مواصفات و سعر ساعة شاومي Watch S1 Active افضل سمارت واتش

مواصفات و سعر ساعة شاومي Watch S1 Active سمارت واتش للرياضيين بامكانيات رائعة, تساعدك الساعات الذكية شاومي واتش S1 اكتيف على قياس المتغيرات المختلفة أثناء القيام ببعض الرياضات, مما يساعد كثيرا في تتبع وقياس أدائك في جميع الأوقات, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على مواصفات Xiaomi Watch S1 Active  وكذلك سعر ساعة شاومي S1 Active في مصر اليوم .


مواصفات و سعر ساعة شاومي Watch S1 Active
مواصفات و سعر ساعة شاومي Watch S1 Active


مواصفات ساعة شاومي Xiaomi Watch S1 Active

الشاشة : تتميز شاشة ساعة شاومي Watch S1 Active بتصميم دائري كبير الحجم يبلغ قطرها 46 ملميتر من نوع امولد AMOLED بقياس 1.43 بوصة بحواف صغيرة جدا ودقة 466×466 بكسل بسطوع 450 شمعة, ويبلغ وزن الساعة حوالى 50 جراما.

التصميم : تأتي شاشة ساعة شاومي Watch S1 Active مع حزام السيليكون وهيكل خارجي مصنوع من مادة البولي أميد المقواة بالألياف الزجاجية والتي تشبه البلاستيك وزجاج الساعة غائر قليلا تحت الإطار المادي, مما يعمل على حماية الزجاج من الخدوش.

المعالج : توفر ساعة Xiaomi Watch S1 Active دعما للعمل مع أجهزة أندرويد العاملة بإصدار 6.0 والإصدارات الأحدث, كما تقدم دعما لهواتف آيفون العاملة بنظام iOS11 والإصدارات الأحدث.

البطارية : تمتلك ساعة شاومي Watch S1 Active على بطارية 500 مللي أمبير في الساعة والتي توفر ما يصل إلى 12 يوما من الاستخدام العادي وحتى 7 أيام من الاستخدام المستمر, وتوفر ما يصل إلى ساعتين من الاستخدام عند الشحن لمدة 10 دقائق فقط.

سعر ساعة شاومي S1 Active

تباع ساعة شاومي Xiaomi Watch S1 Active عالميا مقابل سعر حوالي 199 دولار أمريكي أي ما يعادل في مصر حوالي 6060 جنيه مصري.


وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على امكانيات ومواصفات و سعر ساعة شاومي Watch S1 Active في مصر, يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الساعات من موضع عرب فور نت من خلال قسم الساعات الذكية .




close