تحميل دكتور فون Dr Fone 2023 كامل مجانا للكمبيوتر وللموبايل

تحميل برنامج دكتور فون 2023 dr fone للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار  كامل مجانا تنزيل مباشر من ميديا فاير, برنامج وندر شير دكتور فون Dr.Fone هو عبارة عن برنامج تستطيع من خلاله أن تسترد وتستعيد كل الملفات والصور والفيديوهات التي تم حذفها من على الكمبيوتر, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل دكتور فون وروابط التنزيل .


دكتور فون Dr Fone
دكتور فون Dr Fone

 

برامج اخري قد تهمك

تحميل افضل برنامج لاسترجاع الملفات للكمبيوتر

تحميل برنامج ريكوفا Recuva لاسترجاع الملفات المحذوفة

 

تحميل برنامج dr.fone للكمبيوتر

تحميل برنامج دكتور فون اخر اصدار للكمبيوتر برابط مباشر مجانا من ميديا فاير, من خلال برنامج dr fone للكمبيوتر تستطيع ان تستعيد كل الملفات والصور والفيديوهات التي تم حذفها من على الكمبيوتر وان تسترد البيانات أيضاً الخاص بالملفات التي تم حذفها.

تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد

تنزيل برنامج dr.fone للاندرويد اخر اصدار كامل مجانا, قد حصل هذا البرنامج على درجة كبيرة جداً من التقييمات, ولقي استحسان وانتشار واسع بين مستخدمي الهواتف الذكية, سواء كان مستخدمي هواتف الأندرويد أو مستخدمي هواتف الايفون, وهو يعمل على هواتف المحمول, وأيضاً يعمل على الكمبيوتر.

تحميل برنامج دكتور فون للايفون

تحميل برنامج dr.fone للايفون كامل مجانا احدث اصدار, يتم أستخدام هذا البرنامج في إنشاء عمق كبير في استعادة البيانات, وقدرة كبيرة على الحفاظ عليها وعودتها بشكل دقيق, ويتيح لك هذا البرنامج أن تقوم بنقل البيانات بكل بساطة بين الهاتف والكمبيوتر وذلك من خلال واجهة متصفح الويب البسيطة.

تحميل تطبيق dr.fone النسخة المدفوعة مجانا

تستطيع أن تتعامل مع هذا التطبيق بكل بساطة فالأدوات الموجودة به تتناسب مع كل الأعمار وكل المستخدمين, والخيارات الموجودة في هذا التطبيق الخاصة بالاسترداد فهي كثيرة تستطيع من خلالها أن تسترد مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والملاحظات والرسائل وسجلات المكالمات وغيرها من هذه الأمور الموجودة في بطاقة الذاكرة, ووحدة التخزين الداخلية .

مميزات تنزيل برنامج دكتور فون dr fone للكمبيوتر وللموبايل

يتمتع هذا البرنامج بالكثير من المزايا التي لا نجدها في تطبيقات أخرى, ومن ضمن تلك المميزات : 

الخصوصية privacy فهي في هذا التطبيق مهمة جداً, فهو محمي ومشفر بشكل مقدم.  

تستطيع أن تسترجع بياناتك من خلال تطبيق وندر شير دكتور فون سواء كانت قديمة أو حديثة دون أن تقوم باستبدال البيانات الحالية.  

تستطيع استرجاع الصور التي تم حذفها من خلال الفورمات أو من خلال الحذف.  

يتم استرجاع الأسماء التي تم حذفها بعد ضبط المصنع.  

تستطيع أن تقوم باسترجاع كل البيانات المفقودة أو تقوم بتحديد الملفات التي تريد أن تستعيدها فقط على عكس الكثير من الأدوات الخاصة بالاستيراد الأخرى التي لا نجدها في تطبيقات أخرى, والتى لا توفر لك الاختيار.  

تستطيع أن تتابع البيانات الخاصة بك قبل أن تقوم باستيرادها.  

التطبيق مدعوم بضمان استرداد الأموال, وأيضاً دعم فني مجاني بالكامل.  

تفعيل دكتور فون مجانا متوافق مع كل الأجهزة الحديثة وأنظمة التشغيل المختلفة سواء أندرويد او آيفون.  

هذا التطبيق آمن وذلك وفق رصد المطورين له, فهو يعمل على الحفاظ على البيانات الشخصية في كل مكان, وكل العمليات داخل الجهاز سواء كان كمبيوتر أو هاتف, فمن الصعب أن تثق في أي تطبيق, ولكن تستطيع أن تقوم بحظر الوصول إلى الإنترنت في وقت الاستيراد الخاص بالبيانات, حتى تضمن سلام وأمان البيانات الشخصية.  

