كيفية معرفة الاشخاص المعجبين بالفيديو علي تيك توك

كيفية معرفة المعجبين بفيديو تيك توك, إذا كنت من منشئي محتوى TikTok سواء محترفًا أو كنت تستمتع فقط بنشر مقاطع فيديو للأصدقاء والعائلة, فبالتأكيد ستكون في انتظار تفاعل مع مقاطع الفيديو التي تنشرها, ولكن ما مقدار ما تحصل عليه ومن من؟ فإن معرفة من أحب التيك توك الخاص بك هو أمر يحتاج لبعض الخطوات التي نقدمها لك, وسوف نشرح في هذا الموضوع كيفية معرفة الاشخاص المعجبين بالفيديو الخاص بك علي موقع تيك توك TikTok سواء عن طريق الموبايل او عن طريق الكمبيوتر.


كيفية معرفة الاشخاص المعجبين بالفيديو علي تيك توك TikTok
كيفية معرفة الاشخاص المعجبين بالفيديو علي تيك توك TikTok


كيف ترى من أحب فيديو TikTok الخاص بك على الموبايل

كيف اعرف المعجبين في التيك توك؟, كيف اشوف لايكات التيك توك, سواء كنت تستخدم تيكتوك TikTok على أيفون أو أندرويد, فإن الخطوات لمعرفة من أحب مقاطع الفيديو الخاصة بك هي نفسها وهي:

  • ابدأ تطبيق تيك توك TikTok ثم اضغط فوق أيقونة الملف الشخصي في أسفل اليمين.
  • في صفحة ملف التعريف الخاص بك, اضغط فوق مقطع الفيديو الذي تريد التعرف عليه.
  • اضغط على أيقونة التعليقات على الجانب الأيمن من الشاشة.
  • من المفترض أن ترى جميع التعليقات التي تركها الأشخاص على الفيديو الخاص بك, وفي الجزء العلوي من التعليقات, اضغط فوق الإعجابات likes.

 
يتغير العرض ليُظهر لك كل من أبدى إعجابه بالفيديو الخاص بك, ويمكنك هنا الضغط فوق أي مستخدم لرؤية صفحة ملفه الشخصي أو يمكنك الضغط فوق "متابعة" لمتابعته.

شروحات اخرى

كيف ترى من أحب فيديو تيك توك TikTok من على الكمبيوتر

كيف اعرف المعجبين في التيك توك؟, طريقة معرفة من اعجب بفيديو تيكتوك, بينما يمكنك أن ترى بشكل مباشر من أحب كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك على تطبيق الهاتف المحمول, فإن رؤية من أحب فيديو تيك توك الخاص بك أمر أكثر تعقيدًا على الكمبيوتر, سواء كنت تستخدم تطبيق سطح المكتب أو تيكتوك في متصفح الويب, هذا لأن تيك توك لم يضيف علامة تبويب الإعجابات إلى عرض التعليقات على الكمبيوتر, وبدلاً من ذلك, تحتاج إلى التمرير عبر صندوق الوارد الخاص بالإشعارات:

  • على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ابدأ تطبيق تيك توك أو افتح من خلال المتصفح.
  • اضغط فوق رمز Inbox في الجزء العلوي الأيسر, بجوار رمز الحساب.
  • اضغط فوق الإعجابات.

 
يمكنك الآن التمرير عبر إعجاباتك لرؤية جميع المستخدمين الذين أحبوا مقاطع الفيديو الخاصة بك, لكن هذه قائمة بكل ما أعجبك على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك, لم يتم تنظيمها أو تصنيفها حسب مقاطع فيديو معينة, ومع ذلك يمكنك مشاهدة جميع المستخدمين الذين أحبوا المحتوى الخاص بك.

 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا طريقة معرفة الاشخاص المعجبين بالفيديو على تيكتوك للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر, كيف اعرف المعجبين في التيك توك؟, يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم شروحات .




close