تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg 2023 مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg 2023 كاملة مجانا اخر اصدار برابط مباشر وللاجهزة الضعيفة تنزيل برابط مباشر من ميديا نسخة اصلية التحديث الجديد، تعتبر لعبة ببجي للكمبيوتر من اكثر الالعاب شبيعة حول العالم وخصوصا في الدول العربية وفي مصر، حيث تحظي بملايين من عشاق العاب القتال والحروب ، وفي هذا المقال سوف نوضح معلومات حول لعبة Pubg ومميزات تحميل اللعبة وكيفية تنزيل وتشغيل اللعبة على الكمبيوتر وروابط التحميل فقط من على عرب فور نت.


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg 2023 مجانا برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg 2023 مجانا برابط مباشر من ميديا فاير


معلومات حول تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر كاملة مجانا التحديث الجديد برابط مباشر

رغم أن الجميع يعرفونها باسم بوبجي للكمبيوتر إلا إن اسم اللعبة الحقيقي ليس كذلك بل اسمها هو "PlayUnknown’s Battlegrounds" لكن لصعوبة تداول هذا الاسم الطويل ظهر الاسم المختصر لها الذي يحمل أول حرف في كل كلمة من كلمات هذا العنوان الطويل PUBG والذي انتشر بشدة لسهولة نطقه حتى بالعربية.

نأتي إلى تعريف لعبة ببجي يمكننا أن نقول عنها أنها لعبة قتالية تبدأ المعركة بداخل اللعبة منذ بدايتها بين مجموعة من اللاعبين، عدد اللاعبين في اللعبة الواحدة مائة لاعب كلهم يتقاتلون ضد بعضهم البعض، ففي النهاية لا بد أن يبقى واحد فقط هو الفائز باللعبة.

بداية اللعبة تكون من براشوت يهبط من خلاله اللاعبين إلى جزيرة لا يملكون أي شيء، كل لاعب مزود بخريطة ويبدأ بالبحث عن أسلحة لحمايته ومقاتلة الآخرين بها، يدور اللاعب بمناطق الجزيرة المختلفة أثناء ذلك يتعرض لمحاولات القتل كما أنه يصوب ناحية اللاعبين الآخرين في محاولة منه لقتلهم، الذي يستطيع أن يصمد حتى النهاية هو الفائز.

يمكن اللعب ضمن مجموعات أيضًا، الفائز سيحصل على عملة في اللعبة تتيح له شراء مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى الفوز بعشاء الدجاج، هذا باختصار شديد ما يتعلق بلعبة بوبجي، لكن إذا كنت ترغب في لعب اللعبة هل هي تُلعب أون لاين أم أنه يتم تحميلها على الكمبيوتر؟ ما هي متطلبات الجهاز؟ وهل هي مجانية أم مدفوعة؟ كثير من الأسئلة تدور حول هذه اللعبة سنجيب عنها هنا بالتفصيل.

شرح لعبة PUBG for pc على ويندوز 10, 8.1, 7 اخر اصدار

Battle royale تعني في الأساس الجميع ضد الجميع، مثل The Hunger Games حيث تبدأ بلا شيء، ويجب عليك البحث عن الأسلحة والمعدات وجمعها، اللعبة هي في النهاية معركة مع 100 لاعب في جزيرة 8 × 8 كم.

هناك ثلاث طرق للعب: منفرد، ثنائي وثنائي، تتيح لك هذه الطريقة الأخيرة مع ثلاثة لاعبين آخرين تكوين فريق من أربعة أشخاص، تختلف كل واحدة عن الأخرى بإيجابيات وسلبيات، فالميزة الكبيرة في اللعب الجماعي هو وجود أشخاص يدعمونك وينعشونك ويجلبون عنصرًا من التكتيكات التعاونية إلى اللعبة.

تبدأ اللعبة معك بالمظلات على جزيرة اللعبة، مهمتك عند الهبوط هي جمع كل ما تستطيع لمساعدتك على الفوز من الملابس إلى الإمدادات الطبية إلى الأسلحة.

الجزيرة عبارة عن مزيج من البيئات الحضرية والريفية، كل هذا ستجده موضحًا بالتفصيل في الخريطة التي في الزاوية اليمنى العليا من اللعبة، والمنطقة الكاملة قابلة للعب في البداية، لكن مناطق اللعب تتناقص في الحجم مع تقدم الوقت.

هذا يفرض على اللاعبين التقارب مع الدوائر المتناقصة باستمرار، وسيبدأ أولئك الذين تُركوا خارج مساحة اللعب الآمنة في التسبب في أضرار ويموتون في النهاية.

تصل اللعبة إلى ذروتها عندما يتكثف اللاعبون القليلون الأخيرون في مساحة صغيرة ويبقى لاعب أو فريق باعتباره المنتصر.

يمكن أن تستمر كل لعبة لمدة 30 دقيقة تقريبًا إذا كنت واحدًا من الذين سيبقون لآخر اللعبة بالطبع إن حالفك الحظ وكانت مهارتك عالية، يمكنك أن تموت تقريبًا بمجرد هبوطك على الأرض.

وأخيرًا الفائز إلى عشاء الدجاج.

متطلبات الجهاز لتحميل لعبة بوبجي موبايل للكمبيوتر الاصدار الاخير كامل

حينما تبدأ في تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي لابد أن تقرأ عن مواصفات نظام التشغيل "32 بت, 64 بت" لدي وإمكانيات الكمبيوتر المطلوبة لكي تعمل عليها اللعبة بشكل جيد، لعبة ببجي القتالية يمكنها أن تعمل على مواصفات محدودة ومتطلبات بسيطة لكن أداء اللعبة لن يكون جيدًا، لكن كلما ارتفعت إمكانيات جهازك كلما كان أفضل لهذه اللعبة القتالية المليئة بالمعارك، سنعرض لكم الحد الأدنى من إمكانيات أجهزة الحاسب المناسبة للعبة بالإضافة إلى المتطلبات الموصى بها والتي يُفضل أن تتوفر للحصول على أفضل أداء للعبة.

الحد الأدنى لمتطلبات جهاز الكمبيوتر الموصى بها للعبة ببجي للاجهزة الضعيفة

نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10.

المعالج: Intel Core i5-4430.

الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB.

DirectX: الإصدار 11.

الشبكة: أتصال إنترنت واسع النطاق.

التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة.

مميزات تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر 2023 اخر اصدار تنزيل من ميديا فاير الاصلية

بالنظر إلى حجم أنتشار اللعبة نستطيع أن نعرف أن اللعبة لها مزايا كثيرة ومتعددة ليس فقط لأنها لعبة قتالية وهذا النوع يجذب إليه الكثير من المستخدمين؛ لأنه لو كان الأمر كذلك فالألعاب القتالية كثيرة، لكن الإنتشار الكبير الذي حققته اللعبة يستحق النظر ويجعلنا نبحث عن مزاياها، أهم مزايا لعبة ببجي هي:

اللعبة ممتعة جدًا خاصة إذا كنت تصارع للبقاء حيًا، في رحلة صراعك لبقائك واستمرارك للحياة أنت مجبر للمحافظة على البيئة والنباتات وهذا يضيف إثارة أكثر للعبة.

أنواع الأسلحة المستخدمة في اللعبة كثيرة كما أنها توفر فرصة للعب العملي بهذه الأسلحة، الأمر الذي يستحق قضاء مزيد من الوقت به.

المكافأة التي ستحصل عليها عقب فوزك باللعبة يمكن بيعها على Steam Marketplace.

توفر اللعبة خريطة كبيرة مليئة بالأماكن الخاصة بالجزيرة التي تقوم عليها معركة ببجي، هذه الخريطة كبيرة جدًا والبحث بداخلها أمر يزيد اللعبة متعة وإثارة.

عدد اللاعبين باللعبة كبير فهو يصل إلى 100 لاعب سواء كان اللعب فردي أو ثنائي وهذا يزيد من متعة اللعبة.

كيفية و طريقة لعب لعبة بابجي على الموبايل وعلى الكمبيوتر التحديث الاخير

في الخطوة الأولى من اللعبة عليك تحديد الشخص الذي تريده أن يقوم بلعب اللعبة.

وفي الخطوة الثانية، يتم ضبط جودة الرسوم في اللعبة، وهذا يحدث وفق إمكانية الهاتف الذي يتم به لعب اللعبة، وتعد هذه الخطوة ضرورية لأنها تجعل الأعداء في اللعبة لونهم واضح على الشاشة وبالتالي هذا ما يسهل من التخلص منهم. 

الخطوة التالية على اللاعب البدء في تشغيل peek and fire الموجودة في الإعدادات في الأعلى ناحية اليمين، ويجب أن يتم الأنتقال إلى basic وتشغيل peek & fire لأن هذا ما يسمح في إلقاء نظرة سريعة وراء كل غطاء بطريقة سريعة، وهذا ما يفيد من عملية استهداف الموقع بشكل أكبر. 

يجب التأكد من تفعيل aim assist إذ يساعد في تحديد الأعداء وكيفية القضاء عليهم بسرعة وهذا يتطلب وجوب أن يكون الهاتف المستخدم في اللعبة يدعم خاصية اللمس. 

يتم تمكين أزرار إطلاق النار من الجانب الأيسر عن طريق الإعدادات، هذا يسهل قتل العدو. 

يجب تمكين أبواب ذاتية الفتح هذا يسهل عملية الوصول إلى السيارات والمباني. 

يتم ضبط كل أجهزة التحكم من الإعدادات  وهذا يجعل عملية إطلاق القنابل والنار سهلة جدًا. 

يجب تشغيل وضع الضبط التلقائي للرسوم، من أجل ضمان معدل من الإطار ثابت في أضواء اللعب، وحتى إن كانت البطارية منخفضة فهذا لا يطفىء شاشة الهاتف. 

يتم أختيار المكان الذي ترغب في الهبوط عليه وتحدد عدد اللاعبين أو رغبتك في اللعب بشكل فردي، ومن ثم يبدأ اللعب.

تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG MOBILE الاصلية - تحميل لعبة ببجي مجانية

حمل الاصدار الاخير من لعبة ببجي للكمبيوتر نسخة اصلية كاملة مجانا تنزيل برابط مباشر من ميديا التحديث الجديد ، اللعبة متوافقة مع احدث اصدارات الويندوز windows pc ، تنزيل العاب ببجي للقتال والمنافسة الرائعة والاكثر شعبية حول العالم حيث يسستمتع بها ملايين من مختلف الجنسيات حيث تعدى عدد تحميل اللعبة من على متجر ججل بلاي اكثر من 500 مليون تنزيل وغيرها من المتاجر الاخرى مثل ابل ستور.


روابط تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg 2023

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر برابط مباشر

تحميل ببجي للكمبيوتر بإستخدام جيم لوب مناسب للأجهزة الضعيفه


تعليقات



close