إلغاء القفل وتستطيع تغيير شاشة قفل الهاتف أو تقوم بإلغاء قفل أجهزة الآيفون بدون رمز المرور, أو تقوم بإلغاء قفل هاتف الاندرويد بدون إعادة تعيينه.  

النسخ الاحتياطي واستعادة تطبيقاتك الاجتماعية, تستطيع أن تقوم بعمل نسخ احتياطي حتى تستعيد البيانات الخاصة التطبيقات الأخرى, وذلك من خلال الواتس اب أو الشات أو لايف أو فايبر أو غيرها من البرامج مثل فيسبوك والماسنجر وغيرها, ويمكنك عمل نسخة احتياطيي وإعادة بيانات حتى تسترد الصور ومقاطع الفيديو والملفات التي تم حذفها من خلال هواتف الأندرويد, أو تعمل على استعادة البيانات واستعادة جهات الاتصال الخاصة بك والصور التي تم حذفها من خلال هواتف الايفون.  

تستطيع أن تحدث البيانات بشكل نهائي من الأجهزة المحمولة, ويمكنك أن تقوم بعمل إجراء مسح كامل, حتى تعود إلى إعدادات المصنع الافتراضية, أو تقوم بعمل محو البيانات الشخصية المحددة فقط, وتقوم بترك التطبيقات بشكل سليم.  

يعمل على مساعدتك في إصلاح المشاكل الخاصة بنظام التشغيل الخاص بهاتفك, والعمل على حل الأخطاء واستعادة الوظائف بشكل كامل.  

النقل والتبديل, تستطيع أن تقوم بنقل البيانات بين الأجهزة سواء أجهزة الايفون والاندرويد أو كمبيوتر, أو تعمل على نسخ البيانات من جهاز لآخر, وذلك من خلال نقل الصور والملفات والفيديوهات من أجهزة إلى أجهزة, أو من أجهزة المحمول إلى الكمبيوتر, وتستطيع أن تنقل الرسائل والموسيقى والبيانات من هاتف لآخر, ويمكنك أن تقوم بنقل الملفات الخاصة بالايفون دون الحاجة لأدوات النقل, وتستطيع أن تقوم بإدارة بياناتك عندما تقوم بنقل البيانات عن طريق تصدير ملفاتك أو أن تقوم بحذفها أو إضافتها أو تقوم بإصدار واستيراد جهات الاتصال, ويمكن أن تعمل على دمج التكرارات.  

استعادة البيانات, تستطيع أن تقوم باستعادة البيانات من خلال تطبيق وندر شير دكتور فون, وتسترد البيانات وستعيدها بعد حذفها من هاتفك أو من هاتف آخر أو من خلال بطاقة الذاكرة أو الأقراص الصلبة أو أجهزة الكمبيوتر, وهو متوافق مع كل الأجهزة الحديثة, فتستطيع أن تسترد مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والملاحظات والرسائل سجلات المكالمات والمزيد من هذه الأمور التي لا نجدها في أي تطبيق آخر. 

خطوات استرجاع الصور من الملفات باستخدام برنامج دكتور فون

شرح كامل برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات حتى تتمكن من استرجاع الصور والفيديوهات والملفات وغيرها من البيانات التي تم حذفها من خلال هاتفك, وهنا سنستعرض لكم شرح كامل  برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات حتى تستفيد منها مرة أخرى قم بأتباع الخطوات التالية : 

قم بتحميل برنامج dr.fone وتثبيته على هاتفك.

ثم قم بتوصيل الهاتف المطلوب أن تسترجع الملفات من عليه بجهاز الكمبيوتر.

بعد ذلك قم بالضغط على الأختيار استرجاع الملفات.

ثم قم بعمل فحص شامل للجهاز وانتظر حتى تنتهي هذه العملية بشكل ناجح.

بعد ذلك قم بأختيار الملف المطلوب استرجاعه, وبعد ذلك سيتم استرجاع هذا الملف من على الهاتف الشخصي بكل بساطة. 

تنزيل برنامج دكتور فون 2023 للاندرويد apk وللايفون

حمل الان الاصدار الاخير من برنامج دكتور فون 2023 dr fone مجانا برابط مباشر وسريع من ميديا فاير للكمبيوتر و للموبايل للاندرويد و للايفون, البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون apple iphone ios , البرنامج يدعم العديد من اللغات وحجم التطبيق يختلف علي حسب الاصدار, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .


روابط تنزيل دكتور فون 2023 Dr.fone

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيونر كامل من الموقع الرسمي

 تنزيل برنامج dr.fone للكمبيوتر كامل ميديا فاير

 تحميل دكتور فون للماك برابط مباشر

 تحميل برنامج dr.fone للايفون كامل مجانا 

  تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد مجانا

تحميل برنامج dr fone القديم للاندرويد

 




close