سعر و مواصفات هواوي Huawei Mate 50 Pro

هواوي ميت 50 برو

تعتبر شركة هواوي من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا عموما وتكنولوجيا الهواتف الذكية علي وجة الخصوص وقامت الشركة مؤخرا باطلاق هاتف هواوي ميت برو Huawei Mate 50 Pro، وفي هذا الموضوع سوف نوضح سعر ومواصفات هاتف هواوي ميت 50 برو Huawei Mate 50 Pro والمميزات والعيوب وكافة التفاصيل المتعلقة بالهاتف ، ويمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية و المميزات والعيوب ومراجعة الهواتف كل ذلك من خلال قسم اخبار الموبايلات فقط من علي موقع عرب فور نت .

 

سعر و مواصفات هواوى Huawei Mate 50 Pro
سعر و مواصفات هواوى Huawei Mate 50 Pro

 

اسعار ومواصفات هواتف اخري

سعر و مواصفات هاتف هواوي Mate Xs 2

سعر و مواصفات موبايل هواوي برو Huawei P50 Pro

سعر و مواصفات هواوى نوفا Huawei Nova Y70

 

مواصفات هواوي Mate 50 Pro

يتم إطلاق هاتف Huawei Mate 50 Pro بنسبة أبعاد 162.1×75.5×8.5 مم مع وزنين مختلفين الإصدار الأول يأتي بوزن 206 جرام والإصدار الثاني يأتي بوزن 209 جرام والموبايل يتم إطلاقه بشريحة اتصال واحدة من نوع Nano-SIM هذا للإصدار الأول أما الإصدار الثاني فيتم إطلاقه بشريحتين للاتصال من نوع Nano-SIM كما أن الهاتف حصل لى شهادة IP68 التي تجعله مقاوم للمياه على عمق 6 متر ولفترة زمنية تصل إلى 30 دقيقة.


كما أن شاشة هاتف
هواوي ميت 50 برو تأتي بجودة ممتازة من نوع OLED بقياس 6.7 بوصة وتدعم الشاشة ألوان بحجم 1 بليون لون مع دعمها معدل تحديث للشاشة بحجم 120 هرتز كما تتوفر الشاشة بدقة 1212×2616 بكسل ونسبة أبعاد 19.5:9  مع كثافة بكسلات 428 بكسل لكل إنش والشاشة تدعم خاصية حامية من نوع Huawei Kunlun Glass.


بالإضافة إلى أن هاتف Huawei Mate 50 Pro يتوفر بواجهة استخدام من نوع HarmonyOS 3.0 هذه الواجهة في الاصدار الخاص بالصين أما الإصدار العالمي فيأتي مع واجهة استخدام من نوع EMUI 13 مع معالج من Qualcomm من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 مع معالج رسوميات من نوع Adreno 730.


وبالرغم من قوة المعالج إلا أن موبايل
هواوي ميت 50 برو لا يدعم شبكات الجيل الخامس وهذا عيب كبير في الهاتف لأن شبكة الجيل الخامس تم توافرها في العديد من البلاد فكنا نأمل أن يأتي الهاتف بدعمه لشبكات الجيل الخامس لكنه يدعم الـ NFC والـ Infrared port ويدعم تحديد المواقع عن طريق الجي بي اس أما بالنسبة للبلوتوث فالهاتف يدعم بلوتوث بإصدار 5.2 ويدعم واي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/6 – dual-band – Wi-Fi Direct – hotspot ويدعم الموبايل سماعات خارجية من نوع ستيريو عالية الجودة ولايدعم منفذ سماعات سلكية من نوع 3.5 مم.


أما إصدارات الهاتف فتأتي بذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 وتكون بأحجام مختلفة وهي كالتالي: الإصدار الأول يأتي مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجا رام والإصدار الثاني يأتي بذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجا رام وموبايل Huawei Mate 50 Pro يدعم زيادة مساحة التخزين من خلال كارت ميموري خارجي من نوع Nano Memory ويدعم استخدامه إلى حجم 256 جيجا بايت.


كما أن كاميرا هاتف
هواوي ميت 50 برو Huawei Mate 50 Pro عالية الدقة وتأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية الكاميرا الرئيسية والأولى تتوفر بدقة 50 ميجا بكسل مع فتحة عدسة متغيرة كالتالي f/1.4-f/4.0 وتدعم مثبت بصري والعمل بالذكاء الاصطناعي أما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 64 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/3.5 وهذه الكاميرا تختص بالزووم.


أما الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2 مع تواجد فلاش من نوع LED  ودعم الكاميرا الخلفية التصوير بخاصيتي البانوراما والـ HDR لكن الكاميرا تقوم بتصوير الفيديوهات بجودة 4K فقط وكنا نأمل أن تأتي بدعم الـ 8K كالعديد من الهواتف الأخرى.


كاميرا موبايل Huawei Mate 50 Pro الأمامية تأتي مزدوجة الكاميرا الأولى تأتي بدقة 13 ميجا بكسسل مع فتحة عدسة f/2.4 والكاميرا الثانية تأتي من نوع TOF 3D وتدعم هذه الكاميرا أيضاً تصوير مقاطع الفيديو بجودة الـ 4K والتصوير بخاصية الـ HDR والبانوراما.


أما بطارية جوال
هواوي ميت 50 برو Mate 50 Pro فيتم إطلاقها بحجم 4700 مللي أمبير مع دعمها الشحن السريع بقدرة شحن 66 وات والشحن اللاسلكي بقدرة شحن 50 وات والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 5 وات ومنفذ شحن الهاتف يأتي من نوع USB Type-C 3.1 والهاتف يتم إصداره للبيع في الأسواق بالعديد من الألوان المختلفة وهم كالتالي الأسمر والبرتقالي والبنفسجي والفضي .

سعر هواوي ميت 50 برو Mate 50 Pro

يأتي سعر هاتف هواوي Huawei Mate 50 Pro بمبلغ يبدأ من 1.233 دولار أمريكي.

 

تعليقات