تحميل لعبة Bully 2024 للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة بولي للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون كاملة اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، تعد تحميل لعبة Bully مجانا من ألعاب المغامرات والاكشن المميزة التي حصلت على مكانة كبيرة بين بقية الألعاب الأخرى وحصلت هذه اللعبة على مكانة وشعبية كبيرة حول العالم.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة بولي كاملة ومميزات تنزيل لعبة Bully للاندرويد apk وللكمبيوتر ويندوز كاملة مجانا برابط مباشر النسخة الاصلية.

 

تحميل لعبة Bully
تحميل لعبة Bully


تحميل لعبة بولي للكمبيوتر

تحميل لعبة بولي للكمبيوتر من ميديا فاير، مع تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بدأت اللعبة تشتهر بشكل كبير وذلك بسبب ما تحتويه من قصة واقعية وأيضا جرافيك ونظام لعب واقعي بدرجة كبيرة لذلك أخذت اللعبة مكانة جيدة بين الألعاب الأخرى، وذلك عكس العاب المغامرات التي ظهرت واتضح أن هذه اللعبة هي التي تكون أكثر واقعية.

تحميل لعبة بولي للاندرويد

تحميل لعبة Bully للاندرويد apk وللايفون كاملة مجانا ليس بها أي مشاكل تشجع على العنف أو القتل أو أي من هذه الأمور لذلك تعتبر من الألعاب التي تناسب الأطفال والشباب ونعتبرها نسخة من مدرسة المشاغبين لأن كل ما تقوم به في اللعبة هو قيام بعض المشاكل والمقالب بشكل كوميدي مع المدرسين وأيضًا الأشخاص كبار السن الذين في المدرسة.  

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بحجم صغير، استمتع مع لعبة Bully Scholarship بمغامرات الشغب في مدارس لندن، حيث تستمد فكرتها من داخل البيئة المدرسية والحياة الأكاديمية، تم اصدارها بواسطة Rockstar Vancouver ونشرها بواسطة Rockstar Games في أكتوبر 2006 لتتناسب مع جهاز بلاي ستيشن 2. 

تنزيل لعبة Bully للاندرويد

تحميل لعبة بولي للاندرويد apk من ميديا فاير مجانا وكاملة، تدور الفكرة الأساسية للعبة على منع الفوضى والاشتباك مع الزملاء واتباع المهام وتعليمات المدرسين والالتزام بالوقت المحدد لكل مهمة مثل حضور الحصص، كما تحتوي لعبة Bully Scholarship على 5 مستويات يجب عليك تخطيها بنجاح، كما ان هناك 5 مناطق يتم فتحها تدريجيا على مدار المستويات. 

تحميل لعبة بولي للايفون

تنزيل لعبة Bully للايفون، يمكنك استخدام ثلاثة طرق للتنقل عقب تحميل لعبة Bully للكمبيوتر من ميديا فاير مثل السير على الأقدام أو الركض، استخدام دراجة هوائية، ركوب لوح التزلج (Skate Board)، حيث يمكنك استخدام الدراجة عند الهروب من الشرطة فهي أسرع وسيلة، بالإضافة الى الركض في التنقل الطبيعي داخل المدرسة. 

مميزات تحميل لعبة Bully للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحتوي لعبة بولي الاصدار الاخير مجانا للكمبيوتر ويندوز وللموبايل للاندرويد وللايفون على العديد من المميزات، ومن ضمن ابرز مميزات تنزيل لعبة Bully هي:

  • من أول المميزات التي نتحدث عنها في لعبة بولي للكمبيوتر وللاندرويد هي الأمان لأن اللعبة آمنة ويجب عدم القلق منها أو من الملفات لأن تم فحصها بشكل جيد من خلال الموقع وتم تجربة اللعبة على الهواتف للتأكد من نسبة الأمان قبل تقديم اللعبة.
  • اللعبة يوجد منها نسخ مجانية والنسخة الكاملة من اللعبة فيها الكثير من الأموال ويمكنك تنزيل لعبة بولي بشكل مجاني بطريقة سهلة وبسيطة. 
  • تأتي قصة بولي بشكل مشوق عند سماعها لزيادة التشويق عند ممارستها وحدوث أنتقال بين مستويات اللعبة وذلك في إطار الحياة المدرسية المتميزة ويتم ترتيب ذلك بواسطة لاعب لكي يتم عدم الشعور بالملل أثناء ممارسة اللعبة وأيضًا مع اللعب سوف تكتشف أحداث ممتعة والكثير من الأمور التي تزيد الحماس في لعبة بولي الممتعة للمستخدمين في أداء المهمات.
  • لأن اللعبة تحتوي على عدد كبير من المهمات التي يجب عملها في الوقت المحدد لكي تستطيع تخطي المستوى وتفتح مناطق مختلفة والمهمات تكون عبارة عن حضور لفصول المدرسة والهدوء وعدم ممارسة أي مشاكل مع أي شخص آخر وعدم الأحتكاك مع أشخاص معينة لعدم المشاكل وحضور بعد الاختبارات في المدرسة والكثير من هذه الأشياء التي توجد في لعبة بولي.
  • اللعبة تحتوي على جرافيك به رسوم متحركة متطورة جداً وطريقة الشخصيات بشكل واقعي وأيضا المباني في المدرسة وكل ما يتعلق بالشخصيات تضمن تجربة مثيرة تظهر لك بعد تحميلها.
  • من الأشياء التي تساعد في تقديم تجربة متميزة هي الأصوات التأثرية لأن اللعبة بها موسيقى وبها أغاني وموسيقى معروفة ومشهورة وسوف تجد من خلالها أصوات تأثيرية تحكي عن الأحداث والشخصيات وتستطيع سماع الحديث ومعرفة الحوار ولكن يجب العلم أن اللعبة متاحة باللغة الإنجليزية وتحميل لعبه بولي تكون متوفرة على الأجهزة المختلفة. 
  • قد تعتقد أن التحكم في هاتفك صعب مقارنة بالتحكم في الكمبيوتر والبلاي ستيشن بذلك تفكيرك يكون منطقي بشكل كبير لتوفر أدوات تتحكم في الأجهزة الأخرى لكن التحكم في الهواتف يكون سهل وبسيط لان اللعبة بالعناصر تحكم شخصية من حيث القتال والحلقة تعرض اللعبة الخريطة لكي تسهل عملية التنقل ومن خلال الإعدادات تستطيع أن تبدل بين الإعدادات التي تتحكم في الشخصية.

تحميل لعبة Bully مجانا

حمل الاصدار الاخير من لعبة المغامرات الرائعة لعبة بولي للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا النسخة الاصلية تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، تنزيل لعبة bully كاملة مجاني، اللعبة متوافقة مع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون ايباد iphone ios، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب. 

روابط تنزيل لعبة بولي Bully 2024




close