تحميل فايرفوكس للكمبيوتر 2024

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز اخر اصدار 2024 عربى وانجليزي تنزيل برابط مباشر، يعد تحميل Firefox واحد من اهم برامج التى تستخدم فى تصفح مواقع الانترنت المختلفة والتى يتميز بسرعة تحميل صفحات الانترنت والعمل على تحسين تجربة أفضل للمسخدمين من خلال إضافة التحسينات المميزة للبرنامج مع كل تحديث.

تحميل متصفح فاير فوكس للكمبيوتر يسمح لك بتصفح أكثر من مواقع فى وقت واحد من خلال نافذة واحدة من خلال tabs الموجودة اعلى واجهة المتصفح، تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 10 المتصفح العملاق والاكثر شعبية  نسخة اصلية بالعربي مجانا للنواتين 32 و 64 بت.


تحميل فايرفوكس للكمبيوتر
تحميل فايرفوكس للكمبيوتر


تحميل فايرفوكس للكمبيوتر

  • تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر 2024 حيث يعتبر برنامج سريع فى تحميل صفحات الانترنت و فتح أكثر من صفحة فى وقت واحد حتى و لو تحتوى على صور او ملفات فلاش .
  • يمكنك من خلال المتصفح إستخدام اى لغة ترغب فى تثبيتها مع المتصفح وهذا يرجع لنسخة البرنامج التى تم تحميها مسبقا .
  • يقوم تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7 بعمل تحديثات بشكل متكرر على مدار الشهر من أجل إضافة مميزات و تحسينات جديدة داخل المتصفح و التى من شأنها المنافسة مع المتصفحات الاخرى و تقديم كل ما يحتاجة المستخدم .
  • يعمل البرنامج على جميع اصدارات الويندوز و منها ويندوز XP و يعمل على انظمة 32 و 64 بت .
  • يمكن من تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 10 تحميل الملفات الى الكمبيوتر والتصفح الامن للانترنت ومنع المواقع من تتبعك و الحفاظ على الخصوصية ، كما يمكنك طباعة صفحات الويب من خلال الادوات التى يوفرها المتصفح .

تحميل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7 وجميع اصدارات الويندو الاخرى اخر اصدار كامل محانا باللغة العربية الاصلي برابط مباشر وسريع من ميديا فاير فقط من علي عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز، حجم التطبيق 52 ميجا فقط، البرنامج للنواتين 32 بت و 64 bit، يعد تحميل متصفح فيرفكس للكمبيوتر يعد من اقوى المتصفحات على الاطلاق والاكثر شعبية حول العالم.

روابط تحميل فايرفوكس للكمبيوتر




close