سعر و مواصفات فيفو X Note و المميزات والعيوب

فيفو اكس نوت VIVO X Note

 بعد اعلان شركة فيفو عن موبايل VIVO X Fold اعلنت شركة فيفو vivo عن هاتفها الجديد ايضا اكس نوت X Note والذي يأتي بشاشة OLED من تصنيع سامسونج بقياس 7 بوصة وبدقة 3080x1440 ومعدل تحديث 120Hz ودعم HDR10+ وحصلت على تقييم A+ من موقع DisplayMate ومدمج معها قارئ للبصمة كبيرة يستطيع قراءة بصمة أصبعين في نفس الوقت وهو ما يزيد من قوة حماية قارئ البصمة، ويمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية و المميزات والعيوب ومراجعة الهواتف كل ذلك من خلال قسم اخبار الموبايلات فقط من علي موقع عرب فور نت .

 

سعر و مواصفات فيفو X Note و المميزات والعيوب
سعر و مواصفات فيفو X Note و المميزات والعيوب

 

اسعار ومواصفات هواتف اخري

فيفو تعلن عن هاتفها القابل للطي X Fold بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

كافة المواصفات والتفاصيل عن هاتف ريلمي الجديد Realme V23 5G

سعر و مواصفات أيفون iphone 14 وموعد اطلاقة في السوق

سعر و مواصفات فيفو Vivo Y22 و المميزات والعيوب


مواصفات فيفو اكس نوت X Note

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 ورامات بحجم 8 و 12 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 256 و 512 جيجا بايت وتقدم فيفو في هذا الهاتف شريحتين من تصنيعها وهما شريحة حماية البيانات Secure Processing Unit وشريحة معالجة الصور V1 ISP.

الجوال يأتي بأربع كاميرات في الجهة الخلفية تم تطويرهم بالتعاون مع شركة ZEISS الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.57 والكاميرا الثانية واسعة الزاوية 114 درجة بدقة 48 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 وهي للتقريب البصري 2x والعزل والكاميرا الرابعة Periscope للتقريب البصري 5x.

الموبايل يأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 5,000 ميلي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 80 وات والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 وات.


سعر فيفو X Note في مصر والسعودية

يأتي تكلفة هاتف فيفو اكس نوت في مصر بسعر 17200 جنية مصري، وفي السعودية ب 3500 ريال سعودي.





close