سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro Plus في السعودية

سعر ومواصفات جوال اوبو Oppo Reno 8 Pro Plus 5G في السعودية, إحدى طرازات سلسلة رينو 8 من أوبو, وهي تعد أحد أفضل أجهزة أندرويد المتوسطة التي وصلت خلال عام 2022, والتي تتميز بتصميم متطور ومواصفات رائعة وإعدادات كاميرا فائقة بالإضافة إلى أداءً قويا عندما يتعلق الأمر بالوظائف وسهولة الاستخدام, وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم مراجعة شاملة لامكانيات ومواصفات هاتف اوبو رينو 8 برو بلس - Oppo Reno 8 Pro Plus 5G , سعر اوبو رينو 8 برو بلس في السعودية فقط من على موقع عرب فور نت .

 

سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro Plus في السعودية
سعر ومواصفات Oppo Reno 8 Pro Plus في السعودية

 

 امكانيات هاتف اوبو رينو 8 برو بلس فايف جي

الشاشة: 6.7 بوصة - 120 هرتز - AMOLED
الذاكرة الداخلية: 256 جيجا بايت
الرام: 8 أو 12 جيجا بايت
الكاميرا: 50 + 8 + 2 ميجا بكسل
المعالج: MediaTek Dimensity 8100 Max
البطارية: 4500 مللي أمبير - 80 واط.

مواصفات جوال اوبو Oppo Reno 8 Pro Plus 5G

الشاشة : يأتي جوال Oppo Reno 8 Pro Plus 5G على شاشة من نوع AMOLED, بقياس 6.7 بوصة, تبلغ دقتها +FHD, تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز, وكما تدعم الشاشة معمارية HDR10+, ومحمية بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5.

التصميم : ويتميز جوال أوبو Reno 8 Pro Plus 5G بظهر زجاجي وإطار من الألومنيوم, يندمج نتوء الكاميرا في الغلاف الخلفي للجهاز, بشكل عام يتمتع الهاتف بمظهر أنيق وجذاب, في المقدمة توجد سماعة أذن مدمجة مع مكبر صوت أعلى فتحة ثقب بالشاشة مع حواف رفيعة للغاية مما يتيح له توفير مساحة شاشة تبلغ 93.4 بالمائة من الجهاز.

الكاميرا : يتمتع جوال اوبو رينو 8 Pro Plus 5G بكاميرا خلفية ثلاثية تأتي الرئيسية بمستشعر رئيسي من نوع Sony IMX766 من إنتاج شركة سوني بدقة 50 ميجا بكسل, متصلة بعدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجا بكسل, وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل, بالإضافة إلى كاميرا أمامية مميزة بدقة 32 ميجا بكسل.

المعالج : يتم تشغيل جوال أوبو Reno8 Pro Plus 5G بواسطة معالج ميدياتك من نوع ديمنستي Dimensity 8100 Max, والذي يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G, ويأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت من نوع LPDDR5, وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت غير قابلة للتوسعة.

البطارية : يحزم جوال أوبو Reno 8 Pro Plus 5G بطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة, يمكن شحنها بالكامل في غصون 31 دقيقة, بفضل الشاحن السريع المرفق مع الجهاز بقدرة 80 وات, ويتم شحنها عبر منفذ USB Type-C 2.0.

نظام التشغيل : يعمل جوال أوبو Reno8 Pro Plus 5G بواجهة المستخدم الجديدة من أوبو ColorOS 13, المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 13, ويتميز الجهاز بوجود مكبرات صوت استريو, ووجود ردود فعل لمسية جيدة عبر محرك خطي X-axis, ونظام تبريد فائق التطور.

سعر أوبو Reno8 Pro Plus في السعودية

سعر جوال اوبو رينو Oppo Reno 8 Pro Plus 5G في المملكة العربية السعودية حوالي 2649 ريال سعودى .

 

وفي نهاية المقال نكون قد اوفينا مراجعة مواصفات هاتف اوبو رينو 8 برو بلس - Oppo Reno 8 Pro Plus , سعر الحالي للجوال اوبو رينو 8 برو بلس 5G في المملكة العربية السعودية , يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية من موقع عرب فور نت فقط من خلال قسم اخبار الموبايلات .

تعليقات