معنى كلمة spin في الغسالة

ما معنى كلمة spin في الغسالة وفي اللغة العربية، حيث تعتبر جميع الأجهزة الكهربائية سواء في جهاز التحكم او في الكتالوج الخاص بها مكتوب باللغة الإنجليزية، ومن هنا تظهر العديد من التساؤلات حول معاني تلك الكلمات المكتوبة وما وظيفتها في الجهاز، ومن ضمنها ما معنى spin في الغسالة.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة spin في الغسالة، وش معنى كلمة rinse spin في الغسالة، ما معنى كلمة rinse في الغسالة، ايش معنى كلمة no spin في الغسالة وغيرها من الاسئلة المطروحة حول تلك الكلمات الدارجة في الغسالات.


معنى كلمة spin في الغسالة
معنى كلمة spin في الغسالة


معنى كلمة spin في الغسالة

معنى كلمة spin في الغسالة تشير إلي برنامج العصر، والذي يتم فيه إدارة حلة الغسالة بالسرعة العالية، ولا يتم في هذه المرحلة سحب ماء، لأن الهدف من العصر هو تنشيف الملابس من الماء، لذا هذا المرحلة لا يتم فيها سحب ماء أو إضافة منظفات أو منعمات أو غير ذلك من إضافات الغسيل. 

وتمثّل كلمة (spin) في الغسالة مفتاحاً أو خياراً أو مرحلةً من مراحل برنامج الغسيل، وهي تعني الدوران، حيث إنّك عندما تكبسين هذا الزر في الغسالة فإنّها تبدأ بالدوران المسؤول عن عصر ملابسك بسرعةٍ كبيرةٍ لتجفيفها، حيث تقوم الغسالة بتصريف الماء بشكلٍ كاملٍ والتخلص من الماء الزائد وذلك بفعل قوّة الطرد المركزي.

ويشار إلى وجود برنامج أو زرّ حسب نوع الغسالة يحمل كلماتٍ مثل (rinse spin) أو (rinse+spin) أو (rinse and spin)، وهو بدوره يعني شطف الغسيل ثمّ عصره، إذ كان الزرّ يحمل كلمة (rinse) فقط، و معنى كلمة rinse في الغسالة هي الشطف، حيث تقوم الغسالة بموجبه بالتخلص من المياه المتّسخة والصابون، وإعادة تعبئة الغسالة بالياه النظيفة لإعادة الغسل للملابس.

معنى كلمة no spin في الغسالة

ما معنى كلمة no spin في الغسالة، فمثلما هناك مرحلة في الغسالة تسمح لك بعصر الملابس وتجفيفها، فهناك ايضا اختيار متاح لك وهو no spin، و معنى كلمة no spin في الغسالة هي إلغاء العصر، بمعني انك ترى أن الملابس لا تحتاج الي عصر فتتوقف تشغيلها عند هذه المرحلة.

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا لكم ما معنى كلمة spin في الغسالة الاتوماتيك، ما معنى كلمة rinse في الغسالة الاوتوماتيك، وش معنى كلمة no spin في الغسالة، ما معنى كلمة spin في اللغة العربية، ما معنى كلمة rinse spin في الغسالة، معنى كلمة drain spin في الغسالة، وكل التفاصيل المتعلقة بتلك الادوات واستخداماتها، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة blanket في الغسالة

تعليقات