تحميل لعبة Back to the Dawn للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Back to the Dawn للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة شيقة وتتمتع بقصة مثيرة للغاية حيث تتحكم أثناء اللعبة في شخصية صحفية تم تلفيق تهم زور إليها وحبسها في سجن مشدد الحراسة يضم العديد من الأشخاص الأبرياء وبصحبتهم حيوانات متوحشة ومفترسة في نفس الزنازين.

يعد تنزيل لعبة Back to the Dawn للكمبيوتر والتي تنتمي لفئة ألعاب تقمص الأدوار وهي لعبة ثلاثية الأبعاد تتمتع برسومات عالية الجودة تم نشرها للمستخدمين في عام 2023 من قبل Spiral Up Games وتدعم التشغيل على عدة منصات ومنها أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز.


تحميل لعبة Back to the Dawn
تحميل لعبة Back to the Dawn


تحميل لعبة Back to the Dawn

تعتمد تحميل لعبة Back to the Dawn للكمبيوتر على التنوع في طبيعة المهام المسندة إلى اللاعبين، حيث يمكنك القيام بأمور عدة في الوقت ذاته لتحقيق أهداف مطلوبة في نهاية كل مستوى، على سبيل المثال يجب عليك بعد تحميل لعبة Back to the Dawn استكشاف بيئة اللعب التي تظهر وكأنها سجن مترامي الأطراف يضم العديد من الزنازين المصممة للمساجين والساحات المفتوحة والصالات المغلقة وكذلك الشوارع والمناطق الطبيعية.

وكل تلك الأماكن تضم العديد من المخاطر التي يجب عليك التصدي لها أثناء اللعب في بعض الأحيان سوف يتم مهاجمتك من قبل حيوانات مفترسة ومتوحشة تم تربيتها في هذا السجن وإطلاقها للعيش مع المساجين لخلق حالة من الرعب والترقب لديهم، لذلك يجب عليك أن تكون دائماً على أهبة الأستعداد لمواجهة الخطر القريب منك، بخلاف ذلك يجب عليك العمل الحثيث لكي تتمكن من جمع الأدلة التي سوف تساعد الشخصية الرئيسية في تبرئة نفسها من التهم الملفقة إليها، يمكنك أن تعثر على الأدلة عن طريق حل الألغاز والأحاجي المتواجدة في جميع أنحاء السجن.

قد يعجبك: تحميل لعبة ماي بلاي هوم

تحميل لعبة Back to the Dawn للكمبيوتر

هناك العديد من المخاطر في لعبة Back to the Dawn ويجب عليك أن تكون على دراية بها لكي تتمكن من تجنب الوقوع فيها والتأذي. على رأس تلك المخاطر يأتي الحيوانات المفترسة والمتوحشة والوحوش وتعتبر تلك الحيوانات هي العدو الأبرز الذي يجب عليك أن تحرص منه طوال الوقت حيث يمكن أن تهاجمك تلحق بك الضرر لذلك أحرص على التخفي والمشي بروية وتسلل أثناء الحركة من موقع لآخر داخل أرجاء السجن.

من المخاطر الأخرى التي سوف تواجهك عقب تحميل لعبة Back to the Dawn هي نقص الموارد، عليك أن تعمل مليًا لتوفير الموارد الأساسية مثل الطعام والماء والمواد الطبية لأن نقص تلك الموارد قد يؤدي إلى هلاكك، بالإضافة إلى ذلك سوف تجد العديد من الفخاخ المنصوبة داخل السجن للإيقاع بالمساجين.

وتشمل تلك الفخاخ الأنواع السامة أو النارية وكل منهم قد يؤدي إلى موت الشخصية الرئيسية في اللعبة موت محقق. حيث تتضمن الفخاخ السامة غازات سامة بينما تتضمن الفخاخ النارية لهب أو دخان كفيل أن يحرق أو يخنق اللاعب مما يتسبب في فقد مستوى التقدم والخسارة.

من المهام المسندة إليك في تحميل لعبة Back to the Dawn من ميديا فاير ويجب عليك التخطيط للقيام بها على أفضل نحو ممكن هو الهروب من السجن الخانق الذي تم إلقائك به ظلمًا إثر تهمة زور، ولحسن الحظ هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها للخروج من هذا السجن في اللعبة لكن الأمر يحتاج إلى التخطيط بعناية. 

كما أنك سوف تحتاج إلى أدوات عديدة تساعدك على الهرب من جدران هذا السجن، قم بجمع اكبر قدر ممكن من الأدوات التي قد تساعدك على الخروج، تتضمن تلك الأدوات المفكات والسلالم وسوف تتمكن من العثور على تلك الأدوات داخل السجن أو يمكنك جلبها من المساجين الآخرين.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة الفراخ 2

مميزات تحميل لعبة Back to the Dawn للكمبيوتر

  • تتضمن اللعبة عالم مفتوح وضخم يمكنك التجول خلاله بحرية واستكشافه.
  • تحتوي اللعبة على نظام قتل معقد يمكنك من خلاله استخدام الأسلحة والمهارات الخاصة لقتال الأعداء.
  • مع التقدم في اللعب يمكنك ترقية مهارات الشخصية الرئيسية بحيث تصبح أقوى وأمهر في القتال والمراوغة.
  • تعتمد اللعبة على أحداث عميقة ومثيرة وقصة مشوقة سوف تكتشفها مع التقدم في اللعب.
  • في اللعبة يمكنك اختيار كيفية اللعب والهدف النهائي سواء كان جمع الأدلة أو القتال او التخطيط للهروب.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Back to the Dawn كحد أدنى

  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 64-bit.
  • المعالج: Intel i5.
  • كرت الشاشة: Nvidia GTX 750ti.
  • الذاكرة العشوائية: 4 GB Memory RAM.
  • مساحة القرص الصلب: 3 GB Available Space.

رابط تحميل لعبة Back to the Dawn

اضغط هنا




close