تحميل افضل برنامج لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل افضل برنامج لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد، طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google Play، إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد android فمن الواضح أنك تستعمل العديد من التطبيقات. 

وسنتعرف في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت طريقة بسيطة عن كيفية تحميل البرامج والتطبيقات المدفوعة من جوجل بلاي ستور بشكل مجاني تماما عن طريق اتباع بعض الخطوات السهلة خطوة بخطوة.


تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا
تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا

تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google Play، عندما تريد تطبيق او لعبة ما لعل اول ما يخطر ببالك هو ان تفتح جوجل بلاي Play Store والذي يعتبر الأكثر شهرة في العالم عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات، حيث يمكنك تنزيل جميع أنواع التطبيقات والألعاب التي أغلبها تكون مجانية.

بينما يوجد تطبيقات أخرى تكون مدفوعة وليست مجانية، والتي يتوجب عليك دفع مبلغ من المال من أجل تحميلها وتثبيتها على هاتفك، ويمكنك دفع هذه الأموال ببطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان، ولكننا نقدم لك اليوم أفضل موقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر جوجل

على الرغم من أن معظم التطبيقات والألعاب في متجر جوجل بلاي مجانية، إلا أن بعض التطبيقات لها إصدار متقدم مدفوع، إذا كنت بحاجة أيضًا إلى تطبيق أو لعبة مدفوعة في متجر Play ولكنك تريد الحصول عليها مجانًا، فسنخبرك اليوم بأسهل طريقة للقيام بذلك، أولا تحتاج إلى تحميل تطبيق Getapk Market، والذي تم حظره بواسطة بلاي ستور Google Play لأنه يمكنه تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا، لن تجده في متجر جوجل بلاي فيمكنك الحصول عليه من هنا: رابط تحميل التطبيق.

خطوات تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر جوجل بلاي

لكي تتمكن من تشغيل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر جوجل بلاي عليك باتباع الخطوات التالية وهي:
  1.  قم أولاً بتثبيت تطبيق Getapk Market في هاتفك الأندرويد، عند فتحه سيطلب منك الإذن قم بالسماح له.
  2. انتقل الآن إلى متجر google play على هاتفك وافتح التطبيق المدفوع الذي تريد تثبيته مجانًا.
  3. ستظهر بعض الخيارات لمشاركة اللعبة، عليك النقر فوق تطبيق Getapk Market الذي قمت بتحميله سابقا، سيؤدي ذلك إلى فتح تطبيق Getapk بالإضافة إلى لعبتك المشتركة فيه.
  4. انقر الآن على زر Get لتنزيل اللعبة.

سيوفر لك التطبيق العديد من الروابط لتنزيل اللعبة، يمكنك النقر فوق أي رابط وتنزيل لعبتك مجانًا إذا كان أحد الروابط لا يعمل، فجرّب رابطًا آخر وهكذا لكي تتمكن من تنزيل تطبيقات مدفوعة APK.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل البرامج والتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد، تطبيق تنزيل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني بدون الحاجة الى برامج، يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم شروحات.




close