مواصفات وسعر ساعة Invincible Plus احدث سمارت واتش

أطلقت الشركة الهندية Fire-Boltt ساعتها الذكية الجديدة Invincible Plus على شكل ساعة كلاسيك, وتعتبر تلك الساعة احدث ساعة ذكية smart watch على شكل الساعات الكلاسيك, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف اكثر عن امكانيات ومواصفات ساعة Fire-Boltt Invincible Plus وكذلك السعر الحالي للساعة.

 

مواصفات وسعر ساعة Invincible Plus
مواصفات وسعر ساعة Invincible Plus


مواصفات ساعة Fire-Boltt Invincible Plus

  • تحتوي ساعة فاير بولت الجديدة Fire-Boltt Invincible Plus على شاشة من نوع امولد AMOLED بقياس 1.43 بوصة وتدعم اتصال البلوتوث, وتنضم إلى القائمة المتزايدة من ساعات Fire-Boltt الذكية التي تدعم اتصال البلوتوث.
  • تتميز ساعة Invincible Plus بهيكل دائري معدني وتاج دوار رائع على شكل الساعات الكلاسيك المعروفة, وشاشة نوع AMOLED الكبيرة بقياس 1.43 بوصة هي شاشة تعمل دائمًا بدقة 460 × 460 بكسل, لديها معدل تحديث 60 هرتز و ذروة سطوع 600 شمعة, ويحتوي على ميكروفون مدمج ومكبر صوت يتم نشره للاتصال عبر بلوتوث ومساعده الصوتي.
  • تأتي الساعة الذكية بخيارات من السيليكون والستانلس ستيل لتناسب اختيارات المستخدم المختلفة, كما أنها تتميز بأكثر من 300 وضع تمرين ومجموعة Fire-Boltt Health Suite, ويوفر Health Suite مراقبة نسبة الأكسجين في الدم SpO2 ومراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم .
  • تحتوي ساعة Fire-Boltt Invincible Plus على 4 جيجا بايت من ذاكرة التخزين كما أنها تتميز بإشعارات ذكية, وحاصلة على تصنيف IP67 لحماية الماء والغبار ويوجد 120 وجهًا مدمجًا للساعة للاختيار من بينها وتحتوي الساعة الذكية على ثلاثة أزرار مادية وهي تدعم الاقتران TWS.
  • وتعتبر الميزات الأخرى لـ Invincible Plus هي تذكيرات الصحة و Find My Phone والتحكم في الموسيقى وآلة حاسبة وساعة منبه.  
  • كما يمكن للساعة الذكية أن تدوم حتى 7 أيام بشحنة واحدة وذلك بفضل بطاريتها البالغة سعتها 380 مللي أمبير في الساعة, ويتوفر إصدار السيليكون من Invincible Plus بألوان الرمادي الداكن والأسود والذهبي الأسود والذهبي الوردي والرمادي, ويتوفر الإصدار المصنوع من الستانلس ستيل باللونين الفضي والأسود.

سعر ساعة Invincible Plus

تأتي سعر ساعة Fire-Boltt Invincible Plus السيليكون بسعر 48 دولارًا (أي ما يعادل 1500 جنيه تقريبًا), بينما سعر الطراز الستانلس الستيل سعر 54 دولارًا, ويمكن شراء الساعة الذكية عبر منصات الإنترنت مثل Amazon India أو مباشرة من Fire-Boltt.

 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على مسعر ومواصفات ساعة Invincible Plus من شركة Fire-Boltt الهندية, يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الساعات من موضع عرب فور نت من خلال قسم الساعات الذكية .




close