إزاى تعرف إن سماعة الايربودز AirPods أصلية

هناك المئات من ماركات سماعات الايربودز AirPod المزيفة في السوق، وليس من السهل دائمًا معرفة عمليات الاحتيال، ولذلك سوف نوضح في هذا الموضوع عدة طرق مختلفة وبسيطة يمكنك من خلالها التحقق ومعرفة اذا ما كانت سماعة ايربودز اصلية ام مضروبة كما يقال


إزاى تعرف إن سماعة الايربودز AirPods أصلية
إزاى تعرف إن سماعة الايربودز AirPods أصلية



هناك عدة طرق مختلفة يمكن من خلالها معرفة ما إذا كانت سماعات ال AirPods الخاصة بك مزيفة بمجرد النظر إليها، ولكن إذا لم تكن متأكدًا، فجرب الطريقة الوحيدة المؤكدة وهي عن طريق اسأل أبل .

طريقة معرفة سماعة الايربودز AirPods أصلية

تدير أبل موقعًا إلكترونيًا يتيح للمستخدمين التحقق مما إذا كانت منتجاتهم لا تزال تحت الضمان ام لا.
 
يعد هذا أمرًا رائعًا للتحقق من تلك المنتجات، ولكنه يتمتع أيضًا بفائدة إضافية تتمثل في إخبارك عند استخدام منتج مزيف.
 
يمكنك لاستخدام الموقع فقط استخدام الرقم التسلسلي لسماعة الايربودز الخاص بك، ويمكنك إيجاد هذا الرقم بطريقتين.
 
أولاً: إذا كانت AirPods متصلة بجهاز iPhone أو iPad ، فيمكنك فتح قائمة Bluetooth والضغط فوق الرمز i بجوار اسمه، وسيتم سرد الرقم التسلسلي في الصفحة التي تفتح.
 
ثانيًا: يمكنك العثور على الرقم التسلسلي المكتوب على الجزء الداخلي من العلبة، في المساحة التي يوجد فيها رأس AirPod الأيسر.
 
 إذا كان لديك AirPods Max، فستجده أسفل وسادة الأذن اليسرى، وقد تحتاج إلى عدسة مكبرة لقراءتها بوضوح، وبمجرد حصولك على الرقم التسلسلي للايربودز ، توجه إلى موقع Check Coverage وأدخله في الحقل في الأعلى، ثم املأ CAPTCHA واضغك فوق متابعة.
 
إذا تم إحضارك إلى صفحة تطلب منك إدخال تاريخ الشراء، أو صفحة تخبرك بخيارات الضمان المتاحة لديك، فمن المحتمل أن تكون الايربودز الخاصة بك شرعية.
 
 ولكن إذا تلقيت بدلاً من ذلك رسالة خطأ تفيد بأن Apple غير قادرة على التحقق من تغطية هذا الرقم التسلسلى، فمن المؤكد أنها مزيفة.

 

شروحات اخري قد تفيدك

كيفية إضافة صورة متحركة GIF إلى ستوري انستجرام

شرح كيفية اضافة شخص آخر إلى Face ID على هاتف ايفون

ازاي اعرف رقمي و كود معرفة رقم الموبايل
 

طرق أخرى لاكتشاف حقيقة سماعات AirPod

تمتلك أبل معايير إنتاج عالية جدًا، ونادرًا ما يلبيها مصنعو AirPod المزيفون، فإذا نظرت بعناية، يمكنك العثور على علامات تدل على أنها مزيفة على العبوة والحالة وحتى سماعات الأذن نفسها.
 
فيما يلي بعض الأخطاء التي يجب البحث عنها:
 
• حدد دليل الأخطاء المطبعية، عادةً ما يتم تغطية المنتجات المزيفة بأخطاء إملائية ونحوية باللغة الإنجليزية.
 
• هل يتم شحن العلبة باستخدام كابل Lightning، وهو نفس الكابل الذي تستخدمه أجهزة ايفون iPhone ؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المضمون أن تكون مزيفة.
 
• يميل البلاستيك الموجود على أجهزة AirPods المزيفة إلى الشعور بأنه أرخص وأضعف من الطرز الأصلية.
 
• يجب أن تحتوي العلبة على زر في الخلف يتيح لك إقران AirPods بأجهزة أخرى، ويجب أن يكون هذا الزر مسطحًا تمامًا مع باقي العلبة.
 
• إذا وضعت الايربودز في علبتها وفتحتها بالقرب من iPhone أو iPad ، فهل تظهر قائمة منبثقة تلقائيًا تتيح لك إقرانها؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه علامة على أنها مزيفة.
 
• إذا لن تظهر AirPods في تطبيق Find My عند توصيلها بجهازك.
 
• بمجرد إقران AirPods بجهاز iPhone أو iPad، افتح قائمة Bluetooth واضغط على أيقونة i بجوار اسمه.
 
 يجب أن تشاهد صفحة مليئة بالمعلومات عنها، إذا كان كل ما تراه هو نوع الجهاز وخيارات Forget This Device، فهي مزيفة وغير اصلية .
 
 

يمكنك متابعة المزيد من مواضيع الشرح من خلال قسم شروحات او ادخل علي قسم كيفية ستجد الاجابة علي تساؤلات والرد عليها او ابحث في قسم ازاي ستجد اجابات كثيرة عن تلك النوعية من الاسئة

 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -