سعر و مواصفات HUAWEI Band 7 في مصر والسعودية

أطلقت شركة هواوي الساعة الذكية HUAWEI Band 7 في السوق المصري وتأتي بشاشة عرض كبيرة الحجم وتصميم أنحف وعمر بطارية يصل إلى 14 يوم متوافق تماماً مع جميع أنظمة التشغيل ومن خلالها يمكن مراقبة الوظائف الحيوية في الجسم، وهناك عدد من المميزات الأخرى, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على سعر هواوي باند 7 في مصر وفي المملكة العربية السعودية وكذلك مواصفات HUAWEI Band 7 .

 

سعر و مواصفات HUAWEI Band 7
سعر و مواصفات HUAWEI Band 7


مميزات و مواصفات HUAWEI Band 7

  • تعد ساعة هواوي الجديدة HUAWEI Band 7 أنحف جهاز تتبع للياقة البدنية بشاشة كاملة, حيث تبلغ سماكة الساعة 9.99 ملم فقط, ويتميز السوار بخفة الوزن وتصميمه المنحني الذي يتناسب مع المعصم بشكل مثالي, ويبلغ وزنه 16 جراماُ فقط (بدون الحزام), ويقدم للمستخدمين تجربة استخدام وارتداء متميزة, وصمم لتكون ساعة ذكية عصريه ويقدم العديد من الوظائف.
  • كما تأتي ساعة هواوي باند 7 مزودة بشاشة امولد AMOLED والتي تبلغ نسبتها 64.88% من حجم الساعة, وتتميز بدقة عرض 194×368, إلى جانب تصميم محسّن لواجهة المستخدم, كما يوفر HUAWEI Band 7 للمستخدمين تجربة بصرية نابضة بالحياة وزاوية رؤية كبيرة مع شاشة زجاجية منحنية عالية الجودة بأبعاد 2.5D.
  • وتوفر ساعة HUAWEI Band 7 عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً في ظروف التشغيل المثالية, بينما يصل عمر البطارية إلى 10 أيام في ظروف الاستخدام المكثف, ما يضمن للمستخدمين إمكانية مراقبة مؤشرات الجسم المختلفة دون الخوف من نفاد طاقة البطارية, حتى خلال النوم, كما يدعم السوار أيضاً الشحن اللاسلكي ما يتيح للمستخدمين شحنه بسهولة تامة.
  • وتتمتع ساعة هواوي Band 7 بميزة مراقبة الوظائف الصحية والحيوية الشاملة, ولديه القدرة على توجيه المستخدمين ومساعدتهم على تطوير نمط حياة صحي, كما أنه يدعم ميزات مراقبة صحية شاملة مثل نسبة تشبع الأكسجين في الدم “SpO2” ومعدل ضربات القلب والنوم ومراقبة مستويات التوتر.
  • كما ان ساعة هونر باند 7 تراقب نسبة تشبع الأكسجين في الدم, ما يمكن المستخدمين من ضبط التنبيهات التلقائية لنسبة الأكسجين في الدم وتوفير مراقبة ذكية لتلك النسبة, وتتميز ايضا بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب “HUAWEI TruSeen™️ 4.0” التي تم تحديثها مؤخراً, والتي تسجل معدل ضربات قلب المستخدم بسرعة وبدقة.
  • وتدعم ساعة Honor Band 7 أيضاً ميزة “HUAWEI TruSleepTM”, التي تقيم جودة النوم دون التأثير على المستخدم, وتم تزويد هواوي Band 7 أيضاً بميزة “HUAWEI TruRelaxTM”, وهي خوارزمية لمراقبة مستويات توتر المستخدمين, بالإضافة إلى “Healthy Living Shamrock” التي توفر إدارة صحية مخصصة من خلال تحديد أهداف يومية مختلفة للنشاطات.
  • هذا وقد تم تجهيز ساعة هواوي باند 7 الجديدة بخوارزميات “TruSport™️” الحصرية من شركة هواوي, والتي تقيس كل مؤشرات العدائين عند التدريب من منظور علمي وكمي, ويوفر السوار ميزة مراقبة التمارين المطورة التي تتيح التعرف على حوالي 96 تمريناً, بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز على الحبل والتزلج بالعجلات, ويمكن استخدام مؤشر قدرة الجري الجديد (RAI) لقياس مستوى تحمل العداء وكفاءة التشغيل التقنية.
  • ويدعم سوار HUAWEI Band 7 عناصر التحكم في الموسيقى والتصوير عن بُعد والتذكيرات (الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات الاجتماعية) والطقس والمنبه وساعة الإيقاف والمؤقت والمصباح اليدوي وميزة ابحث عن هاتفي والمساعد الصوتي, بالإضافة إلى الرد السريع لتقديم تجربة أكثر ذكاءً وملاءمة, ويمكن للمستخدمين في مصر الحصول على ساعة HUAWEI Band 7, والذي يتوفر بلونين هما الأسود والوردي.

سعر ساعة هواوي باند 7

تأتي سعر ساعة هواوي باند 7 في مصر اليوم 1400 جنية مصري, و السعر في السعودية حوالي 230 ريال سعودي, وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على مواصفات Honor Band 7 و كذلك ايضا Huawei Band 7 price في مصر و في السعودية, يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الساعات من خلال قسم الساعات الذكية .




close