تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر 2023 التحديث الجديد

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر للكمبيوتر اخر اصدار، Microsoft Office 365 2023 هو حزم خدمات تعمل من خلال شبكة الإنترنت مصنف كبرنامج مكتبي شامل يضم كل البرامج و الإداوات التي تحتاجها لإنجاز أعمالك باحترافية ، تضم حزمة أوفيس Outlook وOneDrive وWord وExcel وPowerPoint وOneNote وSharePoint وMicrosoft Teams وYammer، باستخدام حزم اوفيس سوف تكون قادر على إنشاء دراسات الجدوي والإحصائيات وحتي الميزانية و تنظيم المصروفات و الأرباح و الخسائر والقيام بالعمليات الحسابية المعقدة بالإضافة ألى تنسيق وتصميم الملفات وتصديرها أو مشاركتها ، و إنشاء الرسائل البريدية بشكل أحترافي والعروض الترويجية، ويمكن استخدامة في المتاجر لإصدار الفواتير و أدارة الحسابات والمزيد.

 

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر
تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر

 

مميزات تنزيل اوفيس 365 مجانا الاصدار الجديد كامل

يحتوي تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر تحميل office 365 الغني عن التعريف التحديث الجديد للكمبيوتر يحتوي على العديد من المزايا وابرز تلك المزايا هي:

  • برنامج Microsoft Office مكتبي متكامل يحتوي علي كل البرامج والأدوات التي تحتاجها في مكتبك أو شركتك أو حتي أعمالك المنزلية .
  • افضل طريقة لكتابة سيرتك الذاتية CV استخدام وورد بطريقة أحترافية لطلب العمل بالشركات الكبرى .
  • مساعدتك في الحصول علي وظيفة من خلال مشغل LinkedIn موقع التوظيف الشهير الذي سوف يمنحك القدرة علي إنشاء سيرة ذاتية جذابة والترويج لنفسك في كبرى الشركات العالمية .
  • يوفر لك تنزيل اوفيس 365 مجانا أوفيس سحابة OneDrive وهي ميزة رائعة تسمح لك بالوصول ألى أعمالك من أي مكان ومن أي جهاز ومشاركتها مع الاَخرين
  • اوفيس 365 متوافق مع معايير أيزو / أي إي سي 27001 الأمنية وبنود حماية توجيه البيانات المنصوص عليها من الاتحاد الأوروبي .
  • سعة تخزينية مجانية تصل ألى 1 تيرا بايت للشخص الواحد .
  • التحكم في رسائل البريد الإلكتروني مع برنامج أوت لوك المتكامل مع حزم أوفيس .
  • Office Online يتيح مشاركة الأعمال والمشاريع مع 300 شخص ( موظف ) في الاصدار برو بلس و غير محدود عدد الأشخاص في نسخة الشركات .
  • أحصل علي دعم فني مباشر من خلال الدردشة الفورية أو رسائل البريد أو المكالمات الهاتفية .
  • الكتابة بدون أخطاء : يوفر لك تحميل office 365 حل سحري للتخلص من الأخطاء التي قد تقع فيها أثناء الكتابة مع مدقق لغوي و أملائي .
  • إنشاء العروض الترويجية ، عرض شرائح الصور ، تقديم دروس تعليمية .
  • تنسيقات وقوالب جاهزة يمكن الاعتماد عليها للخروج بعمل أحترافي .
  • رائع لكتابة الكتب الإلكترونية PDF وتنسيقها ، وإنشاء مكاتب الصور ومعارض الأعمال .
  • أحصل علي كل البرامج المكتبية التي تحتاج لها في برنامج واحد .
  • يدعم تنزيل اوفيس 365 مجانا أجهزة الكمبيوتر و الهاتف المحمول و الأجهزة اللوحية ومشاركة أجهزتك ويدعم جميع اللغات
  • تحميل أوفيس 365 2023 الجديد مجانا من موقع مايكروسوفت الرسمي.

