كيفية و طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من بلاي ستور

إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد android فمن الواضح أنك تستعمل العديد من التطبيقات ، ولعل اول ا يخطر ببالك هو ان تفتح جوجل بلاي Play Store والذي يعتبر الأكثر شهرة في العالم عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات ، حيث يمكنك تنزيل جميع أنواع التطبيقات والألعاب التي أغلبها تكون مجانية ، بينما يوجد تطبيقات أخرى تكون مدفوعة وليست مجانية، والتي يتوجب عليك دفع مبلغ من المال من أجل تحميلها وتثبيتها على هاتفك ، ويمكنك دفع هذه الأموال ببطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان، وسنتعرف في هذا الموضوع طريقة بسيطة عن كيفية تحميل البرامج و التطبيقات المدفوعة من جوجل بلاي ستور بشكل مجاني تماما عن طريق اتباع بعض الخطوات السهلة، ويمكنك معرفة المزيد من الشروحات من خلال موقع عرب فور نت علي قسم شروحات و كيفية .


كيفية و طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
كيفية و طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

شروحات اخري قد تفيدك

شرح وتحميل تطبيق جوجل كيب Google Keep وكيفية تغيير اللون والخلفية

كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 11 بطريقة سهلة


كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر جوجل

على الرغم من أن معظم التطبيقات والألعاب في متجر جوجل بلاي مجانية ، إلا أن بعض التطبيقات لها إصدار متقدم مدفوع ،إذا كنت بحاجة أيضًا إلى تطبيق أو لعبة مدفوعة في متجر Play ولكنك تريد الحصول عليها مجانًا  ، فسنخبرك اليوم بأسهل طريقة للقيام بذلك.
أولا تحتاج إلى تحميل تطبيق Getapk Market ، والذي تم حظره بواسطة بلاي ستور Google Play لأنه يمكنه تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا ، لن تجده في متجر جوجل بلاي فيمكنك الحصول عليه من هنا : رابط تحميل التطبيق .

خطوات تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر جوجل

  1.     قم أولاً بتثبيت تطبيق Getapk Market في هاتفك الأندرويد ، عند فتحه سيطلب منك الإذن قم بالسماح له.
  2. انتقل الآن إلى متجر google play على هاتفك وافتح التطبيق المدفوع الذي تريد تثبيته مجانًا.
  3. ستظهر بعض الخيارات لمشاركة اللعبة ، عليك النقر فوق تطبيق Getapk Market الذي قمت بتحميله سابقا، سيؤدي ذلك إلى فتح تطبيق Getapk بالإضافة إلى لعبتك المشتركة فيه.
  4. انقر الآن على زر Get لتنزيل اللعبة.

 سيوفر لك التطبيق العديد من الروابط لتنزيل اللعبة ، يمكنك النقر فوق أي رابط وتنزيل لعبتك مجانًا إذا كان أحد الروابط لا يعمل ، فجرّب رابطًا آخر وهكذا.



تعليقات