تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد مجانا برابط مباشر, تعتبر لعبة Chicken Invaders 2 من اكثر الالعاب شعبية حيث نالت حب واستحسان الكثير من محبي العاب التسلية, في الفترة الأخيرة احتلت الألعاب الالكترونية الكثير من المكانات المرموقة في عالم الحاسب الآلي, فهي من أهم الأشياء التي يمكن أن تساعد على التسلية أو قضاء الوقت في شيء ممتع أو مفيد, فيقوم الإنسان بتسلية أوقاته باللعب بتلك الألعاب التي يمكن أن يكون فيها الكثير من الأشياء المفيدة, وفي هذا المقال سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة الفراخ 2 للاندرويد وللكمبيوتر ومميزات تنزيل لعبة Chicken Invaders 2 للكمبيور ويندوز وللموبايل اندرويد وروابط التحميل كاملة مجانا برابط مباشر فقط من على موقع عرب فور نت.


تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد
 

 

تحميل لعبة الفراخ 2 القديمة الاصلية للكمبيوتر

حمل الان لعبه التسلية الرائعة والمحبوبه لدي الكثيرين لعبه الفراخ الجزء الثاني مجانا فقط وحصريا تنزيل برابط مباشر وسريع من ميديا فاير, اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows pc .

معلومات حول تنزيل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر وللموبايل (تشيكن انفادرز)

في بداية اللعبة يظهر مركبة فضائية وكأنها تقوم بمحاربة الأعداء, حيث أن تلك المركبة الفضائية تسبح في الفضاء وتطلق النار على الهدف الذي يمكن أن تصادفه في طريقها.

تظهر بعد ذلك بعض من الفراخ أو الدجاج في اللعبة ومن المفترض أن يقوم اللاعب بإصابة تلك الدجاجات حتى يتمكن من قتلها.

تقوم تلك الدجاجات بإلقاء البيض على المركبة الفضائية ويجب على اللاعب أن يتفادى الاصطدام بتلك البيضات حتى لا تنفجر المركبة الفضائية التي يلعب بها في اللعبة.

بعد أن يقوم اللاعب بإطلاق النار وقتل الدجاج يمكن أن تسقط تلك الدجاجات الكثير من الهدايا التي يمكن أن يستعملها اللاعب, حيث أن تلك الهدايا هي زيادة في السرعة التي يطلق بها اللاعب النار أو نوع من أنواع الأسلحة الجديدة, أو الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن استخدامها.

في كل مرحلة من المراحل التي يمر بها اللاعب تزداد المرحلة في درجة الصعوبة الخاصة بها, حيث أن الدجاجات تزداد سرعتها وبعد أن يقوم اللاعب بإنهاء كل معركة من المعارك أو مرحلة معينة من المراحل يظهر له نوع من الوحوش الذي بقتلة تنتهي المرحلة.

ينتقل اللاعب بين الكثير من المراحل التي تحتوى عليها لعبة الفراخ ويجب علية أن يقوم بتجاوزها كلها حتى يتمكن من الفوز في اللعبة.

يمكنك : تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders جميع الأصدارات كاملة مجانا

تحميل لعبة الفراخ 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ 2 من ميديا فاير للكمبيوتر pc كاملة مجانا الاصلية, إستمتع مع تحميل لعبة Chicken Invaders 2 القديمة للكمبيوتر, الأعصاب مشدودة, تدفق الأدرنالين في أعلى مستوياته, الخطر شديد ويقترب أكثر فأكثر ولا يوجد أي مجال أو فرصة للهروب, المجرة معرضة وبشدة لخطر الفناء, الاستعداد بالطائرة الحربية قد اكتمل, والآن وقت الانطلاق للتصدي لهجوم الدجاج الذي يداهم المجموعة الشمسية.

تحميل لعبة الفراخ 2 للاندرويد

تحميل لعبة الفراخ 2 للاندرويد apk برابط مباشر من ميديا فاير, عندما تبدأ لعبة Chicken Invaders 2 سيكون معك ثلاثة قلوب من الحياة, تنقص عند تعرضك للإصابة من إحدي البيضات المتفجرة التي يلقيها الدجاج عليك, أو حين اصطدامك المباشر بإحدي الدجاجات أو إذا سقط فوقك إحدى النيازك الهائمة في فضاء المعركة, كن حذرًا قبل دخولك إلى حزام الكويكبات أو قبل مواجهة وحش الدجاج في نهاية كل مرحلة داخل الكوكب.

يمكنك : تحميل لعبة الفراخ (4 5 6 7) للكمبيوتر Chicken Invaders من ميديا فاير

تحميل لعبة Chicken Invaders 2

تحميل لعبة Chicken Invaders 2 للكمبيوتر وللاندرويد, في لعبة الفراخ الجزء الثاني في مرحلة من المراحل المتقدمة سيكون هناك دجاجة عملاقة أسلحتها متعددة وأقوى بكثير من الحد العادي, وتحتاج منك الكثير من الضربات, لتُسقطها وتدمرها كي تفوز, احرص قبل مواجهة وحوش الدجاج على أن يكون سلاحك جاهزاً وقويًا بما فيه الكفاية من خلال إلتقاط الهدايا التي تمنح لك, وأن يكون عدد فرص الحياة لديك كافيًا أيضًا ولا تقلق فهي قابلة للزيادة. 

تحميل لعبة الفراخ 2

حمل الان افضل العاب التسلية الرائعة لعبة الدجاج او كما تسمى لعبة الفراخ الجزء الثاني للكمبيوتر ويندوز وللهاتف للاندرويد برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير, اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد android apk , بامكانك من خلال تحميل اللعبة ان تلعب اللعبة بدون نت, لعبة الفراخ القديمة بدون نت, يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب .



تعليقات



close