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

يحتوي تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر على مجموعة من البرامج والحزم وهي:

برنامج وورد Word
ياتي برنامج وررد متكامل مع أوفيس 365 ، وه برنامج متخصص في تحرير وكتابة المستندات وأضافة التعليقات ومشاركتها ودعوة الاَخرين للتحرير, الوقت الحقيقي بمختلف اللغات دون أى عائق ، مع تحكم بديهي ومرن, يعد الخيار الامثل لكتابة السيرة الذاتية cv خصوصاً انه مدعوم من موقع الوظائف الشهير LinkedIn, احد أهم المميزات التى يمكنك الحصول عليها مع وورد هو الحصول علي قوالب وتنسيقات جاهزة .

برنامج إكسل Excel
متخصص في انشاء جداول البيانات والقوائم واعداد الرسم البياني و الميزانيات وهو رائع لمعالجة البيانات وقد يتم أستخدامة لتنفيذ عمليات حسابية متقدمة ، يعد برنامج اكسل احد اكثر البرامج المكتبية أستخداماً في العالم حيث تجاوز عدد مستخدمية ال 750 مليون مستخدم حول العالم ( اللغات البرمجية المستخدمة : سي شارب، سي++، دوت نت فريموورك ).

بوربوينت PowerPoint
مايكروسوفت باوربوينت ، احد اهم البرامج المتوافرة في حزمة أوفس يغلب علية الطابع التصميمي وهو متخصص لإنشاء وادارة العروض التقديمية ، يوفر العديد من أدوات الإنتاج وشرائح افتراضية جاهزة للكتابة عليها واستخدام الصور للعرض السينمائي . كثير الاستخدام في الشركات والمراكز التعليمية ، الملخص بوربوينت هو خيارك الأول لادارة وانشاء الوسائط بمختلف أنواعها .

أوت لوك Outlook
 Outlook بريد ألكتروني شخصي ، يمنح مستخدمية صندوق بريد شخصي مع العديد من أدوات المراسلة والتعامل مع الرسائل وأرفاق الملفات في الرسائل ، متكامل مع حزم أوفيس.

وان نوت OneNote
تلقائياً تحصل علي ون نوت OneNote من مايكروسوفت عند تحميل أوفيس ، ون نوت تطبيق علي شكل نموذج حر لجمع البيانات مثل ملاحظات المستخدم و الرسوم و القصاصات الفنية والتعليقات الصوتية بالأضافة الى امكانية مشاركتها مع أصدقائك عبر شبكة الانترنت ، رائع للعمل علي شكل مذكرة شخصية .

مايكروسوفت أكسس Access
أكسس هو البرنامج المتخصص في إدارة قواعد البيانات بتنسيقات متعددة تخدم إعمالك المكتبية ، وهو خيار رائع لإنشاء التطبيقات وتخصيصها بفضل أدوات التصميم المميزة والبسيطة ، متكامل مع جميع مصادر البيانات و Visual Basic for Applications رائع للأعمال التجارية وإنشاء النماذج والتقارير .

مايكروسوفت بوبليشر
Publisher ، النشر والتصدير للجمهور الخاص بك ، يمكنك من طباعة نسخة احترافية وتصديرها عبر رسائل البريد الإلكتروني ، يتميز بتضميمات فريدة وسلسة مع أدوات مخصصة لإنشاء اي شئ ، كا إنشاء بطاقات التهنئة و الملصقات والرسائل الإخبارية وتسويق المنتجات بكل أحترافية مع مجموعة وسعة من القوالب والتصميمات الجاهزة .

مميزات تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر اخر إصدار

يحتوي برنامج مايكروسوفت 365 2023 علي العديد من الخصائص والمميزات والتي جعلته في مكانة عاليه ويحظي بشعبية كبيرة ومن ضمن مميزات تنزيل اوفيس 365 مجانا هي الاتي:

