كيفية مراسلة فريق دعم فيس بوك لاستعادة الحساب

كيفية مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب، حيث في كثير من الاحيان يحدث ان الحساب الخاص بك تم اختراقة او سرق او انك نسيت كلمة المرور وغيرها من تلك الحالات الكثيرة التي تحتاج فيها الى ايميل فريق دعم فيسبوك لان ليس لديهم رقم خدمة عملاء فيس بوك.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف اكثر حول معلومات طريقة مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب من خلال الايميل وما هي الايميلات المتاحة بجانب العديد من المعلومات الاخرى حول ذلك الموضوع.

 

مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب
مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب


مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب

في حال مواجهتك اي نوع من انواع المشاكل في الحساب الخاص بك او تريد استعادة حسابك مرة اخرى يمكنك مراسلة إدارة الفيس بوك لاستعادة الحساب من خلال الايميلات الاتية:

  •     info@facebook.com.
  •     mark.Zukerberg@fb.com.
  •     platformcs@support.facebook.com.
  •     helpdesk@fb.com.

ايميل فريق دعم فيسبوك
ايميل فريق دعم فيسبوك

ايميل فريق دعم فيسبوك

كما يمكنك ارسال ايميل فريق دعم فيسبوك security@facebookmail.com لتنشيط أي حساب فيسبوك لديك بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة تحمل بطاقة الهوية الشخصية أو جواز السفر، يمكنك إرسال أي مستند رسمي يحتوي على اسمك وبلدك وتاريخ ميلاد.

لكن يجب العلم أن هذا يتم في حالة قيامك بإغلاق حسابك الشخصي لفترة محددة، وبعد مرور فترة ترغب في استعادة الحساب مرة أخرى، حيث يتم التواصل معهم على الرابط لحل مشكلة تعطيل الحساب بصورة مؤقتة أو حتى دائمة.

قد يهمك معرفة: شرح كيفية البيع عن طريق الفيسبوك Facebook marketplace


مراسلة إدارة الفيس بوك لاستعادة الحساب
مراسلة إدارة الفيس بوك لاستعادة الحساب

وكذلك ايضا يمكنك التواصل و مراسلة إدارة الفيس بوك لاستعادة الحساب و استرداد كلمة السر في حالة تعرض الهاتف للسرقة أو فقدانه أو نسيان البريد الإلكتروني الخاص به، حيث يقدم لك دعم فيسبوك حل لكل مشكلة قد تواجهها في الحساب، التعرف على كيفية مراسلة فريق دعم فيس بوك لاستعادة الحساب من الخطوات الضرورية والتي يجب القيام بها بمجرد مواجهة أي مشكلة تتعلق باحتمالية ضياع حساب فيسبوك الخاص بك، فسيحرص المتخصصين على الإجابة عليك في أسرع وقت ممكن، يمكنك ايضا التعرف على استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم.




close