Lenovo V14 مواصفات و سعر ارخص لاب توب لينوفو في مصر

سعر ومواصفات ارخص لاب توب لينوفو في مصر, حيث مع ارتفاع الاسعار اصبح الجميع يعاني من أزمة اقتصادية حادة تجبر الأشخاص حول العالم من الالتزام بالسلع الأساسية فقط, خاصة مع ارتفاع الاجهزة الالكترونية مثل الهواتف الذكية واللاب توب لذلك, وفي هذا المقال سوف نتعرف على ارخص سعر لابتوب Lenovo في مصر من حيث مواصفات جهاز لاب توب Lenovo V14 وكذلك سعر لاب توب لينوفو V14 في مصر فقط من على موقع عرب فور نت .

 

Lenovo V14 مواصفات و سعر ارخص لاب توب لينوفو في مصر
Lenovo V14 مواصفات و سعر ارخص لاب توب لينوفو في مصر

 

مواصفات لاب توب لينوفو Lenovo V14

يأتي لابتوب لينوفو Lenovo بشاشة عالية الجودة قياس 14 بوصة.

كما جاء لابتوب لينوفو Lenovo V14 مع وحدة معالجة مركزية : Intel Core i3-10110U بتردد 4.1 هرتز من الجيل العاشر وهو معالج قوي يمكنك من أداء مهامك اليومية دون أي تعطيل أو بطء بسبب الحاسوب, مع كارت معالجة رسومات الجرافيك المدمج Intel UHD Graphics .

ويأتي لابتوب لينوفو V14 مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجا بايت من نوع DDR4-2666 ومساحة تخزين على القرص الصلب 1 تيرا بايت من نوع HDD وشاشة حجمها 14 بوصة بدقة وضوح HD ودرجة سطوع 220 شمعة و مضادة للتوهج مما يجعلها تحافظ على العين ، لكن الجهاز لا يأتي ببرنامج ويندوز جاهز.

سعر لابتوب لينوفو V14 في مصر

سعر لاب توب لينوفو Lenovo V14  مصر يتراوح سعره في السوق المصري من 5500 ل 7000 جنيه مصري كحد أقصى.


وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على مواصفات وسعر ارخص لابتوب في مصر لابت توب لينوفو في 14 , يمكنك متابعة اخبار التقنيات والتكنولوجيا من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم اخبار التكنولوجيا .





close