معنى كلمة

ما معنى كلمة بالانجليزي ومعناها بالعربي، الكلمة من الكلمات التي زاد البحث عنها وعن معناها مؤخرا في محركات البحث مثل جوجل و بينج و غيرها من مواقع البحث الكثيرة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتحدث يعني ايه كلمة في اللغة العربية وفي مختلف المعاجم، معنى كلمة بالانجليزي للعربي، معنى كلمة بالانجليزي إلى العربي، وكل التفاصيل التي يجب ان تعرفها.

 

معنى كلمة بالانجليزي
معنى كلمة بالانجليزي


معاني كلمات اخرى

معنى كلمة

تعتبر كلمة بالانجليزي من المصطلحات المهمة في اللغة الانجليزية وتعني word او term على حسب سياق الجملة وتقال احدى الكلمتين في العديد من مختلف المواقف والمناسبات حيث انها الاكثر شيوعا واستخداما في اللغة الانجليزية.

بشكل اوضح ان معنى كلمة بالانجليزي إلى العربي هي word وتعتبر هي الاكثر شيوعا واستخداما في اللهجات الانجليزية، كما انه يوجد برنامج يسمى برنامج word من تصميم شركة Microsoft هو احد برامج مايكروسوفت الشهيرة .

معنى كلمة بالعربية

كلمة هو لفظ يدل على معنى مفرد بالوضع، ويكون اسم يدل على موصوف مثل متكلم او فعل يدل عَلَى حالة أو حدث مثل يتكلم او تتكلم او يتكلمون، والجدير بالذكر ان جمع كلمة هي كلمات او كلام.

و الكلام هو ما تم تأليفة او كتابتة مثل قصيدة او خطبة او مقالة او رسالة وغيرها، و صاحب الكلمة اي مصدر ما تم تأليفة او كتابتة, والكلمة تدخل في العديد من الجمل.

وتعتبر من اهم المصطلحات في اللغة العربية وذكرت في القران الكريم مثل {تَعَالَوْا إِلَى كِلْمَةٍ سَوَاءٍ}، وفي كثير من الاحاديث النبوية الشريفة مثل "الْكَلِمَةُ الطَّيِّبَةُ صَدَقَةٌ".

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلمة في قواميس ومعاجم اللغة العربية، ترجمة كلمة بالانجليزي، معنى كلمة بالعربي، معنى كلمة بالانجليزي ومعناها بالعربي، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة you بالعربي.




close