تحميل برنامج موبي كورة 2022 MobiKora للاندرويد وللايفون مجانا

تطبيق موبي كورة اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجاني ويمكن تحميله للموبايل والتابلت الذي يعمل بنظام الاندرويد وايفون، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع أن تُشاهد المُباريات ونتائجها، ويُعتبر هذا البرنامج بمثابة البوابة التي تُتابع منها كل المباريات أيًا كان الفريق الذي تقوم بتشجيعه، حمل الان التحديث الاخير من برنامج MobiKora 2022 نسخة اصلية برابط سريع مجانا من علي عرب فور نت، يمكنك


تحميل برنامج موبي كورة 2022 MobiKora للاندرويد وللايفون مجانا
تحميل برنامج موبي كورة

 

مميزات جدول المباريات في برنامج موبي كورة

  •     كل المباريات التي تُقام يوميا مع معرفة الفرق المُشاركة بها.
  •     يمكنك التعرف على البطولات التي سوف تقام اليوم سواء كانت محليًا أو عالميًا.
  •     النتائج التي تخص مباريات اليوم التي انتهت بالفعل.
  •     يمكنك معرفة مواعيد المباريات التي سوف يتم عرضها اليوم بتوقيت بلدك.
  •     يمكنك معرفة مباريات الغد ومباريات الأمس.
  •     تستطيع مُشاهدة مباريات اليوم في السعودية أو مباريات اليوم في السعودية أو في الأردن وغيرها.
  •     مباريات الدوري الانجليزي، مباريات الدوري المصري، مباريات الدوري السعودي.

نتائج المباريات في برنامج موبي كورة

تظهر في الشاشة الرئيسية لبرنامج MobiKora نتائج المباريات سواء المباريات التي انتهت اليوم أو المباريات التي لازالت قائمة ويعرض التطبيق نتائجها لايف، وبنظرة واحدة على الشاشة الرئيسية سوف تستطيع معرفة نتائج المباريات بدون أن تشاهدها،
 نتائج المباريات التي أقيمت اليوم – نتائج مباريات الأمس – نتائج المباريات السابقة – نتائج مباريات اليوم للدوري المصري – نتائج مباريات اليوم للدوري الانجليزي – نتائج مباريات اليوم للدوري الأسباني – نتائج مباريات اليوم للدوري الايطالي - دوري ابطال اوروبا - دوري ابطال افريقيا - دوري ابطال اسيا - الدوري الاوروبي، وجميع نتائج المباريات التي تهم الزائر كل ذلك مجاني من التطبيق

مشاهدة المباريات عن طريق البث المباشر اونلاين

تعد هذه الميزة من أهم مميزات التطبيق وهي مُشاهدتك للمباريات لايف اونلاين عن طريق الموبايل أو التابلت في الوقت الفعلي الذي تقام فيه المباراة والذي يمكنك معرفته من جدول المباريات الموجود في البرنامج أمامك، كما يتيح البرنامج لك سرعات متعددة لمشاهدة المباريات كي تختار السرعة التي تتناسب مع سرعة الانترنت الخاصة بك واختيار الحجم المناسب للشاشة التي تشاهد منها البرنامج سواء كان هاتف أو تابلت، وهكذا تستطيع أن تشاهد المباريات بجودة عالية أثناء تواجدك داخل البيت ومشاهدتها بجودة أقل أثناء تنقلك خارج المنزل.
وفي هذا الإصدار من برنامج موبي كورة للايفون وللاندرويد تم إضافة العديد من المميزات مثل انك تستطيع أن تختار جودة البث التي تناسبك من الواجهة المميزة للبرنامج ويمكنك ايضا أن تختار صوت المُعلق وتختار اللغة الأنجليزية للتعليق أو اللغة العربية.


 شرح برنامج موبي كورة للاندرويد وللايفون

  •      الإعدادات: وتستطيع من هذا الأختيار أن تقوم بتحديد اللغة وضبط توقيت التطبيق حتى يتوافق مع توقيت بلدك واختيار جودة البث.
  •     ما الجديد : هذا الأختيار يقوم بإخبارك بأي مميزات جديدة تم إضافتها إلى التطبيق في الإصدار الحديث منه.
  •     البحث عن تحديث: وتستطيع من خلال هذا الأختيار أن تبحث عن أحدث إصدار من البرنامج.
  •     التواصل مع الدعم: ويختص هذا الأختيار بتواصلك مع الدعم الفني في حالة أردت ان تسأل عن أي شيء أو في حالة انقطاع البث، وتستطيع أن تتواصل بشكل مُباشر مع أحد موظفين الدعم الفني أو تقوم بإرسال رسالة وتنتظر الرد منهم.
  •     تابعنا: وهذا الأختيار يحتوي على صفحات التواصل الأجتماعي الخاصة بالتطبيق.
  •     عن موبي كورة: ويحتوي على نبذة عن برنامج موبي كورة ومميزاته وفريق المطورين الذين قاموا بتطوير هذا التطبيق الرائع.
  •     سياسة الخصوصية: وتحتوي على صفحات سياسة الخصوصية التي تخص التطبيق والمعلومات التي قد يجمعها من المستخدمين لأغراض إعلانية.

