سعر و مواصفات هواوي نوفا Nova Y61

هواوي نوفا Nova Y61

سعر ومواصفات هواوي نوفا Huawei Nova Y61 والمميزات والعيوب وكافة التفاصيل، تعد هواتف نوفا Nova من الهواتف الذكية التي تخصصها شركة هواوي الصينية  للفئة المتوسطة والشباب، حيث تصدرها الشركة بسعر مناسب للغاية، مع إمكانات متميزة للغاية في الشاشة والكاميرا والبطارية، بالإضافة إلى الأداء القوي، كما تقوم الشركة من حين لآخر، لإطلاق هواتف نوفا بعدد من خدمات جوجل والشركات الأمريكية، وسنوضح في هذا المقال سعر ومواصفات الهاتف وكذلك ايضا المميزات والعيوب، ويمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية و المميزات والعيوب ومراجعة الهواتف كل ذلك من خلال قسم اخبار الموبايلات فقط من علي موقع عرب فور نت .

 

سعر و مواصفات هواوي نوفا Nova Y61
سعر و مواصفات هواوي نوفا Nova Y61

 

اسعار و مواصفات هواتف اخري

سعر و مواصفات موبايل هواوي نوفا nova 9 SE

سعر و مواصفات هواوى نوفا Nova Y70

 

مواصفات هواوي نوفا Nova Y61

كانت أطلقت هواوي مؤخرا هاتفها  Nova 9 SE بعدد من خدمات جوجل، بسوفت وير  EMUI 12 من نوع معتمد على نظام التشغيل أندرويد 12، مع معالج من نوع Snapdragon 680، وأعلنت شركة هواوي  رسميا منذ ساعات عن واحد من هواتفها المميزة المخصصة للفئة المتوسطة والشباب، تحت اسم  Huawei Nova Y61 ، مع عدد من الإمكانات القوية في الكاميرا والبطارية، كما أنه من المقرر أن يتم طرح الهاتف في الأسواق العالمية قريبا.

وبحسب موقع GSMArena فإن شركة هواوي لم تفصح عن سعره حتى الآن، ولكن من المقرر أن تكشف عن سعره مع بداية طرحه عالميا، حيث يقدم الهاتف بطارية ذات سعة كبيرة ، مع كاميرا فائقة الدقة 50 ميجا بيكسل.

وتشير عدد من التقارير إلى أن شركة جوجل  كما قد يحصل الهاتف عند إطلاقه عالميا على عدد من خدمات الشركات الأمريكية، على الأقل فقد يتم إطلاقه معالج من شركة كوالكوم الأمريكية، وليس من المعروف إذا كان سيحصل بالفعل على عدد من خدمات جوجل أم لا. 

 

ويأتي هاتف هواوى Huawei Nova Y61 ، بشاشة مثقبة من نوع LCD مع معيار IPS لمقاومة المياه والغبار، قياس 6.52 بوصة، وبجودة عرض +HD، وبدقة 1080 × 2388 بكسل، مع معدل تحديث 60 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، ونوتش صغير في أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية.

ويقدم هاتف هواوي Huawei Nova Y61 ، كاميرا خلفية رباعية الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، مع فتحة عدسة F1.8 ، مع كاميرا من نوع ماكرو  بدقة 2 ميجابكسل ، ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.  

ويعمل هاتف هواوي Huawei Nova Y61  بمعالج مكون من شرائح ثمانية النواة لم يتم الكشف عن اسمها إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 و 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت.

ويحتوى  هاتف هواوي Huawei Nova Y61، على بطارية سعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، مع  منفذ USB-C ، ويدعم الهاتف معيار اتصال Wi-Fi 802.11n (Wi-Fi 4) ، مع ألوان الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح، والأسود. 

سعر هواوي نوفا Nova Y61 

ونأتي اخير لسعر موبايل نوفا Nova Y61 في مصر لكن الي الان لم تعلن الشركة عن السعر لكن من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف ما يقرب عن 5000 جنيه مصري.

 

تعليقات