  •     دعم الأنظمة المختلفة : يمكنك تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للكمبيوتر للمعلمين 32 بت و 64 بت على شريحة كبيرة من الاجهزة خصوصاً أجهزة الكمبيوتر فيمكنك الإستفادة من خدمات هذه الحزمة المميزة على جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب مع الحصول على التحديثات بشكل دوري وذلك على كل من نظام ويندوز بمختلف إصداراته وأيضاً نظام ماك لأجهزة أبل وتتوفر نسخ أحياناً لنظام لينيكس أما الهواتف الذكية فيتوفر لها نسخة مصغرة من البرنامج يمكن تحميلها من المتجر الخاص بنظام تشغيل الهاتف.
  •     دعم معظم اللغات : برنامج مايكروسوفت اوفيس الجديد يدعم عدداً كبيراً من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وهذا ما يمكنك من تحميل برنامج اوفيس عربي كامل مجاناً بدون أي مشكلة ويمكنك أيضاَ التبديل بين اللغة التي تريدها وأي لغة أخرى بحرية من خلال إعدادات البرنامج بسهولة كما هو مبين في شرح الفيديو وبالتأكيد يدعم البرنامج تحرير النصوص أيضاَ بجميع اللغات.
  •     سهولة الإستخدام : بدون شك يعتبر تنزيل اوفيس 365 مجانا الجديد من أسهل برامج تحرير النصوص والتحكم فيها من حيث طريقة الإستخدام حيث يتميز البرنامج بواجهة بسيطة جداً من أزرار واضحة وأقسام بسيطة لكل الادوات الموجودة في البرنامج وعلى الرغم من سهولة الإستخدام يوفر لك برنامج ورد 365 مميزات قوية جداً في تعديل النصوص وتنسيقها ولكن سوف تحتاج لبعض التمرين حتى تتقن هذه الأدوات وبالطبع هذه الميزة توجد في الحزمة بالكامل.
  •     التحديثات المستمرة : تعتبر تحميل office 365 من أكثر البرمجيات الناجحة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت بعد نظام التشغيل ويندوز لذلك تحظى هذه الحزمة بدعم كبير جداً من الشركة المطورة تشمل تحديثات دورية لتحسين مستوى الأداء وإضافة أدوات وخصائص جديدة ويمكنك تحديث البرنامج بسهولة مع تحديث الويندوز الخاص بك أو عن طريق تحميل التحديث بشكل يدوي من الموقع الرسمي لبرنامج موقع اوفيس 365.
  •     الخدمات السحابية : إذا حصلت على إشتراك مدفوع والذي تبلغ قيمته حوالي 200$ سوف تتمكن من تخزيم جميع ملفاتك على ذاكرة سحابية تقدمها لك شركة مايكروسوفت مجاناً مع الإشتراك حيث يمكنك الإستفادة من هذه السعة الكبيرة التي يوفرها لك البرنامج لتأمين ملفاتك المهمة من الضياع لأي سبب، وهذه الذاكرة تكون مرتبطة بحسابك على مايكروسوفت ويمكنك الولوج لملفاتك في أي وقت بحرية.
  •     الأداوت المتاحة : يوفر لك 365 برنامج اوفيس الجديد إمكانيات قوية جداً في جميع البرامج التي يوفرها لك حيث يوفر لك برنامج مايكروسوفت اكسيل وهو الأفضل بدون منازع في عمل الجداول الحسابية وتنظيمها وهناك ميزة قوية جداص وهي إمكانية نقل البيانات بين البرامج بسهولة حيث يمكنك الإستعانة بنص من الورد في اكسل والإستعانة بجدول من اكسيل في باور بوينت وهكذا وهذا ما يسمح لك بإضافة المزيد لعملك. 

تحميل اوفيس عربي كامل مع الكراك للكمبيوتر

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 365 عربي كامل مجاناً أخر إصدار برابط مباشر مع شرح كيفية تعريب واجهة اوفيس للكمبيوتر، تحميل اوفيس عربي كامل مع الكراك، بالتأكيد من أهم البرامج التي تقوم بهذه المهمة هي برامج حزمة مايكروسوفت اوفيس والتي تنتجها وتطورها شركة مايكروسوفت وهي المسئولة أيضاً عن تطوير وبرمجة نظام التشغيل الغني عن التعريف ويندوز 10 وغيرة, حزمة مايكروسوفت اوفيس 365  Office هي عبارة عن مجموعة من البرامج التي تستخدم في عدة مجالات مختلفة فمنها ما هو متخصص في تحرير النصوص ومنها ما يستخدم في أعداد الجداول والحسابات والعديد من المهام الأخرى، بشكل أوضح إذا كنت تعمل على أي نوع من التقارير أو الأبحاث أو لديك شركة تقوم لها ببعض الحسابات وتريد تنظيم هذه الحسابات بشكل فعال فعليك تحميل برنامج أوفيس 365 للكمبيوتر.

روابط تحميل برنامج أوفيس 365 office للكمبيوتر




close