معنى كلمة you بالعربي وامثلة بالانجليزي مع الترجمة

ما معنى كلمة you بالعربي وامثلة عليها وترجمتها وما معاني الاسئلة التي تأتي فيها تلك الكلمة وجمل وامثلة عليها بالانجليزي مع الترجمة الى اللغة العربية، تعتبر تلك الكلمة من اكثر الكلمات الشائعة والمستخدمة في اللغة الانجليزية وكثيرا ما يتم استخدامها في البلاد العربية .

وتنتشر العديد من الاسئلة حول الجمل التي يذكر فيها تلك الكلمة مثل ما معنى كلمة how are you بالعربي، ما معنى كلمة I love you بالعربي، وش معنى كلمة what are you doing بالعربية.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على ما معنى كلمة you بالعربي، مامعنى كلمة فكيو، فكيو ايش يعني، والعديد من الجمل والاسئلة الاخرى التي يذكر فيها تلك الكلمة الانجليزية، ترجمه كلمه where are you from.

 

معنى كلمة you
معنى كلمة you


معنى كلمة you

ما معنى كلمة you بالعربي، حيث تعد تلك الكلمة من الكلمات الشائعة جدا في اللغة الانجليزية وتعني في اللغة العربية "انت" او "انتما" او "انتم" حيث يأتي استخدامها في المخاطبة للفرد او المثنى او الجمع، وتعتبر من اكثر الكلمات التي تستخدم بشكل يوم عند التحدث بالانجليزي لانها تستخدم في المخاطبة مثل you are crazy وتعني بالعربي انت مجنون او انتم مجانين حيث تستخدم للمفرد وللجمع.

وعادة ما تأتي كلمة you مع كلمة are و معنى you are انت وهذا هو الجرامر في اللغة الانجليزية ولكن يطول شرحة تلك القواعد الانجليزية، بامكانك الاطلاع على فيديوهات للتعل وفهم تلك القواعد، وتكتكب بالفرانكوو يو ار، و معنى يو ار كما ذكرنا سابقا (انت) في اللغة العربية.

اما بالنسبة الى معنى you too بالعربي فهي تعني باللغة العربية (انت ايضا) فعندما يقول لك احد عن صفة ما او كلمة ما فانت ترد عليه بتلك الكلمة يعني وانت ايضا، وسنذكر عليه جملة ومثال مع الترجمة الى اللغة العربية في الفقرات القادمة.

قد يهمك ايضا التعرف على معنى دوت كوم

معنى كلمة how are you

how are you هي صيغة سؤال وتعني بالعربي كيف حالك، حيث تقال عندما يقوم شخص ما بالسؤال عن صحة احدهم وحاله، ويعتبر هذا السؤال من اكثر الجمل التي نسمعها في اللغة الانجليزية واول ما تعلمناه في المدرسة في بداية تعلمنا الانجليزي.

اقرأ ايضا: معنى كلمة assignment بالعربي

معنى كلمة i love you

تعتبر جملة i love you من اكثر الجمل شيوعا في اللغة الانجليزية حيث انها تعبر عن الحب لشخص تحبة، حيث ان معنى كلمة i love you بالعربي هو احبك او انا احبك، وتكتب بالفرانكو اي لف يو، و معنى كلمه اي لاف يو احبك، وكثير ما نقرأها في منشورات التواصل الاجتماعي ومحادثات الواتساب وغيرها.

وعندما يقال لاحدهم تلك الجملة ويريد ان يرد برد يعبر عن نفس الحاله او عن نفس الاحساس فيقول هو ايضا i love you too والتي تعني في اللغة العربية انا ايضا احبك وتلك المقولة من المقولات الشائعة والتي كثيرا من نسمعها في الافلام والمسلسلات الاجنبية.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة ego بالعربي

معنى كلمة what are you doing

جملة what are you doing تعني بالعربي ماذا تفعل، وتقال حينما يسأل شخص ما الاخر عن ما يفعلة في الوقت الحالي، وتعتبر ايضا من الجمل والاسئلة الشهيرة في اللغة الانجليزية وكثيرا ما نسمعها في الافلام والمسلسلات الاجنبية.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة تكوتا

معنى كلمة where are you from بالعربي

معنى كلمة where are you from في اللغة الانجليزية من اين انت، وهذا سؤال يسأل للاشخاص الغرباء، مثل عندما يسأل مصري سايح اجنبي هذا السؤال فهنا يسأله عن البلد الذي جاء منها، وتعتبر ايضا من الجمل الشائعة.

يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة بالانجليزي

كلمة you في جملة

كلمة you تعتبر من اسهل الكلمات واكثرها استخداما اثناء التحدث باللغة الانجليزية، وفيما يلي سنذكر لكم بعض الجمل الانجليزية التي يستخدم في تلك الكلمة مع الترجمة باللغة العربية:

  • I wish I had a better option for you, Zak: اتمنى لو كان لدي الخيار الأفضل بالنسبة لك، زاك.
  • Thank you, Mrs. Ford, it all looks lovely: شكرا لك، السيدة فورد، كل شيء يبدو جميلا.
  • I still can't help feel that I have failed you: ما زلت لا يمكن ان تساعد يشعر بأنني فشلت لك.
  • But I assure you that is precisely why you are safe: ولكن أؤكد لكم أن هذا هو بالضبط لماذا كنت آمنة.
  • When you are upset, frustrated or angry, stay silent: إذا كنت منزعجًا أو محبطًا أو غاضبًا، ابق هادئًا.
  • While you are still young, take care of your health: حتى وإن كنت شابًا، فعليك التأكد من حالتك الصحية. 

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا ما معنى كلمة you بالعربي، ما معنى كلمة you بالانجليزي، وجمل وامثلة على كلمة يو في اللغة الانجليزية مع الترجمة الى اللغة العربية، يمكنك ايضا معرفة معنى to do list.




close