تسريب لأول هاتف ذكي من شركة كوكا كولا

تسريب جديد بأن شركة كوكا كولا تعتزم الدخول في سوق الهواتف الذكية وقد نُشرت صورة مسربة لما يُعتقد أنه أول هاتف من شركة صناعة المشروبات الغازية, ونشر حساب شهير للتسريبات على موقع تويتر صورة لهاتف يحمل اسم “كولافون” ColaPhone مع تغريدة قال فيها: “ها هي ذي النظرة الأولى على هاتف #ColaPhone الجديد تمامًا!”.


تسريب بخصوص أول هاتف ذكي من شركة كوكا كولا
تسريب بخصوص أول هاتف ذكي من شركة كوكا كولا

 

وأضاف حساب (Ice Universe) أن شركة coca cola ستتعاون مع أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية، ثم سأل: “هل يمكنك تخمين العلامة التجارية التي ستفعل ذلك” .

 

صورة أول هاتف ذكي من شركة كوكا كولا

 

وبالنظر إلى الصورة المسربة, يظهر هاتف كولا فون (ColaPhone) باللون الأحمر مع كاميرتين خلفيتين, وشعار شركة كوكا كولا كبير على جانب الهاتف, وصغير في الزاوية السفلى.

ونشر حساب (Ice Universe) صورًا أخرى تكشف عن وجود حساب على موقع تويتر خاص بهاتف كولا فون (ColaPhone) مع النبذة التالية: “لهاتف كولا جديد تمامًا. ما العناصر التي تتوقعونها؟”

ويتابع حساب (Colaphoneglobal) الذي أُنشئ في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2022, ثمانية حسابات لشركات صناعة الهواتف الذكية الصينية، مثل: بوكو, أوبو, شاومي, ون بلس, هواوي, ريلمي.

ويعتقد بعض المستخدمين على تويتر أن هاتف كولا فون (ColaPhone) هو نسخة عن هاتف “ريلمي 10” (Realme 10) من شركة ريلمي, ومن المتوقع إطلاقه قريبًا في الهند.

وفي حال مضت شركة كوكا كولا في إطلاق هاتفها الذكي كولا فون (ColaPhone), فلن تكون الأولى, إذ سبقتها نظيرتها ومنافستها بيبسي بإطلاق هاتف ذكي قبل نحو 8 سنوات.

وأطلقت بيبسي هاتفها الذكي الأول والأخير بيبسي فون بي 1 (Pepsi Phone P1) في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2015 بالتعاون مع شركة (Koobee), وجاء مع مواصفات متوسطة.

 

وفي نهاية المقال نكون قد اوضحنا صورة تسريب اول سمارت فون من شركة كوكاكولا , يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية من موقع عرب فور نت فقط من خلال قسم اخبار الموبايلات .





close