سعر و مواصفات هاتف شاومي بوكو Xiaomi Poco M5

موبايل شاومي بوكو Poco M5 ، سعر و مواصفات شاومي بوكو Xiaomi Poco M5 ، يعد هاتف شاومي Poco M5 واحدا من هذه الهواتف التي أطلقتها شركة شاومي مؤخرا بسعر مناسب للمستخدمين في فئة 5 آلاف جنيه، كما يقدم الهاتف عددا من الإمكانات الجيدة مع كاميرا وبطارية مميزة، وكما تحدثنا سابقا عن موبايل بوكو M4 Pro 4G وسنوضح في هذا الموضوع سعر ومواصفات موبايل شاومي بوكو والمميزات والعيوب وكافة التفاصيل الخاصة بالهاتف.

 

سعر و مواصفات هاتف شاومي بوكو Xiaomi Poco M5
سعر و مواصفات هاتف شاومي بوكو Xiaomi Poco M5

 

اسعار و مواصفات هواتف اخري

سعر و مواصفات موبايل بوكو Poco M4 Pro 4G

سعر و مواصفات موبايل بوكو Poco X4 Pro 5G

 

مواصفات هاتف شاومي بوكو Poco M5

وجاء تليفون شاومي Poco M5 بشاشة من نوع LCD، قياس 6.58 بوصة ، وجودة + Full HD ، مع معدل 90 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وحماية Gorilla Glass، وألوان الأسود والأخضر والأصفر.

ويقدم هاتف شاومي Poco M5، ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f / 1.8 ، مع مستشعر للماكرو دقة 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.4 و مستشعر للعمق دقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f / 2.4، وكاميرا أمامية دقة 5 ميجابيكسل.

ويعمل موبايل شاومي Poco M5 بمعالج من نوع Helio G99 بتكنولوجيا  6 نانومتر من شركة  TSMC، وذاكرة وصول عشوائي من نوع  LPDDR4X سعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 2.2 سعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة، مع بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 18 واط، ونظام التشغيل Android 12.  

 

هواتف اخرى

سعر و مواصفات هاتف بوكو POCO F4 5G

سعر و مواصفات هاتف شاومي بوكو Xiaomi Poco C40


سعر هاتف بوكو Poco M5 في مصر

يبدأ سعر هاتف شاومي بوكو Poco M5 في السوق المصري من حوالي 5 آلاف و 500 جنيه مصري، حسب النسخة، كما يختلف السعر من متجر لآخر.

 




close