تحميل لعبة بن تن Ben 10 للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر وللاندرويد مجانا من ميديا فاير كاملة نسخة اصلية اخر اصدار، يعتبر تحميل لعبة Ben 10 من العاب الاكشن والمغامرات والتي تحمل معها الكثير من التشويق والاثارة والمتعة، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت معلومات ومميزات تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر كاملة Ben 10 ten برابط واحد وللموبايل اندرويد النسخة الكاملة والاصلية مجانا.

 

تحميل لعبة بن تن
تحميل لعبة بن تن


معلومات حول تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر وللاندرويد

تنفرد تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر كاملة Ben 10 ten برابط واحد بدقة رسومات أعلى عن غالبية أجزاء السلسلة، كما تأتي مع مؤثرات مرئية مثيرة للإعجاب، تأثيرات متعددة الأشكال والمظاهر تنتج جراء تنفيذ الحركات القتالية على ساحات المعارك، شاهد تصميمات الميادين بواقعية لم يسبق لها مثيل في العاب بن 10 القديمة.

استطاع الجرافيك ثلاثي الأبعاد 3D أن يتمكن من تجسيد أدق تفاصيل وجوه الشخصيات كما اعتدتم على مشاهدتهم من واقع الحلقات التلفزيونية، هذا بخلاف مدى التنوع والتعدد المثالي في الأصوات بفارق كبير عن لعبة بن تن اومنيفرس الشهيرة، مع تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير بتلك التقنيات والامكانيات المتطورة تحظى بتجربة لعب استثنائية في مختلف النواحي.

الشخصيات : بخلاف البطل Ben 10 الذي تتحكم فيه من المرحلة الأولى وحتى الأخيرة تجد باقي الأبطال، بعد تحميل لعبة Ben 10 على الكمبيوتر والبدء في اللعب يمكنك تبديل الشخصية الخاصة بك وقتما تريد، حيث يرتدي الساعة الخاصة به والتي تؤهله إلى التحويل من شخصية إلى أخرى عبر زر مخصص لذلك، بما يضعك أمام قدرات قتالية متنوعة بواقع أسلوب هجومي ودفاعي خاص بكل بطل على حدة.

مع تفاوت كبير في سرعة الحركة والقوة الهجومية والصلابة الدفاعية، لكمات وركلات وقدرات خارقة تضع بين يديك تجدد دائم على صعيد الهجمات في العاب بن تن الجديدة، على الجانب الآخر تضم قوات العدو سلالات يصعب حصرها من الوحوش، كل سلالة تنفرد بامتيازات خاصة، بما يجعلك أيضاً أمام هجوم معادي طوال الوقت، أعداد غفيرة من جنود العدو ينقضون نحوك في آن واحد بهدف القضاء عليك، كن سريع البديهة للبقاء على قيد الحياة.

مناطق اللعب : تنتقل بعد تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير بين مجموعة من الساحات التي تقام عليها التحديات بينك وبين قوات الأعداء، جميعها ميادين تمتاز بمساحات شاسعة من الطبيعة، شوارع المدينة الإسفلتية، معارك أخرى تدور في الغابة، المزيد من الساحات مثل المصانع والمرافق وغيرهم.

تفاصيل اخرى حول تحميل لعبة Ben 10 للكمبيوتر وللاندرويد

المعارك : تقاتل بمفردك مئات الوحوش في الوقت ذاته، مما يستلزم منك سرعة فائقة في الحركة والانتقال للحفاظ على طاقتك من الهجمات المعادية، قوات العدو تضم روبوتات وعمالقة بالإضافة إلى قوات الزومبي وآخرين يرتدون أقنعة وجه الجوكر.

تنتقل بين سلسلة طويلة من المراحل والمهام البطولية بهدف تحرير المدينة من تلك الوحوش، مع السير قليلاً نحو الأمام يعترض طريقك العشرات من القوات الإضافية التي تنتمي إلى عصابة العدو، أفكار جديدة تنتظرك في المستويات الختامية في تحميل لعبة بن تن للاجهزة الضعيفة، مواجهة أسطورية في المرحلة الأخيرة.

ساحات اللعب: يتم اللعب داخل العاب بن تن في حوالي عشر مناطق مختلفة للعب، هذه المناطق تحاكي المناطق الموجودة في فيلم الأنيمي بالتفصيل، وهذا أمر مميز ولا يجعل اللاعب يشعر بالملل، حيث أن اختلاف مناطق اللعب لا يجعلك تشعر بالتكرار، كما أنك تتعلم مواجهة عدوك والوحوش التي تقابلك في مناطق مختلفة وهذا أمر يزيد من القدرة على التفكير لديك.

المهام: المهمة الرئيسية عقب تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للكمبيوتر وللموبايل ضمن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التي لا بد أن تقوم بها داخل لعبة بن تن هي حماية المدينة من غزو الكائنات الفضائية، حيث أنك تقوم بالدخول إلى المدينة لحمايتها، فتجد أن هجمات الأعداء تتوالى عليك بشكل مستمر، حيث أنك البطل الوحيد الذي يمكنك أن تخلص المدينة وأهلها من خطر هؤلاء الأشرار لما تمتلك من قدرات خارقة وقدرات على التحول عبر استخدام الساعة. 

القدرات: كما ذكرنا سابقًا أن كل بطل في تحميل لعبة بن تن الين فورس للكمبيوتر وللاندرويد له شخصية محددة وقدرات محددة، فعن القدرات فهناك شخصيات ذات حجم كبير وقدرتها عالية، كما أن ضربتها للعدو تكون سريعة، وهناك شخصيات صغيرة الحجم وهذه أفضل الشخصيات للتحرك في الأماكن الصغيرة، يمكنك تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة بن تن للاندرويد وللكمبيوتر

تحتوي تحميل لعبة Ben 10 للاندرويد وللكمبيوتر على العديد من المميزات والخصائص الرائعة ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  • إمكانية تحول شخصية البطل إلى أكثر من شخصية.
  • أعداء من كائنات غريبة ومتنوعة جدًا.
  • ساحات لعب عديدة جدًا.
  • قدرات خارقة يمتلكها البطل في لعبة Ben 10.
  • تمتاز اللعبة بأنها خفيفة على الجهاز ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة.
  • جرافيكس بأبعاد ثلاثية لها دقة عالية جدًا.

صور من داخل تحميل لعبة بن تن Ben 10

بن 10 ألتيمت إليين كوسمك دستراكشن

العاب بن تن 10 وحوش تحميل

تحميل لعبة بن تن الين فورس

تنزيل لعبة بن تن

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس

تحميل بن تن

تحميل لعبة بن تن 2007

تحميل العاب بن تن

متطلبات تشغيل لعبة Ben 10 الاصلية على الكمبيوتر

  • أنظمة التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 10 / Android.
  • معالج: Intel Core 2 Quad Q6600 (2.4 GHz) or AMD equivalent.
  • رامات: 4 GB.
  • مساحة التخزين: 3 GB.

روابط تنزيل لعبة بن تن Ben 10




close