موعد انطلاق موبايل جوجل هاتفها الذكي Pixel 6a ومواصفاته

 قبل بضعة أشهر أطلقت شركة جوجل الهواتف الذكية Pixel 6 و Pixel 6 Pro، والآن ، يقال إن عملاق التكنولوجيا يستعد لإطلاق هاتف بيكسل Pixel 6a الذكي في الأشهر المقبلة، وفقًا لتغريدة من قبل المحلل التكنولوجي Jon Prosser ، حيث قد تطلق جوجل الهاتف الذكي Pixel 6a في 28 يوليو، وسوف نتناول في هذا المقال المواصفات الموجوده في موبايل جوجل GOOGLE الجديد وفقا للتسريبات التي تم تداولها وللتعرف علي مزيد من اسعار ومواصفات الهواتف الذكية و المميزات والعيوب كل ذلك من علي موقع عرب فور نت .


قبل بضعة أشهر أطلقت شركة جوجل الهواتف الذكية Pixel 6 و Pixel 6 Pro، والآن ، يقال إن عملاق التكنولوجيا يستعد لإطلاق هاتف بيكسل Pixel 6a الذكي

 

مواضيع اخري قد تهمك

تعرف على مميزات ساعة هواوى الجديدة HUAWEI WATCH GT Runner 

سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max في مصر

شركة آبل تخطط لاصدار جهاز ايباد برو iPad Pro بشريحة M2

مواصفات وعيوب وسعر موبايل هواوي الجديد نوفا HUAWEI nova 9 SE

سعر ومواصفات هاتف جوجل بكسل 7 وبكسل 7 برو

 

اقترح أن تعلن الشركة رسميًا عن الجهاز في جوجل I / O 2022، وقد انتشرت الشائعات حول الهاتف الذكي جوجل Pixel متوسط ​​المدى منذ فترة حتى الآن، وتوقعت التغريدات السابقة من شركة Tipset Max المعروفة إطلاق جوجل Pixel 6a في مايو.
وحتى الآن ، لم تؤكد جوجل أي تفاصيل حول الهاتف الذكي المشاع، وعند إطلاقه ، سينضم جوجل Pixel 6a إلى جوجل Pixel 6 و جوجل Pixel 6 Pro في التشكيلة، وقامت الشركة أيضًا بمضايقة الجهاز من خلال كتاب تلوين تم إرساله إلى Pixel superfans.

مواصفات موبايل جوجل بيكسل Pixel 6a

يقال إن جوجل Pixel 6a يتميز بشاشة OLED مقاس 6.2 بوصة مع فتحة في المنتصف، ويشاع أيضًا أنه يحتوي على قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة، وتحت الغطاء ، يُقال أن الجهاز يعمل بواسطة نفس شريحة جوجل Tensor GS101 مثل الهواتف الذكية Pixel 6 و Pixel 6 Pro.
 
كذلك فإن تسريبات سابقة تشير إلى أن هاتف جوجل Pixel 6a سيضم مستشعر Sony IMX363 بدقة 12.1 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن مستشعر Sony IMX363 هو نفس المستشعر الأساسي الذي قامت الشركة بتثبيته في جميع أجهزة Pixel من Pixel 3 إلى Pixel 5a.
ويشاع أن الكاميرا الأساسية مدعومة بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وبالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، يُقال إن الهاتف الذكي مزود بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل في المقدمة.
 

 




close