سعر ومواصفات ساعة NoiseFit Halo والمميزات والعيوب

أعلنت شركة Noise العلامة التجارية الشهيرة عن ساعة ذكية جديدة يطلق عليه اسم NoiseFit Halo, ويحتوي هذا الإصدار على بعض المواصفات المتميزة بجانب سعرها, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على امكانيات ومواصفات ساعة NoiseFit Halo وكذلك السعر الحالي للساعة .

 

ساعة NoiseFit Halo
ساعة NoiseFit Halo


مواصفات ساعة NoiseFit Halo

تتميز ساعة NoiseFit Halo بتصميم دائري لشاشة من نوع امولد AMOLED بقياس 1.43 بوصة بدقة 466 × 466 بكسل, وتدعم الساعة الذكية الجديدة ميزة Always on Display ولديها القدرة على إيقاف تشغيل الشاشة عن طريق وضع اليدين على الشاشة وتشغيلها بنقرة واحدة فقط.

وتتميز الساعة الذكية NoiseFit Halo بهيكل معدني ممتاز مع زرين على الجانب الأيمن, كما  إنها مقاومة للماء والغبار عبر معيار IP68.

وفيما يتعلق بالصحة تم تجهيز NoiseFit Halo بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم وتتبع النوم وعداد الخطوات وجلسات التنفس وتضم الساعة مجموعة من الأوضاع الرياضية.

كما تأتي الساعة الذكية NoiseFit Halo مزودة بميزة TruSync التي توفر اقترانًا سريعًا واتصالًا أسرع واستهلاكًا منخفضًا للطاقة للاتصال عبر Bluetooth مباشرة من الساعة, وتوفر ميزات ملائمة مثل الإشعارات وتحديثات الطقس وغيرها الكثير وبالإضافة إلى ذلك توفر الساعة الذكية عمر بطارية يصل إلى 7 أيام بشحنة واحدة.

و تأتي الساعة الذكية NoiseFit Halo من الجلد والسيليكون المحكم وأشرطة السيليكون وتتوفر الساعة الذكية في خيارات اربعة ألوان الجلد البني والأسود والأخضر والبرتقالي.

سعر ساعة NoiseFit Halo

يبلغ سعر الساعة الذكية NoiseFit Halo مبلغ 4000 روبية هندية أي ما يعادل في مصر حوالي 1480 جنيه مصري, وستطرح للبيع بدءا من 27 فبراير عبر موقع أمازون والموقع الإلكتروني الرسمي للعلامة التجارية.


وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على مواصفات NoiseFit Halo الساعة الذكية الاحدث وكذلك سعر الساعة اليوم, يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الساعات من موضع عرب فور نت من خلال قسم الساعات الذكية .





close