تحميل برنامج موبي كورة من ميديا فاير 2023 MobiKora

تحميل برنامج موبي كورة 2023 MobiKora للموبايل للاندرويد وللايفون اخر اصدار تنزيل من ميديا فاير مجانا, يمكن تحميله للموبايل والتابلت الذي يعمل بنظام الاندرويد وايفون, فمن خلال هذا التطبيق تستطيع أن تُشاهد المُباريات ونتائجها, ويُعتبر هذا البرنامج بمثابة البوابة التي تُتابع منها كل المباريات أيًا كان الفريق الذي تقوم بتشجيعه, حمل الان التحديث الاخير من برنامج MobiKora 2023 نسخة اصلية برابط سريع مجانا من علي عرب فور نت.


تحميل موبي كورة 2023 MobiKora
تحميل موبي كورة 2023 MobiKora

 

مميزات جدول المباريات في برنامج موبي كورة - تطبيق موبي كورة مباشر

كل المباريات التي تُقام يوميا مع معرفة الفرق المُشاركة بها.

يمكنك التعرف على البطولات التي سوف تقام اليوم سواء كانت محليًا أو عالميًا.

النتائج التي تخص مباريات اليوم التي انتهت بالفعل.

يمكنك معرفة مواعيد المباريات التي سوف يتم عرضها اليوم بتوقيت بلدك.

يمكنك معرفة مباريات الغد ومباريات الأمس.

تستطيع مُشاهدة مباريات اليوم في السعودية أو مباريات اليوم في السعودية أو في الأردن وغيرها.

مباريات الدوري الانجليزي, مباريات الدوري المصري, مباريات الدوري السعودي.

تحميل برنامج في بي ان ماستر vpn master 2023 وللايفون

نتائج المباريات في تحميل موبي كورة اخر اصدار - تحميل موبي كورة

تظهر في الشاشة الرئيسية لبرنامج MobiKora نتائج المباريات سواء المباريات التي انتهت اليوم أو المباريات التي لازالت قائمة ويعرض التطبيق نتائجها لايف, وبنظرة واحدة على الشاشة الرئيسية سوف تستطيع معرفة نتائج المباريات بدون أن تشاهدها,
 نتائج المباريات التي أقيمت اليوم – نتائج مباريات الأمس – نتائج المباريات السابقة – نتائج مباريات اليوم للدوري المصري – نتائج مباريات اليوم للدوري الانجليزي – نتائج مباريات اليوم للدوري الأسباني – نتائج مباريات اليوم للدوري الايطالي - دوري ابطال اوروبا - دوري ابطال افريقيا - دوري ابطال اسيا - الدوري الاوروبي, وجميع نتائج المباريات التي تهم الزائر كل ذلك مجاني من التطبيق.

تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو 2023 مجانا

تحميل موبي كورة لمشاهدة المباريات عن طريق البث المباشر اونلاين MobiKora

تعد هذه الميزة من أهم مميزات التطبيق وهي مُشاهدتك للمباريات لايف اونلاين عن طريق الموبايل أو التابلت في الوقت الفعلي الذي تقام فيه المباراة والذي يمكنك معرفته من جدول المباريات الموجود في البرنامج أمامك, كما يتيح البرنامج لك سرعات متعددة لمشاهدة المباريات كي تختار السرعة التي تتناسب مع سرعة الانترنت الخاصة بك واختيار الحجم المناسب للشاشة التي تشاهد منها البرنامج سواء كان هاتف أو تابلت, وهكذا تستطيع أن تشاهد المباريات بجودة عالية أثناء تواجدك داخل البيت ومشاهدتها بجودة أقل أثناء تنقلك خارج المنزل.

تحميل برنامج انشوت برو 2023 InShot Pro بدون علامة مائية مجانا

تحميل موبي كورة اخر اصدار للاندرويد

وفي هذا الإصدار من برنامج موبي كورة للايفون وللاندرويد تم إضافة العديد من المميزات مثل انك تستطيع أن تختار جودة البث التي تناسبك من الواجهة المميزة للبرنامج ويمكنك ايضا أن تختار صوت المُعلق وتختار اللغة الأنجليزية للتعليق أو اللغة العربية.

تحميل تطبيق فيفا كت 2023 Viva Cut مجانا بدون علامة مائية

شرح برنامج موبي كورة للاندرويد APK - موبي كورة بث مباشر

الإعدادات: وتستطيع من هذا الأختيار أن تقوم بتحديد اللغة وضبط توقيت التطبيق حتى يتوافق مع توقيت بلدك واختيار جودة البث. 

ما الجديد : هذا الأختيار يقوم بإخبارك بأي مميزات جديدة تم إضافتها إلى التطبيق في الإصدار الحديث منه. 

