخدام WhatsApp على جهاز كمبيوتر معين لتجنب أن يرى شخص ما دردشاتك عن بعد، لتجنب ذلك ما عليك سوى التوجه إلى قائمة التطبيق (قائمة بثلاث نقاط أعلى شاشة الدردشة الرئيسية) وأنقر فوق تسجيل الخروج.
    يعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux.



تنزيل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر وللموبايل

تنزيل برنامج المحادثات والشات والاكثر استخداما علي مستوي العالم في حليته الجديدة واتساب ويب whatsapp web مجانا نسخة اصلية وكاملة للكمبيوتر وللاندرويد فقط من علي عرب فور نت تحميل مباشر برابط سريع، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز ومع جميع اصدارات اندرويد، حجم البرنامج يختلف علي حسب نوع الاصدار، البرنام يدعم العديد من اللغات.



روابط تحميل برنامج واتساب ويب

تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر
تنزيل برنامج واتس اب ويب للاندرويد برابط مباشر



برامج و برامج اندرويد و برامج كمبيوتر اخرى

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2022 Whatsapp Desktop مجانا

تحميل تطبيق بوتيم 2022 botim مجانا للكمبيوتر والاندرويد وايفون

تحميل برنامج ريميني 2022 Remini محسن الصور النسخة الاصلية مجانا

تحميل برنامج فايبر 2022 Viber مجانا للكمبيوتر والاندرويد وايفون

 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -