سعر و مواصفات اغبى ساعة ذكية في العالم Stone Watch

سعر ومواصفات اغبى ساعة ذكية في العالم المصممة من الشركة اليابانية Tama-Kyu، إذا كنت ترغب في شراء ساعة ذكية جديدة، وامتلاك واحدة مثل ساعات آبل Apple Watch الشهيرة، ولكنك لا ترغب في دفع مئات الجنيهات مقابل سعر تلك الساعة، فقد تكون ساعة Stone Watch الجديدة هي الحل الوحيد أمامك، وفي هذا المقال سوف نتعرف على امكانيات ومواصفات اغبى ساعة في العالم والسعر الحالي لتلك الساعة.


سعر ومواصفات اغبى ساعة ذكية في العالم Stone Watch
سعر ومواصفات اغبى ساعة ذكية في العالم Stone Watch


مواصفات ساعة ستون واتش أغبى ساعة ذكية في العالم

تتميز  ساعة ستون واتش بمظهر أنيق على غرار ساعات آبل ووتش الباهظة الثمن، إلا أن Stone Watch، لا تحتوي على شاشة ولكنها تعد مجرد قطعة من البلاستيك الأسود اللامع، مزودة بسوار أنيق مصنوع من السيليكون.

حيث ابتكرتها شركة الألعاب اليابانية تاما كو Tama-Kyu، والتي وصفتها بعض التقارير بكونها أغبى ساعة ذكية في العالم.

وصممت ساعة "Stone Watch"، لتبدو مشابهة للساعات الذكية، فهى لا تمتلك أي مميزات تقنية تذكر، فهى غير قادرة على الاتصال بهاتفك أو تتبع خطواتك أو حتى معرفة الوقت.

ولا تبدو "Stone Watch" التي ابتكرها صانع الألعاب الياباني، تاما كيو، وكأنها ساعة ذكية بالمعنى الحقيقي، ولكن الهدف من تصنيعها هو التظاهر وكأنك تمتلك ساعة ذكية حقيقة مشابهة لتلك التي تنتجها شركة آبل الأمريكية، فهي تعطي مظهرا جميلا عند ارتدائها.

وأبرز ما يميز ساعة ستون واتش "Stone Watch" أنك لست بحاجة إلى هاتف آيفون لاستخدامها، هذا لأنها ليست جهازا تقنيا حقيقيا، ولكنها مجردة قطعة إكسسوار تتشابه في التصميم مع منتجات آبل القابلة للارتداء، كما أوضح "كيو" أن الساعة الذكية المقلدة، هي أحدث ألعاب الكبسولات المتوفرة في جميع أنحاء اليابان.

سعر ساعة ستون ووتش اغبى ساعة ذكية في العالم Stone Watch

تتوفر ساعة "Stone Watch"، بخمسة ألوان مختلفة، وهي: الأزرق والأخضر والأصفر والبيج والبرتقالي، وتباع مقابل سعر حوالى  400 ين ياباني (أي ما يعادل 80 جنيه مصري).





close