معنى عبستك ازاي وانتي مش بستاني وايه حكاية الترند ده

ما معنى عبستك ازاي وانتي مش بستاني في السوشيال ميديا وما قصة تلك الجملة، انتشرت مؤخرا العديد من المنشورات والكوميكسات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر حول الجملة الشهيرة والتي لا يعرف الكثير يعني ايه عبستك ازاي وانتي مش بستاني وما المقصود بها وما قصه تلك الجمله، ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف ما معنى جملة عبستك ازاي وانتي مش بستاني في السوشيال ميديا والفيسبوك وما موضوع تلك الجملة.


عبستك ازاي وانتي مش بستاني
عبستك ازاي وانتي مش بستاني


قصة عبستك ازاي وانتي مش بستاني

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر صورة لمحادثة ثنائية عبر تطبيق واتساب تجمع بين حسن شاكوش وطليقته الأخيرة ريم طارق، تتضمن بعض الجمل والكلمات غير المفهومة من جانب الطرفين، الأمر الذي لفت أنظار الكثيرين ووصفوه بـ "التلوث البصري والسمعي". 

تضمن المحادثة المكتوبة بين شاكوش وطليقته ريم رسائل متبادلة، نصها "إذا كان طلقق كان قدام عينك غريبة نسوان، ومكنش حد يعرف انت لو انا بتاعي في يوم وليلة ابعد عن كل ده".

جاء نص الرد من طليقته ريم متضمنا "زي ما قالت ايام وهخرج منه، هو أنا اذتك في حاجة"، بينما كان نص رسائل أخرى كتبها شاكوش لطليقته: "عبستك ازاي وانتي مش بستاني" ردت عليه طليقته قائلة: "علشان تخلي البنات كل شوية تضيقني".

حيث انتشرت صورة المحادثة منذ أن نشرتها ريم عبر خاصية الأستوري على نطاق واسع، وتفاعل عليها الكثيرين بالتعليقات التي جاءت ساخرة من الطريقة التي كان يكتب بها الثنائي المتخاصمين، إذ لم يفهم المتابعين والنشطاء ما يرغب في قوله الطرفان لبعضهما البعض خلال المحادثة الافتراضية.

معنى عبستك ازاي وانتي مش بستاني

يعتبر موضوع عبستك ازاي وانتي مش بستاني من الجمل التي أصبحت ترند حاليا على السوشيال ميديا وخصوصا الفيسبوك حيث تعني تلك الجمله هبسطك إزاي وإنتي مش بسطاني، حيث نالت تلك الجمله وبقية الجمل الموجودة في المحادثة بين حسن شاكوش وزوجتة الكثير من السخريه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واصبحت محتوي جيد من صانعي والكوميكسات والتفاعل عليها. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close