معنى كلمة فحل

كلمة فحل و فحوله

 سيكون حديث موضوعنا اليوم عن كلمة من الكلمات التي تحمل معاني واصبحت تحمل معنى سلبي نظرا لتداول تلك الكلمة في بعض المواقف السيئة ولكنها في الاصل تحمل معنى طبيعي ولكن سوء استخدام تلك الكلمة ادت الي هذة السمعة، وفي هذا الموضوع سوف نوضح لكم معنى كلمة فحل و يعني ايه فحله والمقصود من كلمه فحلها وما هو الفحل بالعامية وتفاصيل كثيرة حول تلك الكلمه، يمكنك معرفة المزيد من الكلمات من خلال موقع عرب فور نت من خلال قسم معاني الكلمات .


معنى كلمة فحل
معنى كلمة فحل


معاني كلمات اخري

معنى كلمة بيت beat

يعني ايه كلمة بفه و بفتنا


معنى فحل meaning

 هي صفة تُطلق على الرجل شديد الرجولة والذي يحمل معاني الرجولة والقوي والصلب وهي مأخوذة من لقب يُطلق على ذكور الحيوانات التي تلقح الإناث ومعروفة بقوتها وصلابتها.


معنى كلمة فحله

 تُقال كلمه فحله للمرأة التي يُعتمد عليها وتكون من ظهر رجال وتربية رجال ومستقيمة حيث تكون المرأة كذلك يقال عليها مرأة بمئة رجل.


فحل بالانجليزي

تلك الكلمة كلمة عربية طبعا في الاصل ولها معنى في اللغة الانجليزية وتكتب هكذا stallion.


معنى ضراب الفحل

 كلمة ضراب الفحل هي كلمة خادشة للحياء وسيئة السمعة ومعنى فحل في الاساس كما ذكرنا هو الذكر القوي سواء كان انسان او حيوان وتعني القوة في الحياة الجنسية لدى الذكور لجميع الحيوانات، اما الضراب هو المستعمل في تلقيح الإناث.


يعني ايه فحل بالعامية

 تم استخدام كلمة فحل من قبل ضِعاف النفوس وتحويلها من كلمة ذات معنى أصيل إلى كلمة ذات معنى شوارعي ليتحول معناها إلى الشخص ذو الشهوة الجنسية العالية والتي لا يفوقه بها احد.


معنى فحله بالعامية

 تم استخدام كلمة فحله من قبل ضِعاف النفوس وتحويلها إلى كلمة ذات معنى شوارعي ليتحول معناها إلى المرأة المسترجلة أو المرأة السادية كما يُطلق عليها العمة وهي من تقوم بإهانة النساء الأخريات أو الرجال.


تعليقات