سعر و مواصفات وان بلس OnePlus Nord N300

هاتف وان بلس نورد N300

اصبحت هواتف وان بلس احدي الهواتف التي تنافس وبقوي في سوق الهواتف الذكية، حيث حصلت العلامة التجارية الجديدة التابعة لشركة OnePlus وهي Nord على العديد من المواصفات الرائعة في عالم الموبيلات حيث تم إطلاق جوال OnePlus Nord N300 للبيع في الولايات المتحدة بالعديد من المواصفات الحديثة التي يُمكن للشركة من خلالها جذب الكثير من مستخدمي أنظمة الهاتف المحمول إلى شراء هذا الهاتف الجديد، وسنوضح في هذا المقال كافة التفاصيل من حيث سعر ومواصفات موبايل وان بلس نورد OnePlus Nord N300 والمميزات والعيوب ، ويمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية و المميزات والعيوب ومراجعة الهواتف كل ذلك من خلال قسم اخبار الموبايلات فقط من علي موقع عرب فور نت .

 

سعر و مواصفات وان بلس OnePlus Nord N300
سعر و مواصفات وان بلس OnePlus Nord N300

 

 اسعار و موصفات هواتف اخري

ون بلس تكشف عن مواصفات هاتف OnePlus Ace


مواصفات هاتف وان بلس نورد OnePlus Nord N300

تم تزويد الهاتف الجديد لشركة وان بلس OnePlus بمعالج قوي يتمتع بأداء متميز في فتح أحدث التطبيقات وهو معالج من نوع MT6833P والذي يعمل بتكنولوجيا 6 نانومتر تم دعم الهاتف أيضاً بمعالج رسومي Mali-G57 MC2، قامت الشركة بإطلاق جوال OnePlus Nord N300 بنظام تشغيل أندرويد 13.
كان من بين المواصفات التي حصل عليها جوال OnePlus Nord N300 شاشة رائعة من نوع IPS LCD والتي ظهرت بحجم 6.56 بوصة وتعمل بجودة HD + كما أن معدل تحديث الشاشة 90 هرتز، يدعم الهاتف المحمول الجديد ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا رام أما ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف 64 جيجا بايت ولكنها قابلة للزيادة من خلال استخدام كارت ميموري خارجي.
يحمل ظهر جوال وان بلس OnePlus Nord N300 جزيرة كاميرا تحتوي على كاميرتين تعمل الأساسية منهم بدقة 48 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f / 1.7 أما الثانية فتعمل بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f / 2.4، تتمتع كاميرا الهاتف الخلفية أيضاً بقدرة رائعة في تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل، تحمل شاشة الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل تستطيع تصوير الفيديو بدقة 1080 بيكسل.
دعني أخبرك أن الهاتف يحمل بطارية عملاقة تستطيع العمل لفترات طويلة جداً وذلك بفضل أنها بسعة 5000 ملي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.
يدعم جوال وان بلس نورد OnePlus Nord N300 مستشعر بصمة مدمع مع زر الطاقة الخاص بالهاتف ويتمتع بسرعة الاستجابة لأوامر المستخدم، لم يأتي الهاتف سوى بموديل واحد من الألوان ولكنه جذاب سينال على إعجاب من يهتمون بمظهر الهاتف فهو يتمتع باللون الأسود الداكن.

سعر وان بلس نورد N300

 قامت شركة OnePlus بإطلاق الهاتف إلى ساحة الهواتف الأمريكية بسعر 230 دولاراً أمريكياً وكانت هذه القيمة جيدة جداً مقابل المواصفات التي يحملها الهاتف والتي جعلته من أفضل الهواتف التي ظهرت على الإطلاق في هواتف الفئة الاقتصادية.



تعليقات