مواصفات و سعر ساعة كاسيو DWH5600 G-Shock الجديدة

مواصفات وسعر ساعة كاسيو DWH5600 G-Shock الرائعة والانيقة، فإذا كنت تبحث عن ساعة ذكية تجمع بين التصميم الرياضي والمزايا العملية والامكانيات الرائعة جدا، فقد تكون ساعة Casio DWH5600 G-Shock خيارًا مناسبًا لك، حيث تتميز ساعة كاسيو رجالى بالشكل الجذاب والامكانيات الرائعة والمواصفات الجميلة، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات ساعة كاسيو Casio DWH5600 G-Shock وكذلك السعر الحالي للساعة.

 

مواصفات و سعر ساعة كاسيو DWH5600 G-Shock
ساعة كاسيو DWH5600 G-Shock


مواصفات ساعة كاسيو DWH5600 G-Shock

تتميز ساعة Casio G-Shock الجديدة بالعديد من ميزات النشاط اليومي بما في ذلك الجري والتمارين والمشي والتدريب المتقطع.

كما ان الساعة تحتوي على مستشعرات مراقبة صحية في الساعة الذكية مثل مراقبة معدل ضربات القلب، كما أت هناك عدة أوضاع في الساعة الذكية الهجينة ويستخدم المستشعر البصري لقياس معدل ضربات القلب وضوء LED لتحديد أي تغيرات في تدفق الدم.

وتتميز ايضا الساعة الذكية Casio hybrid الجديدة بمقياس تسارع لعد الخطوات ونظام GPS مدمج، كما تتميز الساعة الذكية ايضا بهيكل مقاوم للصدمات ومقاومة للماء حتى عمق 200 متر.

تعني الطبيعة الهجينة لـ Casio DWH5600 أنه يمكن شحنها عبر مصادر الطاقة الشمسية ومصادر USB، ويتميز التوقيت العالمي في الساعة الذكية بـ 38 مدينة + التوقيت العالمي المنسق بينما يتم أيضًا دعم أوقات الشروق / الغروب.

يمكن لساعة الإيقاف 1s قياس ما يصل إلى 100 ساعة، كما أنها تتميز بمؤقت للعد التنازلي لمدة 60 دقيقة، ويمكن ضبط ما يصل إلى 4 منبهات يومية على الساعة الذكية بينما يضيء مصباح LED التلقائي بالكامل الساعة الذكية دائمًا، يتم دعم تنبيه الاهتزاز أيضًا في الساعة الذكية Casio DWH5600 الهجينة.

بعض مكونات الساعة الذكية (العلبة، والإطار، والحزام) مصنوعة من راتنجات حيوية. العلبة مصنوعة من الراتينج المقوى بألياف الكربون وهي أول طراز في سلسلة G-SHOCK بمثل هذه المكونات، يمكنك ايضا معرفة  مواصفات و سعر ساعة سامسونج اكتيف 2 في مصر والسعودية اليوم.

ساعة كاسيو

ساعة كاسيو رجالي

ساعة كاسيو ياباني

 

سعر ساعة Casio DWH5600

يمكن طلب Casio DWH5600 مسبقًا من كاسيو بطلب مسبق بسعر يبلغ حوالي 300 دولار امريكي، والساعة متاحة للشراء من منافذ البيع بالتجزئة اعتبارًا من 10 مايو.




close