كيفية استرجاع الملفات المحذوفة على الايفون

طريقة استرجاع الملفات المحذوفة على الايفون

 طريقة استرجاع الملفات المحذوفة على الايفون ، يعد فقدان بيانات وملفات ايفون مشكلة مألوفة لمستخدمي شركة آبل، لا يقوم الكثير من الأشخاص بعمل نسخة احتياطية من أجهزة ايفون iPhone الخاصة بهم بانتظام لأنهم لا يتوقعون حدوث تلك المشكلة في الحقيقة، فجأة عندما يقع حادث مفاجئ مُضر بالموبايل الايفون الخاص بك، يكتشفوا أنه لا توجد نسخ احتياطية متاحة يمكنهم من خلالها استرجاع بيانات هاتف iPhone الخاص بهم، يمكنك معرفة المزيد من الشروحات من خلال موقع عرب فور نت علي قسم شروحات و كيفية .

 

شرح كيفية استرجاع الملفات المحذوفة على الايفون
شرح كيفية استرجاع الملفات المحذوفة على الايفون

 

شروحات اخري قد تفيدك

كيفية إعادة تعيين باسورد ابل ID في حال نسيانها

كيفية مسح بيانات ايفون قبل بيعه نهائيا الي الابد

شرح كيفية اضافة شخص آخر إلى Face ID على هاتف ايفون


كيفية استعادة البيانات المفقودة من الايفون دون نسخ احتياطي

فما الذي يجب علينا فعله لاستعادة البيانات أو الملفات المفقودة من الايفون دون نسخ احتياطي على iTunes و iCloud؟، لذلك ننصحكم باستخدام iMyFone D-Back لنظام iOS لاستعادة البيانات المفقودة من iPhone وذلك بعد تجربة طويلة قمنا باختباره فيها، لذا لا تتردد في تنزيل iMyFone D-Back لنظام iOS مجانا الآن، وفي هذا الموضوع سنوضح لكم خطوات سهله وبسيطة يمكن من خلالها استعادة الملفات المفقودة علي الايفون حتي لو لم يتم عمل نسخة احتياطية.

 

كيفية استرداد البيانات المفقودة من آيفون بدون فقدان البيانات

 كيفية استرداد البيانات المفقودة من آيفون بدون فقدان البيانات، يجب أن تدعم الأداة التي تحتاجها لاستعادة البيانات المفقودة مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك نظرًا لعدم توفر نسخة احتياطية. ونوصي هنا باستخدام iMyFone D-Back. إنه إلى حد بعيد أفضل برنامج لاستعادة بيانات iPhone لاستعادة البيانات المفقودة على جهاز iOS.

برنامج اي ما فون دي باك iMyFone D-Back قادر على استرداد أكثر من 22 نوعا من الملفات المفقودة مباشرة من iPhone بدون نسخ احتياطي، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وبيانات تطبيقات الجهات الخارجية. أدناه سنسرد لكم المزيد من ميزات هذا البرنامج:

  •     يدعم استعادة البيانات المحذوفة مباشرة من iPhone حتى ولو كانت لا توجد نسخة احتياطية.
  •     اعتماد تقنية متقدمة للبحث والوصول إلى البيانات المفقودة والملفات المحذوفة منذ وقت طويل (أو البيانات المفقودة بعد إعادة التعيين لضبط المصنع) واستعادتها بفعالية تامة.
  •     يسمح لك بمسح ومعاينة البيانات القابلة للاسترداد مجانًا قبل الموافقة على الشروع في العملية.
  •     كفاءة عالية في عملية استرداد الملفات المحذوفة من الآيفون
  •     إنه متوافق مع العديد من أجهزة iOS مثل iPhone 14/13/12/11 Pro Max التي تعمل بأنظمة تشغيل iOS 16/15/14/13. 
 

بعض النقاط الهامة قبل البدء في استعادة الملفات المحذوفة على الايفون

  •     يرجى التأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك متصل بالكمبيوتر أثناء عملية الاسترداد.
  •     يرجى التوقف عن استخدام جهازك بمجرد حدوث فقدان البيانات لتجنب الكتابة فوق البيانات.
  •     إذا لم تتمكن من العثور على البيانات المفقودة في وضع “الاسترداد من جهاز iOS”، فالرجاء المحاولة عدة مرات.
  •     إذا استمر الفشل، فهذا يعني أنه من المحتمل الكتابة فوق بياناتك عن طريق ملء بيانات جديدة أو إيقاف تشغيل iPhone أو عمليات أخرى.
 

خطوات استعادة البيانات المفقودة من الايفون باستخدام D-Back

المرحلة الأولى (وضع الاسترداد الذكي)

  • الخطوة 1: حدد وضع الاسترداد الذكي

قم بتشغيل iMyFone D-Back لنظام iOS بعد تنزيله. حدد وضع “الاسترداد الذكي”.
الخطوة 2: اختر الوضع الذي أنت فيه
حدد الموقف الذي أنت فيه، انقر فوق أحدها وفقًا لمشكلتك. ستقودك التعليمات إلى وحدة “الاسترداد من جهاز iOS” و “الاسترداد من iTunes Backup” و “الاسترداد من iCloud Backup” و “إصلاح نظام iOS”.
الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك وحدد وضع استعادة البيانات
افتح برنامج استعادة بيانات iOS بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق “ابدأ” من علامة التبويب الاسترداد من جهاز iOS.
الان سترى أنواع الملفات التي يمكن لبرنامج استعادة بيانات iOS استردادها. حدد ما تحتاجه. وبعد ذلك ستطالبك أداة استرداد iOS بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر.

  • الخطوة 2. امسح جهاز iOS للبحث عن بيانات iPhone المفقودة

انقر فوق “مسح” وستقوم أداة استعادة بيانات iOS بفحص أنواع الملفات وفقًا لاختيارك في البداية. سيؤدي الفحص الدقيق إلى تقليل وقت البحث عن البيانات المفقودة بشكل كبير. ويرجى التفضل بالانتظار.

  • الخطوة 3. معاينة البيانات التي تم العثور عليها ثم استعادتها

بعد أن يجد iMyFone D-Back بياناتك المفقودة، سيُظهرها جميعًا على الواجهة. ويمكنك النقر فوق كل عنصر تحت كل فئة للتحقق من المحتوى المحدد ثم تحديد العناصر التي تريد استردادها.
ما عليك سوى النقر فوق “استرداد” وإنشاء مجلد واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستعادة البيانات التي تم العثور عليها.


لذلك، ثلاث خطوات فقط وبضع دقائق، يمكنك العثور على بيانات iPhone المحذوفة باستخدام iMyFone D-Back لاستعادة بيانات iOS!
لا تقلق بعد الآن عندما تفقد بياناتك وليس لديك نسخة احتياطية في المستقبل! ومع ذلك، لتجنب فقدان بياناتك في المرة القادمة، يجب أن تعرف كيفية عمل نسخة احتياطية من بيانات iPhone بشكل صحيح.
إذا كنت لست من هواة خطوات الاستخدام المشروحة باستخدام الصور، فيمكنك مشاهدة فيديو توضيحي على يوتيوب يشرح لك عملية استعادة الملفات والبيانات المحذوفة كاملةً على هاتف ايفون الخاص بك باستخدام أداة iMyFone D-Back.





close