تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر وللأندرويد مجانا

تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، يعتبر تحميل لعبة كريزي تاكسي من العاب السيارات الرائعة والتي تتمتع بشعبية كبيرة وسط محبى العاب القيادة، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات حول تحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد والكمبيوتر.

 

تحميل لعبة crazy taxi
تحميل لعبة crazy taxi


تحميل لعبة crazy taxi

تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل الاندرويد وذلك لأنها من أشهر ألعاب قيادة السيارات في العالم حيث أنها ستجعلك تشعر بالإثارة والمتعة حين تلعبها، نظرًا لأنها مختلفة تماماً عن ألعاب السيارات التقليدية، فهي تمنح اللاعب تقمص شخصية سائق التاكسي الذي يقوم بإيصال الزبائن إلى الأماكن التي حددوها، في ظل الشوارع المزدحمة للسيارات والأشخاص ثم يقوموا بدفع ثمن التوصيل له، ويمكن تحميلها على الهاتف أو الكمبيوتر.

معلومات حول تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر وللاندرويد

  • السائقين والسيارات : تنوع رائع وكبير ينتظرك جراء تنزيل لعبة كريزي تاكسي القديمة هذا التنوع لا يتقصر على العربات فحسب بل يمتد إلى السائقين أيضاً، اختر السائق الذي تفضله من بين 4 شخصيات مختلفة من بينهم رجال وسيدات أيضاً، كل منهم ينفرد بملابس خاصة وملامح وجه مميزة عن البقية مع قصات شعر وأصوات حقيقية، يمكنك تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر وللموبايل 2023 اخر اصدار من ميديا فاير.
  • هذا وتجد أيضاً في تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر والموبايل عدد 4 سيارات أجرة بتصميمات رائعة منها سيارات سباق مكشوفة السقف وأخرى كلاسيكية مغلقة من الأعلى، عليك التقدم في المهام حتى يتسنى لك فتح المزيد من العربات والسائقين بخلاف السيارة الافتراضية والسائق الأساسي، هناك فروقات نسبية بين السيارات على مستوى السرعة القصوى، لا شك أنه كلما ازدادت سرعة الحركة في العاب تاكسي كلما ساعدك ذلك على توصيل الركاب بشكل أسرع.
  • المدينة : في تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر من ميديا فاير تقام مهام توصيل الركاب في مدينة شاسعة المساحة تمتاز بالتقدم العمراني على غرار الدول الأوروبية، شوارع إسفلتية متعددة الحارات تضمن لك عدم الازدحام المروري في كثير من الأحيان، فضلاً عن حرية الحركة والانتقال التي تمنحها لك تلك الشوارع، تشاهد خلال السير عبر سيارتك مباني لا حصر لها مثل الشركات والمصانع والحدائق العامة.
  • أضف إلى ما سبق المنازل بتصميمات وألوان متنوعة، فضلاً عن المحلات التجارية والأسواق والمطاعم وغير ذلك، إشارات مرورية وعلامات توضيحية في تحميل لعبة تاكسي تكشف لك عن كثير من إرشادات الطريق، الشوارع مليئة بالمارة والسيارات كما الحقيقة تماماً، هذا قليل من كثير.

مزيد من التفاصيل حول تحميل لعبة كريزى Taxi توصيل الناس

  • نظام المهام : كما ذكرنا مراراً وتكراراً أن مهمتك بعد تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر مجانا، هي توصيل الركاب من نقاط تواجدهم إلى الأماكن التي يحددها كل منهم على حدة، لمعرفة المكان الذي يرغب كل راكب في الوصول إليه يتعين عليك تتبع الأسهم والعلامات الظاهرة أعلى منتصف الشاشة، توضح لك تلك الأسهم الاتجاه الواجب عليك السير فيه سواء يمينا ويساراً أو نحو الأمام وربما الخلف.
  • الجدير بالذكر أنه في تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر كاملة بمجرد دخول الراكب إلى سيارة الأجرة يبدأ عداد الوقت في العد التنازلي، مما يعني أن هناك مدة زمنية محددة يجب عليك الوصول خلالها إلى مكان النزول، مما يتطلب من القيادة بسرعة كبيرة لتحقيق هذا الهدف، في المقابل حاول جاهداً الحرص على سلامة الركاب في تحميل لعبة التاكسي المجنون للكمبيوتر والجوال.
  • وذلك عبر تفادي الاصطدام في الأرصفة أو الحوائط والجدران والسيارات الأخرى أو العوائق بوجه عام، في حال تكرار الاصطدامات بشكل مبالغ فيه فإن الراكب لن يتردد عن التنازل عن خدماتك والبحث عن وسيلة مواصلات أخرى، بمجرد توصيل الراكب يقوم بمنحك تكلفة المشوار ويمكنك آنذاك البحث عن زبون آخر، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد والكمبيوتر الخاص بك.

مميزات تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل

تمتلك تنزيل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر والهاتف العديد من المميزات الفريدة والخصائص الرائعة والتي تجعلها من أهم ألعاب قيادة السيارات، ومن ابرز تلك المميزات هي:

  • من مميزات تحميل لعبة كريزي Taxi من ميديا فاير هي أنها تتمتع بأجواء مثيرة حيث تمنح اللاعب تجربة قيادة مميزة وفريدة على عكس جميع ألعاب السيارات الاخرى.
  • تتمتع اللعبة بالعديد من التصاميم الرائعة السيارات والشوارع والأشخاص الذين يقودون السيارة لذا هي تناسب أذواق جميع من يلعبها.
  • يمكن تحميل كريزي تاكسي على جميع أجهزة الكمبيوتر وعلى جميع أجهزة الهواتف الأندرويد أيضًا، نظرًا لأنها خفيفة ولا تحتاج إلى محاكي اندرويد حتى تتمكن من تنزيلها وينطبق هذا على جميع أجزاء اللعبة وجميع اصدارتها.
  • تتمتع هذه اللعبة بعدد كبير من المهام الصعبة التي تحتاج إلى لاعب يجيد القيادة حتى يتمكن من اللعب والحصول على نقاط عالية.
  • هذه اللعبة على عكس العديد من ألعاب قيادة السيارات الأخرى تتمتع بجرافيك متطور يعمل بتقنية 3D، لذا فهي تجعل اللاعب يشعر وكأنه يقود سيارة في الواقع.
  • يمكنك تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والموبايل بشكل مجاني حيث لا تتطلب أي رسوم أو اشتراكات شهرية.
  • تتيح تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر من ميديا فاير إمكانية وضع مؤشرات تساعد اللاعب في الوصول إلى المكان المحدد باقصى سرعة.
  • تمتلك اللعبة العديد من المستويات المختلفة التي ستتمتع بها.


صور من داخل تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

تحميل لعبة كريزي تاكسي

لعبة كريزي taxi القديمة

تحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد

تحميل لعبة كريزي taxi القديمة

تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

لعبه crazy taxi


متطلبات تشغيل لعبة Crazy Taxi الاصلية على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل : Windows XP/7/8/10/11.
  • المعالج : Processor: 3.0 GHz Intel Pentium 4.
  • كرت الشاشة : Graphics: DirectX 9.0c compatible, NVIDIA GeForce 7300 series, ATI Radeon™ X1600 Video Card with 256MB RAM.
  • الذاكرة العشوائية : 2 GB Memory RAM.
  • مساحة القرص الصلب : 240 MB Available Space.
  • برنامج : DirectX 9.0c .

روابط تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi 2023





close