معنى كلمة سوفاج

ما معنى كلمة سوفاج بالعربي والرد عليها، هناك الكثير من الكلمات الانجليزية والتي يتم تداولها واستخدامها بشكل كبير بين الشباب وخصوصا على منصات التواصل الاجتماعي، وهناك العديد من الاسئلة المنتشرة حول معاني تلك الكلمات واستخداماتها.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى سوفاج بالتركي وبالفرنسي وبالعربي وبالانجليزي، كما سنتعرف ايضا على الرد على كلمة سوفاج في اللغة العربية، معنى كلمة sauvage بالعربية، والكثير من التفاصيل الاخرى حول تلك الكلمة.


معنى كلمة سوفاج
معنى كلمة سوفاج

معنى كلمة سوفاج

كلمة سوفاج هي في الاصل كلمة فرنسية وتكتب هذا sauvage وتعني في اللغة العربية المتوحش او الانسان الفظ او قليل الذوق، وتستخدم هذة الكلمة كثيرا في المجتمعات العربية عندما يراد من قائلها الاساءة للطرف الاخر وهي من الكلمات الغير مستحبة قولها لانها تسيء وتقلل من الشخص الاخر، كما انها تستخدم كثير ايضا وذلك لان في اغلب الاحيان الطرف الاخر لا يعرف معناها وبالتالي يسمعها ويتقبلها على اعتبار انها لا تحمل اساءة او اهانة.

وبالتالي لا يستحب قول تلك الكلمة او ما شابة من تلك الكلمات التي تحمل اهانة وتقليل من الشخص الاخر، فديننا الاسلامي دعانا إلى قول الخير أو ليصمت الإنسان دون أن يلحق الأذى بالآخرين سواء قولا أو فعلا، فلابد من التروي قبل استخدام أي كلمة ضد أي إنسان مهما كان الخلاف، فتأتي كلمة سوفاج كحكم شتيمة أو إساءة للطرف الآخر.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة everything

معنى عطر سوفاج

Sauvage هو عطر تم إطلاقه لأول مرة من قبل دار ديور للعطور منذ حوالي 15 عامًا، كعطر جديد للرجال وتجسد تركيبة FRANÇOIS DEMACHY روح دار ديور الشهيرة، وسيحدث هذا العطر ثورة في عالم العطور لأنه يحمل جاذبية العطر الكلاسيكي، وهذا العطر تجربة جريئة وغير متوقعة، فتركيبته الذكورية القوية تمنح الثقة والنضارة لأنها ابتكار ثوري للرجل الحقيقي والصادق، وهذا العطر له اسم غير تقليدي محاط باسم “DIOR” كإعلان إنها رائحة شفافة تكشف عن لونها الحقيقي.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة relationship

معنى كلمة savage بالفرنسية

savage معنى، حيث تعتبر كلمة سافاج من الكلمات التي تتداول كوصف للبعض الحيوانات أو بعض الشخصيات التي تتسم باخلاق سيئة أو حتي في وصف بعض الأحداث، فهي من الكلمات المتداولة عبر القنوات والمواقع الإخبارية ولكن الكثيرين لا يعرفون المعني الحقيقي لكلمة savage بالعربية وما هي استخدامات تلك الكلمة ومتى تقال.

هي كلمة (savage (adjective تأتي كصفة معناها wild and fierce أي في اللغة العربية بربري وشرس أو متوحش وهمجي أو وحشي، أما كلمة savages ( plural ) جمع معناها riffraff أو Savage rabble ومعناها بالعربي الرعاع أو الهمجيين أو المتوحشين، وإذا كانت الكلمة ظرف (adverb ) فتكتب savagely ومعناها باللغة العربية (wildly or in a barbaric way ) بوحشية أو بطريقة بربرية.

وكلمة سفاج savage في قاموس الإنجليزي عربي معناها شخص بدائى فظ أو جلف، وهو متوحش ضار وهمجي، غير متمدن، أو كل من يهجم بقسوة وعنف وضراوة بطريقة وحشية، أما معني savage في العلوم الاجتماعية فتطلق بمعني الهجمي أو البربري، أما كلمة savage في التحاليل النفسية فمعناه بدائي وهمجي ومتوحش، وإذا وصف أي فكر بـ savage وتنطق Savage Mind يصبح معناها فكر متوحش أو بربري.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة باندورا

كلمة savage في جملة

  • What can you tell us about the animals that went savage ومعناها سؤال ماذا يمكن أن تقول لنا أو تخبرنا عن الحيوانات المتوحشة؟
  • As I would a savage untrained dog. ويقصد هنا أن هذه الكلاب غير مدربين وليسوا متوحشين.
  • Absolutely savage depiction of me, I’m afraid والجملة تعني هذا تصور وحشي تماماً، وأنا خائف ويستخدم كتعبير عندما يفكر الإنسان في موقف ويتوقع أحداث مخيفة له فيصفها بهذا التعبير.
  • The police said it was a savage attack and are appealing for witnesses. ومعناه هنا أن الشرطة قالت أن هذا الإعتداء وحشياً وطلبت حضور الشهود والإدلاء أو قول شهادتهم، وهنا جاءت لوصف جريمة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلمة سوفاج بالفرنسية وفي اللغة العربية وبالانجليزي، ما معنى كلمة savage بالفرنسية، ما هو الرد على كلمة سوفاج، ضد كلمة sauvage بالفرنسية، معنى كلمة savage بالعربية، Sauvage meaning in arabic، والاجابة على غيرها من الاسئلة المتداولة حول تلك الكلمة عبر منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث.




close