معنى كلمة اسايمنت Assignment بالعربي وبالانجليزي

ما معنى كلمة اسايمنت Assignment بالعربي و بالانجليزي مع ذكر العديد من الامثلة والجمل على كلمة Assiment باللغة الانجليزية مع ترجمتها الى اللغة العربية، تعد اللغة الانجليزية من اللغات الاوسع انتشارا حول العالم، وهناك العديد من الكلمات والمصطلحات التي يتسائل البعض عن معناها ومتى تقال والى ما ذلك من تلك الاسئلة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على ما معنى اسايمنت بالعربي، ما معنى كلمة اسايمنت بالانجليزي، ما معنى كلمة assignment بالعربي، ما معنى assignment بالانجليزي، وكل الاسئلة الاخرى المشابهه التي تدول معاني تلك الكلمة واستخداماتها مع ذكر امثلة عليها بالانجليزية وتجرمتها بالعربية.


معنى كلمة اسايمنت
معنى كلمة اسايمنت


معنى كلمة اسايمنت

ما معنى كلمة اسايمنت بالانجليزي، حيث تعد تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية، و معنى كلمة assignment بالعربي هو تكليف جامعي أو واجب أو مهام، واسايمنت هي كلمة كانت تستخدم في المراحل الدراسية المتوسطة كالمراحل الإعدادية والثانوية، إلا أنها انتقلت إلى المراحل الجامعية، بل وأصبح استخدامها أكثر في هذه المرحلة، كما أنها مستخدمة في المعاهد، وانتشرت منذ فترة وجيزة العديد من الطرق من قبل المكتبات والمختصين لإنجاز أي اسايمنت، ولاسيما بعد أن أصبح معيارًا هامًا لنجاح الطالب وانتقاله من فئة إلى أخرى.

قد يهمك ايضا: معنى كلمة you بالعربي

معنى كلمة Assiment

إن معنى كلمة الاسايمنت في اللغة العربية هو المقالات او الأبحاث او التقارير التي يجب على الطالب إتمامها وتدقيقها، وهي مستخدمة بشكل كبير في المراحل الدراسية الجامعية، إذ تعد من أهم المتطلبات الحديثة من قبل المدرسين الأكاديميين في كافة المواد الجامعية، والتي يطلبونها من الطلاب بهدف التأكد من نجاح الطالب وإتمام تحصيل هذه المادة على أكمل وجه، ودائمًا ما تكون اسايمنت على شكل تقرير أو مقال أو بحث مصغر أو امتحان أو ملخص أو عرض شفوي وكذلك ممكن أن تكون عمل بوربوينت.

اقرأ ايضا: معنى كلمة سولد اوت

معنى كلمة assignment بالعربي

ما معنى كلمة assignment بالعربي، إن أصل كلمة اسايمنت Assiment هو إنجليزي، فاسايمنت مشتقة من اللغة الإنجليزية، ومع الانفتاح الكبير والشراكة بين بعض الجامعات العربية والجامعات الغربية، ولاسيما في مناهج وطرق التدريس بالمدارس والجامعات العربية، انتقلت العديد من الكلمات المستخدمة في المجتمعات الغربية إلى البلاد العربية، والتي يأتي من أهمها اسايمنت، حيث تكمن أهميته في توقف منح الطالب على التقديرات الممتازة على الاسايمنت وطريقة الكتابة فيه.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة داي يوز

الفرق بين الاسايمنت والهوم ورك

هناك فرق بين الاسايمنت والهوم ورك، حيث كما ذكرنا سابقا ان معنى اسايمنت بالعربي تكليف جامعي أو واجب أو مهام، واسايمنت هي كلمة كانت تستخدم في المراحل الدراسية المتوسطة كالمراحل الإعدادية والثانوية، إلا أنها انتقلت إلى المراحل الجامعية وهي تكتب باللغة الانجليزية هكذا Assignment وهي من الكلمات الشائعة جدا.

اما بالنسبة الى معنى كلمة هوم ورك فهي كلمة في الاصل انجليزية وتكتب هكذا Home work وتعني في اللغة العربية الواجب المنزلي وهي نظام يطبق في بلادنا العربية على الطلاب في المراحل الابتدائية والاعدادية وهو واجب يقوم الاستاذ بتكليف الطالب به وهو عبارة عن مجموعة من الاسئلة الوجب على التلميذ حلها او قيام بمهمة معينة متعلقة بتلك المادة الدراسية.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة everything بالعربي

امثلة على كلمة Assiment

وفيما يلي سنعرض لكم جمل بالانجليزية يتم ذكر فيها كلمة Assiment مع الترجمة باللغة العربية وتلك الامثلة هي:

  • The different governor types are a direct result of the variety of governor assignments : إن اختلاف أنواع الضوابط هو نتيجة مباشرة لتنوع مهام الضابط.
  • His boss gave him three assignments to be completed by the end of the week : أعطاه مديره ثلاث مهمّات لينجزها قبل نهاية الأسبوع.
  • The teacher told his students to hand in their assignments by Friday : طلب المدرّس من طلابه تسليم واجباتهم المدرسية بحلول يوم الجمعة.
  • The sales manager moved to Chicago after his assignment there by the company : انتقل مدير المبيعات إلى شيكاغو بعدما قامت الشركة بتعيينه فيها.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة اسايمنت بالانجليزي وبالعربي، ايش يعني اسايمنت في اللغة العربية وفي اللغة الانجليزية، وش معنى كلمة Assiment بالعربي وباللغة الانجليزية، وكل التساؤلات الاخرى حول تلك الكلمة.




close