البحث عن تحديث: وتستطيع من خلال هذا الأختيار أن تبحث عن أحدث إصدار من البرنامج. 

التواصل مع الدعم: ويختص هذا الأختيار بتواصلك مع الدعم الفني في حالة أردت ان تسأل عن أي شيء أو في حالة انقطاع البث, وتستطيع أن تتواصل بشكل مُباشر مع أحد موظفين الدعم الفني أو تقوم بإرسال رسالة وتنتظر الرد منهم. 

تابعنا: وهذا الأختيار يحتوي على صفحات التواصل الأجتماعي الخاصة بالتطبيق. 

عن موبي كورة: ويحتوي على نبذة عن برنامج موبي كورة ومميزاته وفريق المطورين الذين قاموا بتطوير هذا التطبيق الرائع. 

سياسة الخصوصية: وتحتوي على صفحات سياسة الخصوصية التي تخص التطبيق والمعلومات التي قد يجمعها من المستخدمين لأغراض إعلانية.

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox 2023 للايفون و للاندرويد

كيفية التحكم في إعدادات برنامج موبي كورة للاندرويد - MobiKora APK

اللغة: وتستطيع أن تختار اللغة العربية أو اللغة الأنجليزية واللغة التي سوف تقوم باختيارها سوف تنعكس على أسماء اللاعبين وأسماء القنوات وجميع الإعدادات والأدوات التي تتواجد داخل التطبيق.

لغة القناة الصوتية: وتستطيع منها أن تختار لغة القناة التي تفضلها, ولغة المعلق الذي تريد سماع تعليقه على المباريات.

التوقيت المحلي: وتستطيع من خلاله ان تقوم بضبط توقيت التطبيق تبعاً لتوقيت بلدك حتى تتمكن من متابعة المباريات التي يتم بثها في لتوقيت المناسب لك.

عرض الوقت بنظام 24 ساعة: حيث تستطيع ان تقوم باختيار عرض توقيت المباريات بنظام 24 ساعة أو بنظام 12 ساعة صباحي ومسائي كما تشاء.

الجودة الأفتراضية: أي جودة عرض المباريات والجودة الافتراضية تكون 360p وإذا كنت تمتلك سرعة انترنت عالية فتستطيع أن تزيد هذه السرعة إلى full hd أو كما تشاء.

التخزين المؤقت للبث: هذه الخاصية تعمل على التخزين المؤقت للبت المباشر وهو ما يجعل التطبيق يعرض بزمن بث متأخر حوالي 15 ثانية ولكن بدون تقطيع, ولهذا إن قمت بتعطيل هذا الأختيار فإن أوقات الذروة سوف يحدث فيها تقطيع لبث المباريات.

متابعة البث في الخلفية: وعن طريق هذه الخاصية تستطيع أن تستمر في متابعة المباريات أثناء تنقلك في التطبيقات الخرى  كالوتس اب والفيس بوك وأنت تتابع أحداث المباراة في الخلفية.

تشغيل على الواي فاي فقط: وهذا الاختيار مهم جدًا حتى لا تستهلك باقة الأنترنت بدون قصد, وهو يعمل على إيقاف البرنامج في حالة عدم وجود أنترنت من شبكة الواي فاي.

التنبيهات: وعن طريق هذا الإعداد تستطيع ان تتحكم في الإشعارات التي تصلك مثل الإشعارات عند بداية المباراة وعند نهاية المباراة وإشعارات بأهداف المباريات وإشعارات من مطورين التطبيق تخص الإصلاحات والتحديثات وغيرها. 

تحميل برنامج انستا برو 2023 Insta Pro اخر اصدار ميديا فاير

تنزيل موبي كورة 2023 للاندرويد APK وللايفون - تحميل موبي كورة من ميديا فاير

برنامج موبي كورة 2023 MobiKora مجانا للموبايل اندرويد وللهاتف ايفون نسخة اصلية في احدث اصدار تحميل برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير , البرنامج متوافق مع جميع اصدارات اندرويد android apk وجميع انظمة ابل iphone ios , كما ان التطبيق يدعم العديد من اللغات من ضمنها طبعا اللغة العربية واللغة الانجليزية, حجم البرنامج يختلف علي حسب الاصدار, يمكنك الان بكل سهولة تحميل موبي كورة 2022 للاندرويد حصريا من علي جوجل بلاي اخر اصدار, من ابرز مميزات التطبيق انه يتمتع موبي كورة 2023 بث مباشر, تحميل موبي كورة النسخة القديمة, تحميل موبي كورة من متجر بلاي, تحميل موبي كورة .


روابط تنزيل تطبيق موبي كورة مباشر MobiKora 2023

تحميل تطبيق موبي كورة 2023 برابط مباشر APK

تحميل تطبيق موبي كورة 2023 للايفون احدث اصدار





close