كيفية التحكم في إعدادات برنامج موبي كورة

  •     اللغة: وتستطيع أن تختار اللغة العربية أو اللغة الأنجليزية واللغة التي سوف تقوم باختيارها سوف تنعكس على أسماء اللاعبين وأسماء القنوات وجميع الإعدادات والأدوات التي تتواجد داخل التطبيق.
  •     لغة القناة الصوتية: وتستطيع منها أن تختار لغة القناة التي تفضلها، ولغة المعلق الذي تريد سماع تعليقه على المباريات.
  •     التوقيت المحلي: وتستطيع من خلاله ان تقوم بضبط توقيت التطبيق تبعاً لتوقيت بلدك حتى تتمكن من متابعة المباريات التي يتم بثها في لتوقيت المناسب لك.
  •     عرض الوقت بنظام 24 ساعة: حيث تستطيع ان تقوم باختيار عرض توقيت المباريات بنظام 24 ساعة أو بنظام 12 ساعة صباحي ومسائي كما تشاء.
  •     الجودة الأفتراضية: أي جودة عرض المباريات والجودة الافتراضية تكون 360p وإذا كنت تمتلك سرعة انترنت عالية فتستطيع أن تزيد هذه السرعة إلى full hd أو كما تشاء.
  •     التخزين المؤقت للبث: هذه الخاصية تعمل على التخزين المؤقت للبت المباشر وهو ما يجعل التطبيق يعرض بزمن بث متأخر حوالي 15 ثانية ولكن بدون تقطيع، ولهذا إن قمت بتعطيل هذا الأختيار فإن أوقات الذروة سوف يحدث فيها تقطيع لبث المباريات.
  •     متابعة البث في الخلفية: وعن طريق هذه الخاصية تستطيع أن تستمر في متابعة المباريات أثناء تنقلك في التطبيقات الخرى  كالوتس اب والفيس بوك وأنت تتابع أحداث المباراة في الخلفية.
  •     تشغيل على الواي فاي فقط: وهذا الاختيار مهم جدًا حتى لا تستهلك باقة الأنترنت بدون قصد، وهو يعمل على إيقاف البرنامج في حالة عدم وجود أنترنت من شبكة الواي فاي.
  •     التنبيهات: وعن طريق هذا الإعداد تستطيع ان تتحكم في الإشعارات التي تصلك مثل الإشعارات عند بداية المباراة وعند نهاية المباراة وإشعارات بأهداف المباريات وإشعارات من مطورين التطبيق تخص الإصلاحات والتحديثات وغيرها.

 

برامج اخري قد تهمك

تحميل برنامج في بي ان ماستر vpn master 2022 وللايفون

تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو 2022 مجانا

تحميل تطبيق فيفا كت 2022 Viva Cut مجانا بدون علامة مائية

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox 2022 للايفون و للاندرويد

 

تحميل موبي كورة 2022

تنزيل برنامج موبي كورة 2022 MobiKora مجانا للموبايل اندرويد وللهاتف ايفون نسخة اصلية في احدث اصدار تحميل برابط مباشر وسريع، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات اندرويد android apk وجميع انظمة ابل iphone ios ، كما ان التطبيق يدعم العديد من اللغات من ضمنها طبعا اللغة العربية واللغة الانجليزية، حجم البرنامج يختلف علي حسب الاصدار، يمكنك الان بكل سهولة تحميل موبي كورة 2022 للاندرويد حصريا من علي جوجل بلاي اخر اصدار، من ابرز مميزات التطبيق انه يتمتع موبي كورة 2022 بث مباشر


روابط تحميل برنامج موبي كورة

تحميل تطبيق موبي كورة 2022 برابط مباشر APK
تحميل تطبيق موبي كورة 2022 للايفون احدث اصدار


يمكنك تحميل المزيد من البرامج من خلال قسم برامج وهناك قسم مخصص للهواتف المحموله وهو قسم برامج موبايل ويتقسم الي برامج اندرويد و برامج ايفون واخر للويندوز وهو برامج كمبيوتر


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -