تحميل برنامج وورد Word مجانا جميع الاصدارات للكمبيوتر وللموبايل

تحميل جميع اصدارات برنامج وورد Word للكمبيوتر و للاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا تنزيل من ميديا فاير، جميع الاصدارات مجانا برنامج مايكروسوفت وورد جميع الاصدارات مجانا بروابط مباشرة Microsoft Word ، كل اصدار برابط مباشر، اصدار 2010، اصدار 2013، اصدار 2016، اصدار 2019، اصدار 2020 فقط وحصريا علي عرب فور نت ، برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word‏ هو أحد البرامج الموفرة ضمن حزمة أوفيس وهو مخصص لمعالجة الكلمات وبحيث يتيح إدخال الكلمات بصيغة إلكترونية على وثائق افتراضية ومن ثم معالجتها وإخراجها بالشكل المطلوب حسب حاجة المستخدم بحيث يمكن طباعتها على طلائح ورقية أو إبقائها على صيغتها الإلكترونية.


تحميل برنامج وورد Word مجانا جميع الاصدارات للكمبيوتر وللموبايل
تحميل برنامج وورد Word مجانا جميع الاصدارات للكمبيوتر وللموبايل

 

برامج اخري قد تعجبك

تحميل برنامج مايكروسوفت تيم

تحميل متصفح فايرفوكس

تحميل برنامج دكتور فون dr fone للكمبيوتر 

 

تفاصيل تطبيق وورد 2021 للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار كامل تنزيل مباشر

  •   برنامج وورد هو واحد من أهم برامج حزمة مايكروسوفت وهو يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التي تخص مجال تحرير وكتابة النصوص.
  •     يعتبر برنامج وورد أول برنامج تم تصميمه في مجال الكتابة الإلكترونية كما يوجد له الكثير من النسخ التي تم طرحها من قبل شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف.
  •     أحدث نسخة تم طرحها لهذا البرنامج هي نسخة وورد ٢٠٢١ والتي تم تزويدها بالكثير من التقنيات الحديثة.
  •     علاوة على أنه تم تحسين واجهة البرنامج على الرغم من أنها لم تختلف كثيرًا ولكن أصبحت بسيطة أكثر للمستخدمين.
  •     يمتلك برنامج وورد مجموعة مختلفة من القوالب التي يمكن للفرد العمل بداخلها مباشرة دون الحاجة إلى ضبط قالب ما.
  •     علاوة على أنه يقدم مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسهل على الفرد عملية الكتابة.
  •     من ضمن الخدمات المهمة التي يقدمها برنامج وورد ٢٠٢١ خدمة ضبط إطار الصفحات ومن خلالها سوف يتمكن الفرد من تغيير إطار الصفحة الخاصة بمشروعه بكل سهولة.
  •     هذا بالإضافة إلى أنه يعرض خدمة الحفظ التلقائي والتي من خلالها سوف يتم حفظ الملف الذي يعمل عليه الفرد دون تدخل منه.
  •     يوفر برنامج وورد مجموعة كبيرة للغاية من الخطوط لمختلف اللغات ويمكن للفرد تغيير الخط أكثر من مرة داخل الملف بكل سهولة.
  •     ليس هذا وحسب بل ويمكن للفرد تغيير حجم الخط وإضافة ظل له وإضافة حد أيضًا له بكل سهولة.
  •     كما أن برنامج ورد ٢٠٢١ يدعم خدمة الطباعة علاوة على أنه يدعمها بجميع خصائصها لكي يتمكن الفرد من طباعة مشروعه بكل سهولة.
  •     هذا بالإضافة إلى أنه يعرض مجموعة من الخيارات الخاصة بالطباعة كأن تكون طباعة رأسية أو طولية وما إلى ذلك.
  •     من ضمن الخدمات التي يقدمها هي خدمة إدراج الصور، حيث يمكن للفرد بكل سهولة إدراج صور من الوسائط التي تتواجد في الجهاز وضبطها في المشروع الخاص به.
  •     علاوة على أنه يدعم الكثير من الخصائص ومن ضمن هذه الخصائص خاصية وضع علامة مائية وهذه الخاصية تعمل على حماية حقوق المستخدم.
  •     سوف يتمكن الفرد من خلال برنامج وورد ٢٠٢١ للكمبيوتر أن يقوم بترقيم الصفحات وإضافة حاشية سفلية لهذه الصفحات أيضًا.
  •     كافة المستندات والملفات التي يقوم بها الفرد سوف يتم حفظها في البرنامج وسوف يتمكن الفرد من الحصول عليها في أي وقت.
  •     كما يعرض البرنامج مجموعة مختلفة من الصفحات لكي يتمكن الفرد من تحديد حجم الصفحة التي يرغب في العمل عليها بكل سهولة.
  •     علاوة على أنه يتيح للفرد إمكانية مشاركة الملف ونقله إلى موقع آخر أو تطبيق.
  •     كما يدعم برنامج وورد 2021 مختلف الصيغ الخاصة بالملفات وبمجرد الانتهاء من مشروعك سوف يتم عرض مجموعة كبيرة من الصيغ ويمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة.
  •     هذا بالإضافة إلى أنه يتم احتساب عدد الكلمات وعدد الصفحات التي تتواجد في كل ملف، وهذا الأمر يسهل الكثير على الأشخاص الذين يعملون مع وجود عدد محدد للكتابة.
  •     يتم تسجيل الدخول في برنامج ورد 2021 من قبل البريد الإلكتروني الخاص بالفرد.
  •     علاوة على أنه سوف يتم حفظ كافة الملفات التي قام بها الفرد في هذا الحساب مما يعني أنك إذا قمت بحذف البرنامج وأعدت تحميله مرة أخرى وقمت بتسجيل الدخول بالحساب نفسه سوف تجد جميع هذه الملفات.

 

معلومات حول تنزيل برنامج وورد 2021 مجانا كامل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

برنامج الوورد هو واحدًا من البرامج التابعة لشركة مايكروسوفت والتي يتم فيها كتابة التقارير المختلفة والتي تساعد الكاتب على كتابة دقيقة خالية من الأخطاء التي يتعرض لها كل كاتب، وبجانب الكتابة فهي تضم أيضًا مجموعة من الأدوات الأخرى والتي يمكن من خلالها التنسيق الجيد للكلام وتحديد حجم الخط ولونه واللغة التي يتم الكتابة بها وغيرها من الأدوات المختلفة والتي يتميز بها هذا البرنامج، كما يتوافر برنامج الورد بإصدارات كثيرة ومختلفة، فتقوم شركة مايكروسوفت بالتطوير من هذه البرامج والتي تعلمي إحتياجات كل شخص، ويعتبر برنامج الورد واحدًا من هذه البرامج والتي أتيحت العديد من الإصدارات التي يظهر فيها تطور كبير وتحديث في الأدوات وفي الإمكانيات المختلفة التي سهلت بشكل أكبر من الاستخدام ومن الدقة الأكبر، كما تتيح أيضًا القدرة على الطباعة وأيضًا المشاركة عبر المواقع الأخرى وغيرها من الأمور المختلفة التي جعلت من عملية الكتابة سهلة وبسيطة وسريعة جدًا وبدقة ونسبة كبيرة من الصواب في الكلمات والجمل والتدقيقات الإملائية، كما جعلت من مشاركتها أمر بسيط جدًا ولا يأخذ الكثير من الوقت أو المجهود.

جانب الإصدارات المتعددة نسخة الورد فلقد تم تنفيذها أيضًا بحيث تتناسب مع أجهزة المحمول والهواتف الذكية بجانب القدرة على تحميلها على أجهزة الحاسوب الأمر الذي جعل من السهل أستخدامها في أي وقت وفي أي مكان وبدون أي معاناة وتوفير الوقت والجهد على المستخدمين، فيتم تحميلها بشكل سهل وبسيط وهذا ما سنقوم بتوضيحه بجانب توضيح مميزات هذا البرنامج وأهميته أيضًا وطريقة استخدامه بالشكل الصحيح والمناسب.

 

مميزات تحميل برنامج وورد وشرح طريقة استخدامه جميع الاصدارات

لقد اعتبر برنامج الوورد واحدًا من برامج الإنقاذ السريع لكل عمل نرغب في القيام به وإتمامه بالشكل والجودة المميزة وبدون اي اخطاء، فيتميز برنامج الورد بالعديد من المزايا التي جعلته مفيد جداً لكل مستخدم، حيث يتميز بأنه :

  • إمكانية تصحيح الأخطاء الإملائية كتابة الكلمات والحروف بالطريقة الصياغة الصحيحة حيث يقوم بوضع خط تحت الكلمات الخاطئة ويقوم باقتراح كلمات أخرى صحيحة لاختيارها.
  • يمكن تحميله بكل سهولة على جميع أنواع الأجهزة سواء أجهزة كمبيوتر أو لاب توب أو أجهزة محمولة أو أي باد أو أي جهاز آخر.
  • القدرة على نقل نسخة البرنامج على أقراص فلاش كما يمكن مشاركتها مع الآخرين.
  • القدرة على إنشاء الوثائق مع اختيار الخطوط المطلوب الكتابة بها والتحديد والتنقيط وايضًا الجداول وغيرها من الأمور المختلفة التي يمكن إدراجها بسهولة لتحسين تنسيق الوثيقة وكتابتها بأفضل الطرق.
  • يوجد به أيضًا التقويم ومعايدات وهى قوالب يمكن استخدامها في تنفيذ وثائق أخرى مختلفة.
  • القدرة على كتابة وتدوين وحفظ اكتر من ملف في وقت واحد.
  • إمكانية التوصيل والمزج بين البرامج المختلفة، حيث يمكن دمج برامج الاكسيل Exel مع برنامج الورد Word ولصقه بكل سهولة.
  • لا يحتاج تحميل برنامج الورد إلى أجر مدفوع فيمكن أن يتم تحميله مجانا.


تنزيل برنامج وورد عربي اخر اصدار كامل برابط مباشر جميع الاصدارات

جميع اصدارات برنامج الوورد Word كاملة مجانا للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون برابط مباشر نسخة اصلية تنزيل من ميديا فاير، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc، كما ان البرنامج متوافق مع الاندرويد apk والايفون iphone ioos، البرنامج يدعم العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية اييمكنك تحميل برنامج وورد بالعربي ،  بالرغم من مزايا هذا البرنامج المتعددة إلا أنه يصعب إستخدامه لمن لا يدركون كيفية التعامل معه بالشكل الجيد، فيحتوي هذا البرنامج على خفايا كثيرة و شريط ادوات يحتوى على الكثير والكثير من الادوات التي تساعد على تحسين شكل الكتابة والوثيقة الأمر الذي يتطلب تدريب على الأستخدام، تنزيل برنامج وورد Word عربي الاصلي برابط مباشر نسخة اصلية كاملة مجانا من ميديا فاير جميع النسخ.


روابط تحميل اصدارات برنامج وورد Word

 تحميل وورد 2021 عربي لكمبيوتر مباشر
تحميل وورد 2021 انجليزي للكمبيوتر مباشر
تحميل برنامج Word 2016 عربي برابط مباشر
تنزيل برنامج Word 2016 عربي كامل مجانا
تحميل برنامج Word 2016 عربي برابط مباشر
تنزيل برنامج Word 2020 مجانا
تنزيل Word 2020 ميديا فاير
تنزيل مايكروسوفت Word 2021 للاندرويد
تحميل مايكروسوفت Word 2021 للايفون


تعليقات



close