تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot كاملة للكمبيوتر و للاندرويد الاصلية

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر و للاندرويد apk من ميديا فاير، إذا كنت تبحث عن هذا، فإنك حتمًا قد وصلت لما تريد، حيث نستعرض مع حضراتكم اليوم العاب كراش بانديكوت، أقوى وأشهر لعبة كلاسيكية في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث تندرج تحت فئة العاب المسابقات من نوع العاب المنصات، حمل الان لعبة التسلية الرائعة كراش بانديكوت Crash Bandicoot 2022 كاملة مجانا للكمبيوتر و للموبايل اندرويد نسخة اصلية برابط مباشر حصريا علي عرب فور نت .


تحميل لعبة كراش بانديكوت
تحميل لعبة كراش بانديكوت


شرح لعبة كراش بانديكوت 2022

الفكرة : تبدأ عقب تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر مجانًا بوجود عدد من الشخصيات الكرتونية وهم الأبطال الرئيسيين، كل ما عليك في البداية هو اختيار الشخصية التي تريدها من بين تلك الشخصيات، كما أن لك مطلق في اختيار الملابس الخاصة لشخصيتك.
بعد ذلك تبدأ مغامرة السباق، حيث يكون السباق في ساحات وبيئات متباينة كل منها يتطلب استراتيجية خاصة في اللعب، حيث يمكن أن يكون السباق في بيئة صحراوية أو بيئة مستوحاة من الخيال العلمي، ومن الممكن أن يكون مكان السباق فوق الأشجار أو فوق المياه والكثير من البيئات الأخرى المتنوعة.
المطاردة : أثناء الجري والركض في بيئة اللعب، سيقوم بمطاردتك العديد من الحيوانات والكائنات الخطيرة، كل هدفهم من ذلك هو اللحاق بك والقضاء عليك، ويجب أن يكون هدفك أنت أن تقوم بالتخلص والهروب منهم، وإلا سيقومون بالإمساك بك وقتلك، وبهذا تكون قد خسرت داخل المستوى وينتهي دورك في كراش بانديكوت لتبدأ من نقطة الصفر مرة أخرى.
الأسلحة : في البداية عند تحميل لعبة كراش بانديكوت والبدء في اللعب، لن يكون لديك أي أسلحة تستخدمها في المواجهة، ولكن بعد أن تقوم في السباق والتفوق على الأعداء، ستتمكن من تجميع عدد كبير من الأسلحة والمتفجرات، وكلما تمكنت من جمع أكبر عدد من الأسلحة تستطيع التخلص بسهولة من جميع أعداءك، مهما كان خطرهم وقوتهم بالنسبة لك.
الأعداء : أثناء رحلتك في العاب كراش بانديكوت، سيقابلك أعداء احاجمهم ضخمة جدًا وشرسين للغاية لا تحاول مهاجمتهم عل الإطلاق، كل ما عليك هو استخدام الحيل والمراوغة الذكية لكي تهرب منهم دون استنزاف قوتك في المواجهة، كما أنك ستقابل نباتات متوحشة عندما تتمكن منك ستقومك بالتهامك فورًا، فلا تستهين بها أبدًا، لأنك من ستخسر في النهاية.
الآلات : عند تحميل كراش ستجد أنه من الممكن أن تقابلك العديد من الآلات الضخمة التي لديها القدوة على إطلاق النار وإلقاء المتفجرات بهدف القضاء عليك، هذا بالإضافة إلى السكان المحليين الذين سيحاولون مقاومتك بكل الطرق الممكنة، لذا حاول الهروب منهم، لكن احذر من قنابل المتفجرات التي تحتوي على TNT الذي ستجدها منتشرة على مدار رحلتك.


العاب اخري مشابهه

تحميل لعبة جواكر 2022 Jawaker

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2

تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat

تحميل لعبة صب واي Subway

 

مميزات لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot

  •     عدد كبير جدًا من المستويات المتباينة في الصعوبة وكذلك المتعة.
  •     الكثير من الأعداء المختلفين الذي يحتاج كل منهم استراتيجية خاصة لمواجهته.
  •     صور جرافيك ذات تصميم دقيق ومتميز.
  •     إمكانية اختيار الملابس ومظهر شخصيتك بعد تحميل كراش بانديكوت على جهازك.
  •     العديد من وسائل المساعدة.
  •     إمكانية التحكم الكامل في حركات البطل.
  •     عمليات الشراء متوافرة داخل اللعبة.
  •     بيئات لعب متنوعة.

تحميل لعبة كراش بانديكوت

تنزيل لعبة التسلية والسباق الرائعة كراش بانديكوت Crash Bandicoot 2022 مجانا وكاملة للكمبيوتر في احدث و اخر اصدار الاصلية برابط ميديا فاير فقط من علي عرب فور نت، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز ومع جميع اظمة اندرويد android apk ، حجم اللعبه للكمبيوتر 4.5 جيجا وحجم اللعبة للاندرويد 85 ميجا فقط.

روابط تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر

تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد apk


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -