طريقة استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم

طريقة استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم، حيث يعتبر حساب الفيس بوك من الحسابات الأساسية التي يتمتع بها مستخدمي الإنترنت، ولكن احيانا يتعرض المستخدمون لمشكلة فقدان حساباتهم لعدة اسباب مختلفة مثل نسيان كلمة المرور او نيسان البريد الالكتروني او الايميل او اخترق الحساب الخاص بنا من خلال الهاكرز.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم، طريقة استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم وكل ما الطرق التي معرفتها لاستعادة حسابك مرة اخرى.

 

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم

 

استعادة حساب فيس بوك

في حالة فقدان حساب على الفيسبوك، يمكن للمستخدم استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم او كما يسمى اليوزر نيم user name، وذلك بالبحث عن الحساب المفقود باستخدام الاسم عوضًا عن استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة لا تعتبر الطريقة الأولى المقترحة من Facebook لاستعادة الحسابات، إلا أنها تعد الخيار الأكثر فعالية في بعض الحالات.

قد يهمك معرفة: شرح كيفية البيع عن طريق الفيسبوك Facebook marketplace


كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم
كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

قبل استخدام استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم يجب على المستخدمين معرفة بعض المعلومات الأساسية المرتبطة بالحساب المفقود، مثل اسم المستخدم والصورة الشخصية والأصدقاء المتصلين به ومكان الإقامة والمدرسة والعمر والهوايات وغيرها من تلك التفاصيل، ومن خلال جمع هذه المعلومات يمكن للمستخدمين البحث عن الحسابات المفقودة بنجاح.

وتتمثل الخطوة الأولى في استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم في البحث عن الحساب المفقود باستخدام محرك البحث المدمج حيث يمكنك استرجاع اي كان الحساب المفقود سواء كان مسروق او نيسان الباسورد او حتى استرجاع الفيسبوك القديم.

قد يهمك ايضا معرفة: كيفية مراسلة فريق دعم فيس بوك لاستعادة الحساب

 

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة
استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم

هناك بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها تستطيع استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم وتلك الخطوات هي:

  • زيارة صفحة استرداد الحساب الخاصة بالفيس بوك والضغط على الزر “ابحث عن حسابك”.
  • إدخال الاسم الكامل الخاص بحسابك الذي تم استخدامه لإنشاء الحساب المفقود.
  • في حالة وجود أكثر من حساب يحمل نفس الاسم، يتعين على المستخدم اختيار الحساب الصحيح وفقا لمطابقة الصورة الشخصية أو قائمة الأصدقاء أو المحتوى المشترك على الحساب.
  • بعد تحديد الحساب الصحيح، يتعين على المستخدم إثبات ملكيته للحساب من خلال استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب.
  • ثم سيتم إرسال رمز التحقق إلى الهاتف الذي ادخلتة والذي هو مسجل في قاعدة بيانات Facebook أو البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب للتحقق من هوية المستخدم.
  • بعد التحقق من هوية المستخدم، يمكنه إعادة تعيين كلمة المرور والوصول إلى حسابه مرة أخرى.
وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على طريقة استعادة حساب فيس بوك، كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم فقط، استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم وتاريخ الميلاد، استرجاع حساب فيس بوك عن طريق سؤال الأمان، استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهوية، استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء، استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة، استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف، استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد، استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف.



close